المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadkb
أهلاً أخي علي
نقاش جميل جداً تشكر له
بالنسبة لأسئلتك
من هو هايات (هو أحد أعضاء الأنبو المبتدئين أو المريضين)<== هذا أعتقاد مني
ما علاقت كاكاشي بهايات لا علاقة بينهما حيث أن عندما شاهدنا كاكاشي واقف جنب الصخرة هذه السخرة ليست قبر هيات وإنما هذه الصخرة تكون موجوده في القرية ويكتب عليها كل من ضحى بحياته من أجل القريه (كونوهوا) وكان كاكاشي واقف من أجل صديقاه الذان كانا معه في الصغر وقد ماتوا تضحية عن القرية (وأعتقد أن سبب موتهم هو الذي وضع الشارينجن في عين كاكاشي) وهما ولد وبنت.
فلهذا قالت البنت الأنبو أنها عرفت السبب في تأخر كاكاشي على مواعيده دائماً وهو وقوفه على هذه الصخرة.
أما عن علاقتة بالبنت الأنبو أحد هذه الأمران إما أن كانت تحبه أو أنه كان معها في نفس الفريق.
أما بالنسبة للهوكاجي الخامس فلاتستهينون بها فإختيار جيرايا لها لم يأتي من الهواء أو الصحبة فهي أحد أقوى النينجا الموجودين وهم ثلاثة جيرايا وأوروشيمارو و هي (سنعرف لماذا أختارها جيرايا في الحلقات القادمة)
أخي علي كلامك عن إيتاشي بأنه طيب وأنه أسطنع مقتل أهلة هو منطقي جداً وأنا أوأيدك الرئي بأن إيتاشي قتل عايلته كاملة خوفاً من أن أوروشيمارو يأخذ أحد أفراد العائله ووجود إيتاشي أثناء القتال الذي حدث بين الهوكاجي وأوروشيماروا كان فقط لحماية أخيه الصغير ساسكي فإذا تغلب أوروشيمارو على الهوكاجي كان سيتدخل إيتاشي ولكن هذا لم يحدث فغير خطته ليختبر أخيه ويمتلك أكبر قوة وهي الكيوبي ليقتل بها أوروشيمارو. لا تنسى بأن أوروشيمارو من أقوى النينجا الموجودين فهو يستحق هذا العناء لقتله.
كلام جميل وايد حلو بس عندي ملاحظة اوروشيمارو
لايموت الا بالديمونك سيل






























رد مع اقتباس
؟

