تقارير الأنمي Naruto spoilers ..... للنقاش - الصفحة 3
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 46

    الموضوع: Naruto spoilers ..... للنقاش



    1. #31
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.O.BAHRAIN
      المشاركات
      3,094
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: kazeofthewind

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadkb
      أهلاً أخي علي

      نقاش جميل جداً تشكر له

      بالنسبة لأسئلتك

      من هو هايات (هو أحد أعضاء الأنبو المبتدئين أو المريضين)<== هذا أعتقاد مني

      ما علاقت كاكاشي بهايات لا علاقة بينهما حيث أن عندما شاهدنا كاكاشي واقف جنب الصخرة هذه السخرة ليست قبر هيات وإنما هذه الصخرة تكون موجوده في القرية ويكتب عليها كل من ضحى بحياته من أجل القريه (كونوهوا) وكان كاكاشي واقف من أجل صديقاه الذان كانا معه في الصغر وقد ماتوا تضحية عن القرية (وأعتقد أن سبب موتهم هو الذي وضع الشارينجن في عين كاكاشي) وهما ولد وبنت.
      فلهذا قالت البنت الأنبو أنها عرفت السبب في تأخر كاكاشي على مواعيده دائماً وهو وقوفه على هذه الصخرة.

      أما عن علاقتة بالبنت الأنبو أحد هذه الأمران إما أن كانت تحبه أو أنه كان معها في نفس الفريق.

      أما بالنسبة للهوكاجي الخامس فلاتستهينون بها فإختيار جيرايا لها لم يأتي من الهواء أو الصحبة فهي أحد أقوى النينجا الموجودين وهم ثلاثة جيرايا وأوروشيمارو و هي (سنعرف لماذا أختارها جيرايا في الحلقات القادمة)

      أخي علي كلامك عن إيتاشي بأنه طيب وأنه أسطنع مقتل أهلة هو منطقي جداً وأنا أوأيدك الرئي بأن إيتاشي قتل عايلته كاملة خوفاً من أن أوروشيمارو يأخذ أحد أفراد العائله ووجود إيتاشي أثناء القتال الذي حدث بين الهوكاجي وأوروشيماروا كان فقط لحماية أخيه الصغير ساسكي فإذا تغلب أوروشيمارو على الهوكاجي كان سيتدخل إيتاشي ولكن هذا لم يحدث فغير خطته ليختبر أخيه ويمتلك أكبر قوة وهي الكيوبي ليقتل بها أوروشيمارو. لا تنسى بأن أوروشيمارو من أقوى النينجا الموجودين فهو يستحق هذا العناء لقتله.

      كلام جميل وايد حلو بس عندي ملاحظة اوروشيمارو




      لايموت الا بالديمونك سيل

    2. #32
      التسجيل
      08-02-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      633
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      طيب هل توجد معلومات عن الشخص الي معا اخوي ساسكي إلى شكلة غريب إلى يحمل سيف ويمتص فية قوة الجاكرى ؟ , وليش شكلة غريب جذي ؟؟؟
      وشكراً

    3. #33
      التسجيل
      16-03-2001
      الدولة
      دبـــــ الإمارات ـــي
      المشاركات
      7,056
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: ahmadkbm PSN ID: ahmadkb

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kunio-Kun
      طيب هل توجد معلومات عن الشخص الي معا اخوي ساسكي إلى شكلة غريب إلى يحمل سيف ويمتص فية قوة الجاكرى ؟ , وليش شكلة غريب جذي ؟؟؟
      وشكراً
      أهلاً أخي Kunio-Kun

      المعلومات التي أعرفها عن كيسامي هو بأنه عضو في منظمة القمر الأحمر (اكاتوسكش Akatsuki) وهذه المنظمة مكونه من تسعة اشخاص ومنهم إيتاشي وأوروشيمارو وهو. هدفهم الحصول على قوة الكيوبي الموجوده داخل ناروتو.

      والشيء الثاني بأنه كان عضو في منظمة الضباب السبعه (ذا ميست سفن The Mist Seven) وهم عصابة مكونه من سبعة حاملين سيوف كيبرة جداً وقد خرج من هذه المنظمة إثنان وهم زابوزا (Zabuza) و هو. ولا يعرف حتى الآن هل المنظمة قائمة ولها علاقة معه أو لا.

      أما بالنسبة لشكله فلم يذكر عنه شيء ولكن أعتقد بأنه من فصيلة أو عائلة معينه لها أشكال الأسماك وتعيش في قريت الماء الموجوده في بلاد الضباب مثل عائلة اليوجيها التي ينتمي إليها ساسكي وإيتاشي والخاص بهما هي عين الشارينجن.

      أرجوا أن أكون قد أفدتك.

    4. #34
      التسجيل
      08-02-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      633
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      ^^ الله يعطيك العافية ...ومشكور ...

      هل توجد اخبار عن حلقة 85 ؟؟؟
      منتظر حلقة 85 بفارغ الصبر (متحمس )


      وتحياتي لكم

    5. #35
      التسجيل
      16-03-2001
      الدولة
      دبـــــ الإمارات ـــي
      المشاركات
      7,056
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: ahmadkbm PSN ID: ahmadkb

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kunio-Kun
      ^^ الله يعطيك العافية ...ومشكور ...
      هل توجد اخبار عن حلقة 85 ؟؟؟
      منتظر حلقة 85 بفارغ الصبر (متحمس )
      وتحياتي لكم
      الله يعافيك أخي Kunio-Kun

      لا شء جديد على حلقة 85 كلنا نعرف متى ستصدر أي أنها ستصدر في اليابان يوم الأربعاء وعندنا مترجمه إما الجمعة أو السبت والحلقة ستتكلم عن القتال الذي سيدور بين ساسكي وأخوة إيتاشي (هذا ما استنتجتة من الدعايا)

    6. #36
      التسجيل
      11-05-2004
      الدولة
      متحري في راكون ستي
      المشاركات
      173
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      على فكره يا شباب ترى اورشيمارو انسحب من المنظمه بسبب ايتاشي نفسه
      وعلى فكره السب الي خلى ايتاشي يذبح كل قبيلته اهو ان كان يعتبرهم مقياس يجرب في قوته الجديده فقط وهي (( مجنا شارينجان )) (( هذا الكلام هو في المانجا لما يدخل عليه اخوه ساسكي ويشوفه انه ذبح امه وبو))
      لكن عندي سؤال :-
      منظمه القمره الاحمر مثل ما نعرف انها تتكون من 9 اعضاء هل في عضو اقوى من ايتاشي ام ان ايتاشي هو اقواهم
      وشكرا

    7. #37
      التسجيل
      16-03-2001
      الدولة
      دبـــــ الإمارات ـــي
      المشاركات
      7,056
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: ahmadkbm PSN ID: ahmadkb

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      أهلاً أخي المستنتج

      بالنسبة للسبب الذي قاله إيتاشي بأنة قتل العائله بأكملها لأنه قادر على ذلك سبب غير مقنع بالنسبه لي أو أنه يجرب حركة جديده على عائلته أيضاً سبب غير مقنع بالنسبة لي (سأنتظر حتى الغفصاح عن هذه القضية ومعرفت السبب الرئيسي)

      أما بالنسبة لمنظمة أكاتوسكي وهل فية عضو أقوى من إيتاشي؟!!!

      من استنتاجي الشخصي فأقول نعم فيه أقوى منهم (أقصد إيتاشي وأوروشيمارو) بما أنهم ليسوا القواد لهذه المنظمة فإذا هناك من اقوى منهم في المنظمة وأعتقد أن قائد هذه المنظمة هو أقوى واحد

    8. #38
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      موضوع جميل ^^ ... عندي نقطة كان بودي لو أناقشها من زمان

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali 007
      بالنسبة لايتاشي و قتله لافراد قبيلة يوشيها

      هو ذكر لكي يختبر قوته

      و اذا اخذنا رايه

      لماذا يوشيها بالذات ؟؟؟


      لانها اقوى قبيله


      اما رأييي لماذا قتلهم


      لان كان يعرف بمخططات اورشيمارو و ولعه ورغبته الشديدة للشارينجان
      و كان يعرف بما فعله بتجارب على الناس

      و كان يدرك انه ل محالة لابعاد اورشيمارو عن افراد القبيلة لان اورشيمارو ند لكل الافراد الا هو ايتاشي

      فبدلا من تعذيبهم لاورشيمارو يتخذون من الانتحار سبيلا

      و انا لاحظت ذلك من الحلقة

      الرابعه و الثمانين لمن ايتاشي عمل نينجيتسو على ما اظن وراه ماذا فلعله بعائله يوشيها

      و عندما عزضوا مشهد قتله لوالديه كانوا جالسين مستعدين للموت من دون ايه مقاومه

      يعني راضيين بما يحدث لهم

      سمعت من منتديات ثانيه ان ايتاشي لم يقتل احدا

      بل وجد الكل مقتولين و عرف ان الفاعل اورشيمارو و لكن عمل ننجيتسو لساسكي
      يظهره فيها انه هو القاتل لانه يعرف ان ساسكي يريد ان يصبح مثل قوته

      و اذا عرف هو القاتل سيزداد اصرارا

      و بالتالي سيصبح قويا ثم هما يقتلان اورشيمارو

      لان ايتاشي ايضا يبحث عن القوة

      قوة الكيوبي

      و كان دليلهم

      ان مافي شي يثبت ان ايتاشي القاتل الا الرؤية الي عملها لاخوه

      و هي ممكن من تأليفه

      و كان ردي لهم

      ان صعبه هذي الجزئية البسيطة حق الننجتسو راح تذكر من المشاهدين

      خصوصا ان الانيمي طويل وقد لصق بالبال ان اياشي هو القاتل


      هذا كان ردي لهم


      و شكرا مرة اخرى
      بصراحة أنا مع إن إتاشي مو أهو القاتل (( أتمنى يطلع صحيح ))

      إذا شفتوا حلقة رقم 84 ساسكي سمع صوت باب ينفتح و ركض إلى غرفة أمه و أبوه ، بس كان صوت الباب إلي سمعناه صوت باب إلي ينسحب (( مثل صوت الباب إلي فتحه إتاشي و طلع من البيت و ساسكي واقف يطالعه و هو حاط إيده على جبهته )) و باب غرفة أمه و أبوبه ينفتح ... يعني أعتقد إن كان أكو أحد غير إتاشي في البيت


      ساسكي شاف الطريقة إلي مات فيها أبوه و أمه ..

      أتاشي كان واقف وراهم و إهم قاعدين

      من طريقة قعدتهم المفروض الإثنين يطيحون على الأرض (( الوجه للأرض )) لكن الأم على ظهرها و الأب فوقها

      و حتى طريقة موت جدته و جده ، وقوعهم على الأرض عكس ما شافه ساسكي

      أتاشي ما ترك ساسكي يشوف الحقيقة ...

      Kunio-Kun
      تبي أقولك شنو بصير ؟
      التعديل الأخير تم بواسطة ^ claire ^ ; 23-05-2004 الساعة 01:22 PM سبب آخر: خطأ بأسم العضو

    9. #39
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      kuwait-ireland
      المشاركات
      67
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

      مشكوورين اخواني على الردود

      اخ احمد

      والله اخوي لك جزيل الشكر

      و مشكوور واايد للردود و الصراحة اعتبرك كاتب لهذا الموضوع
      و كفيت و وفيت اخوي الصراحة و اتمنى استمرارك معي انشاء الله

      اخ انجل مشكور للمشاركة

      و اذا كنت تقصد السيل الي سواها الهوكاج الثالث لاورشيمارو

      اوافقك الراي

      لان اورشيمارو صار

      immortal

      يعني اي حركة تأثر على الجسد ما تأثر فيه

      فلازم قتل الروح بالاه الموت

      اخ كونيو كن

      مشكور للمشاركة واخ احمد ما قصر ورد عليك

      و عن الحلقة القادمة مثل ما قالولك الاخوان هي تنزل باليابان يوم الخميس وبالتوقيت يصادف يوم الاربعاء في منطقتنا اوربا والشرق الاوسط و امريكا الشمالية ايضا و ذلك باختلاف التوقيت العالمي و تقدر تحصل الحلقة رو بدون ترجمة من عدة مواقع راح اذكرها بالرد القادم انشالله

      او تصبر ليوم الخميس مترجمة

      او الجمعة لافضل ترجمة من انبو

      و لاي سؤال حاظرين

      اخوي المستنتج مشكور للرد و الشكر لاحمد لرده لك الي كفى فيه و وفى

      اخت كلير شاكرلك مشاركتك

      و ردج خلاني ارجع للحلقة

      و بالطبع لاحظت الي قلتيه بس خفى عن الكثيرين

      عندما رأى سوسكي الجدين كان كل واحد منهما ميتا و مستلقي على بطنه و في الرؤية الي عملها ايتاشي لسوسكي

      بطريقة القتل و اثناء السقوط

      كان المفروض ان الجدة تسقط على الظهر و الجد على البطن

      و في حالة الابوين سوسكي رأى امه ميتة مستلقية على ظهرها و الاب ساقط فوقها جثة

      و في الرؤية بطريقة القتل كان من المفترض

      ان يقع كل من الاب و الام على البطن حيث إن الطعنة من الخلف

      و من جهة اخرى بوضعية الجلوس الي كانا فيها الابوين كان لازم ان تكون الرجلان مائلتان و ليس مفرودتان كما هما في الواقع

      تحليل كان ذكي منك و دقة ملاحظة رهيبة ما شاء الله

      بالنسبة انك تقولين لكنيو عن الي يسير والله انا سبق و قلت انه اي سبويلر عادي يكون بالموضوع و حطيت تحذير بس اقول حرام خليه يتابع عدل



      و شاكرلج مشاركتك
      التعديل الأخير تم بواسطة Ali 007 ; 24-05-2004 الساعة 12:47 AM

    10. #40
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      kuwait-ireland
      المشاركات
      67
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      بسم الله الرحمن الرحيم

      و مثل ما وعدتكم

      وضعت مواقع للحصول على ناروتو

      من ملفات بتورنت او دايركت

      و في بعد اف تي بي

      تقدر من خلاله الحصول على اخر الحلقات و الرو ايضا

      بس عشان اخصص هذا الموضع لم اضف ردا بل وضعته في موضوع جديد

      و هذا الرابط

      http://montada.com/showthread.php?t=279852

      اسم الموضوع من اين تحصل على ناروتو ؟؟

      ارجو اني اكون قد افدتكم

      و شكرا جزيلا لكم

    11. #41
      التسجيل
      17-08-2003
      الدولة
      In Neji's pocket ^.^
      المشاركات
      956
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      السلاااام عليكم ^_^

      بالنسبة لموضوع هل إيتاشي هو القاتل... فعن نفسي أنا وياكم أنه بريء.... في المانجا ما راوونا كيف قتل إيتاشي أفراد القبيلة.... كل إللي راوونا إياه هو أن إيتاشي واقف عند جثث أمه و أبوه... هذا طبعا مخالف للأنمي و إللي أعتبره غير دقيق لأنه أضاف تفاصيل غير مؤكدة... و هي كيف أن الناس كانو يتساقطون كاذباب أمام إيتاشي... و هذا من التناقضات الكثيرة بين الأنمي و المانجا...

    12. #42
      التسجيل
      11-05-2004
      الدولة
      متحري في راكون ستي
      المشاركات
      173
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      الموضوع صار معقد يا شباب
      الحين في حلقه 84 نشوف ان صديق ايتاشي يقوله ان اهو الي قتل كل قبيلته
      لكن انا اعتقد (( وهذا مجرد اعتقاد ))
      ان ايتاشي لما استخدم الشرينجان على ساسكي كان قاعد يوري شغلات ما حصلت
      يعني ان قدرته هي الايهام بس
      مثل ما حصل مع كاكاشي بالضبط لانه اوهمه انه طعن بالسيف
      اعتقد ان ايتاشي بريء و أن في شخص ثاني يمكن اقوى من ايتاشي هو الي اباد القبيله

      شرايكم يا شباب
      وشكرا

    13. #43
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      الحين انتوا تتكلموا عن المانجا؟
      ليش ماتروحوا منتدى المانجا :tongue2اخاف اخر شي اقرا المانجا والسبه هالموضوع
      روحو منتدى المانجا

    14. #44
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      أنا بعد أقول إن اتاشي بريء ^^

      و أعتقد إن أهو ساسكي وصلو بنفس الوقت لكن اتاشي سبق ساسكي للبيت

      شخص ثاني يمكن اقوى من ايتاشي
      بس بهذي النقطة أنا مو معاك @_@

      بس ليش سوا كل هذا بساسكي ؟! و خصوصاً بحلقة 85 لما تنزل ....

    15. #45
      التسجيل
      16-03-2001
      الدولة
      دبـــــ الإمارات ـــي
      المشاركات
      7,056
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: ahmadkbm PSN ID: ahmadkb

      Re: Naruto spoilers ..... للنقاش

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
      الحين انتوا تتكلموا عن المانجا؟
      ليش ماتروحوا منتدى المانجا :tongue2اخاف اخر شي اقرا المانجا والسبه هالموضوع
      روحو منتدى المانجا
      لا نحن هنا لا نتكلم عن المانجا

      نحن نتكلم عن الأنمي و الأشياء التي حدثت من غير وضع كلمت spoilers والكتابة بالأبيض

      المنجا سابقينا بكثير

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •