السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا واصل المهمة سرقة البنك واسرقه وبعدين ايقولولي روح مكان واروحه بس ما يصير شيء
تمت على هذي المهمه 3 شهور تكفووون ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا واصل المهمة سرقة البنك واسرقه وبعدين ايقولولي روح مكان واروحه بس ما يصير شيء
تمت على هذي المهمه 3 شهور تكفووون ساعدوني
المرحلة السادسة عشر : عيد ميلاد سعيد ...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_abom7mad
هذه المرحلة تذكرني بلعبة Hitman المطلوب منك الآن أن تأخذ السيارة الجديدة و تذهب إلى المرفأ عندما تصل تجد جماعة من الناس لا تهتم بهم إذهب عند الحارس ... سيرفض أن تركب الباخرة ..
سوف ترى مبنى به باب مفتوح (مؤشر بالأخضر ) ادخل وعلى يسارك سوف ترى ملابس الملاحين .. البسه واذهب
مرة اخرى للحارس سيدعك تدخل الباخرة..
لآن اذهب إلى الطابق الثاني سترى ( دلوا ) في مؤخرة السفينة .. خذها .. الآن أبحث عن حمام مغلق مكتوب عليه "المفتاح عند الحارس" الآن إذهب إلى الطابق الأول ستجد ملاحا مختلفا عن البقية ..
يلبس الجينز بدل من البنطال الأبيض ..تكلم معه سيقنعه لأن سينظف الحمام .. الآن اذهب للحمام ..
خذ السلاح .. واذهب إلى الفرقة الغنائية انتظر ختى يأتي الرجل الذي ستقتله .. أقتله وبسرعة قبل أن يأتي الحراس ... إذهب الآن الى الطابق السفلي .. إذهب في نفس المكان الذي كنت به سابقا .. ستى المكب الصغير افتح الباب وانتهيت من هذه المرحلة ..
المرحلة السادسة عشر : عيد ميلاد سعيد ...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_abom7mad
هذه المرحلة تذكرني بلعبة Hitman المطلوب منك الآن أن تأخذ السيارة الجديدة و تذهب إلى المرفأ عندما تصل تجد جماعة من الناس لا تهتم بهم إذهب عند الحارس ... سيرفض أن تركب الباخرة ..
سوف ترى مبنى به باب مفتوح (مؤشر بالأخضر ) ادخل وعلى يسارك سوف ترى ملابس الملاحين .. البسه واذهب
مرة اخرى للحارس سيدعك تدخل الباخرة..
لآن اذهب إلى الطابق الثاني سترى ( دلوا ) في مؤخرة السفينة .. خذها .. الآن أبحث عن حمام مغلق مكتوب عليه "المفتاح عند الحارس" الآن إذهب إلى الطابق الأول ستجد ملاحا مختلفا عن البقية ..
يلبس الجينز بدل من البنطال الأبيض ..تكلم معه سيقنعه لأن سينظف الحمام .. الآن اذهب للحمام ..
خذ السلاح .. واذهب إلى الفرقة الغنائية انتظر ختى يأتي الرجل الذي ستقتله .. أقتله وبسرعة قبل أن يأتي الحراس ... إذهب الآن الى الطابق السفلي .. إذهب في نفس المكان الذي كنت به سابقا .. ستى المكب الصغير افتح الباب وانتهيت من هذه المرحلة ..
القناص معكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق شفشينكو
![]()
![]()
المرحلة الحادي والعشرين : ضوء القمر ..!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفسر
هذه المهمة الآن هي بداية الإنقلاب و محور الحدث لحياة ( تومي ).. سيقنعك بولي بأن تسرق البنك من دون علم الرئيس بذلك .. ولكن عليك أن تقوم ببعض الخطوات الصغير قبل العملية الكبيرة ..
أولا اذهب إلى بائع الأسلحة في منطقة ( هوبوكين ) أقرب الباب و انتظر سيأتيك رجل سيتحدث معه أدخل
وامضي معه في الداخل تكلم مع الرجل الكبير .. سيعطيك السلاح المطلوب ...
بعد ذلك اذهب إلى كراج برتون لتأخذ أسرع سيارة ..
فيعطيك مهمة لتنفذها : المهمة هي أن تأخذ الرزمة التي سيعطيك إياها إلى رجل يدعى "ديك" وهو موجود أسفل جسر مارشال المعلم في الخريطة .. لكن احذر سيأتي رجال أشرار يجب أن تقتلهم لتحميه ..!
الآن إذهب إلى بيت بولي في نقس منطقة الزعيم .. زمر ببوق السيارة انتظر حتى يأتي ..
تصطحبه إلى البنك ..
الآن ستدخلان ما عليك الآن أن تفتح الباب عند مكتب المحاسبة أمامك ثم تفتح الباب الذي على اليسار بسرعة يأتي أحد رجال الأمن اقتله و احترس من أن يصيبك .. الآن أصعد إلى الأعلى إلى مكتب الرئيس
(لتأخذ مفتاح الخزنة) أسأله سيقول لك أين المفتاح .. (المفتاح في الكابينة على يسار مكتب الرئيس)
خذها وانزل من حيث بدات ستجد عند صندوق الحاسبة المفتاح الثاني معلق على الجدار الأيسر من حيث فتحت الباب ..الآن ستجد درج عند نفس مكان الصعود .. ولكن انزل لتصل للخزنة هناك رجلي أمن احذر منهم ..
واقتلهم .. (يجب أن تصل عند الخزنة قبل خمسة دقائق .. عندما تأخذ المال اهرب واخرج من الباب ...
الآن توجه .. اختبئ عن الشرطة في المخبئ .. على الخريطة .. اخرج من السيارة
وانتهيت
![]()
![]()
![]()
السلام
يللة ياشباب إسألو يلة أنا أنتر أسألتكم![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
عند ك اي كلمة سر![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
السلام
فية كلمة سر وحدةأنك تنهي الشريط و تظغط على نيو جيم و الأسلحة م راح ت خلص أو تكون كاملة
![]()
يلة يا شباب أسألو أنا أنتظر:confused2
السلام
يله شبااااااااااااااااااابيله :mad22: :vereymad::chairshot
![]()
![]()
![]()
![]()
:swordfigh :rocketwho :thumpdown
![]()
![]()
![]()
السلام عليكم
انا واكع في مرحلة سباق السيارات كيف افوز لا استطيع الفوز
وكيف اختم هذه المرحلة
مع الشكر اخوي
طيبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة bond_oo7
تفضل:
المرحلة السادسة : يوم السباق ..!
هذي المرحلة صعبة و خاصة على اللي ما عندهم فكرة كيفية لعبة GT لأنها مشابهة لكنها أقل سرعة
وأسرع سيارة هي السيارة التي تمتلكها
طريقة خاصة في بداية اللعبة هناك خيار عن (الدامج ) (الإصابة) إختار لا (No)
وأختار Very Easy للتسهيل ...!
حاول أن تتفادا السيارات الأخرى لكي لا تصدمك ...
إذا إنقلبت السيارة أو انحرفت عن مسارها إضغط على R1 على طول دون تردد ..
بعد أن تنهي السباق وأنت الأول ..
إذهب إلى ( لوك ) الرجل الذي سرق لك المحرك السريع ... ليعطيك ملاحظات كيفية سرقة السيارات الفخمة !
تخرج تأخذ سيارتك وتذهب إلىالمكان المطلوب .. تأخذ السيارة الفخمة (الصفراء )
ثم تذهب إلى الحانة عند الزعيم ...! وتضع السيارة في الكاراج ..
و انتهينا ..!
مشكوور اخوي العزيز المطر الشديد
انشاء الله يكدرنا عليها..
مع السلامة
العفو![]()
![]()
![]()
الحل للمافيا![]()
![]()
![]()
http://www.montada.com/showthread.ph...0&page=1&pp=20
هذا الموضوع للأخ دار كيتب![]()
زعلت![]()
((سبحان الله عدد ماكان ويكون وعدد الحركات وعدد السكون))
السلام عليكم ..
أنا دخلت الكنسية ( أكرمكم الله ) ! وطخيت الشباب بس ما أدري شلون أطلع
معكم نسخة من المفتاح !