• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 50

    الموضوع: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

    1. #31
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      86
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      انا واصل المهمة سرقة البنك واسرقه وبعدين ايقولولي روح مكان واروحه بس ما يصير شيء
      تمت على هذي المهمه 3 شهور تكفووون ساعدوني


    2. #32
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_abom7mad
      أيه نعم بصراحه انا عدت الشريط وموصل في مرحلة اللي اودي الرئيس الى المطعم ويبي أقتل هالناس اللي طبو علينا خلصتها ابشرك
      أذا كان عندك حل فقلي بسرعة ولا تتأخر وبصراحه ردين بدون مايشفو وش كاتب انا غريبة؟

      على العموم اذا كان عندك حل علمني
      المرحلة السادسة عشر : عيد ميلاد سعيد ...

      هذه المرحلة تذكرني بلعبة Hitman المطلوب منك الآن أن تأخذ السيارة الجديدة و تذهب إلى المرفأ عندما تصل تجد جماعة من الناس لا تهتم بهم إذهب عند الحارس ... سيرفض أن تركب الباخرة ..
      سوف ترى مبنى به باب مفتوح (مؤشر بالأخضر ) ادخل وعلى يسارك سوف ترى ملابس الملاحين .. البسه واذهب
      مرة اخرى للحارس سيدعك تدخل الباخرة..
      لآن اذهب إلى الطابق الثاني سترى ( دلوا ) في مؤخرة السفينة .. خذها .. الآن أبحث عن حمام مغلق مكتوب عليه "المفتاح عند الحارس" الآن إذهب إلى الطابق الأول ستجد ملاحا مختلفا عن البقية ..
      يلبس الجينز بدل من البنطال الأبيض ..تكلم معه سيقنعه لأن سينظف الحمام .. الآن اذهب للحمام ..
      خذ السلاح .. واذهب إلى الفرقة الغنائية انتظر ختى يأتي الرجل الذي ستقتله .. أقتله وبسرعة قبل أن يأتي الحراس ... إذهب الآن الى الطابق السفلي .. إذهب في نفس المكان الذي كنت به سابقا .. ستى المكب الصغير افتح الباب وانتهيت من هذه المرحلة ..




    3. #33
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_abom7mad
      أيه نعم بصراحه انا عدت الشريط وموصل في مرحلة اللي اودي الرئيس الى المطعم ويبي أقتل هالناس اللي طبو علينا خلصتها ابشرك
      أذا كان عندك حل فقلي بسرعة ولا تتأخر وبصراحه ردين بدون مايشفو وش كاتب انا غريبة؟

      على العموم اذا كان عندك حل علمني
      المرحلة السادسة عشر : عيد ميلاد سعيد ...

      هذه المرحلة تذكرني بلعبة Hitman المطلوب منك الآن أن تأخذ السيارة الجديدة و تذهب إلى المرفأ عندما تصل تجد جماعة من الناس لا تهتم بهم إذهب عند الحارس ... سيرفض أن تركب الباخرة ..
      سوف ترى مبنى به باب مفتوح (مؤشر بالأخضر ) ادخل وعلى يسارك سوف ترى ملابس الملاحين .. البسه واذهب
      مرة اخرى للحارس سيدعك تدخل الباخرة..
      لآن اذهب إلى الطابق الثاني سترى ( دلوا ) في مؤخرة السفينة .. خذها .. الآن أبحث عن حمام مغلق مكتوب عليه "المفتاح عند الحارس" الآن إذهب إلى الطابق الأول ستجد ملاحا مختلفا عن البقية ..
      يلبس الجينز بدل من البنطال الأبيض ..تكلم معه سيقنعه لأن سينظف الحمام .. الآن اذهب للحمام ..
      خذ السلاح .. واذهب إلى الفرقة الغنائية انتظر ختى يأتي الرجل الذي ستقتله .. أقتله وبسرعة قبل أن يأتي الحراس ... إذهب الآن الى الطابق السفلي .. إذهب في نفس المكان الذي كنت به سابقا .. ستى المكب الصغير افتح الباب وانتهيت من هذه المرحلة ..




    4. #34
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق شفشينكو
      انا في المهمة الي فيها قناص وفيها كلاب ابي الحل
      القناص معك

    5. #35
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفسر
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      انا واصل المهمة سرقة البنك واسرقه وبعدين ايقولولي روح مكان واروحه بس ما يصير شيء
      تمت على هذي المهمه 3 شهور تكفووون ساعدوني
      المرحلة الحادي والعشرين : ضوء القمر ..!

      هذه المهمة الآن هي بداية الإنقلاب و محور الحدث لحياة ( تومي ).. سيقنعك بولي بأن تسرق البنك من دون علم الرئيس بذلك .. ولكن عليك أن تقوم ببعض الخطوات الصغير قبل العملية الكبيرة ..
      أولا اذهب إلى بائع الأسلحة في منطقة ( هوبوكين ) أقرب الباب و انتظر سيأتيك رجل سيتحدث معه أدخل
      وامضي معه في الداخل تكلم مع الرجل الكبير .. سيعطيك السلاح المطلوب ...
      بعد ذلك اذهب إلى كراج برتون لتأخذ أسرع سيارة ..
      فيعطيك مهمة لتنفذها : المهمة هي أن تأخذ الرزمة التي سيعطيك إياها إلى رجل يدعى "ديك" وهو موجود أسفل جسر مارشال المعلم في الخريطة .. لكن احذر سيأتي رجال أشرار يجب أن تقتلهم لتحميه ..!
      الآن إذهب إلى بيت بولي في نقس منطقة الزعيم .. زمر ببوق السيارة انتظر حتى يأتي ..
      تصطحبه إلى البنك ..

      الآن ستدخلان ما عليك الآن أن تفتح الباب عند مكتب المحاسبة أمامك ثم تفتح الباب الذي على اليسار بسرعة يأتي أحد رجال الأمن اقتله و احترس من أن يصيبك .. الآن أصعد إلى الأعلى إلى مكتب الرئيس
      (لتأخذ مفتاح الخزنة) أسأله سيقول لك أين المفتاح .. (المفتاح في الكابينة على يسار مكتب الرئيس)
      خذها وانزل من حيث بدات ستجد عند صندوق الحاسبة المفتاح الثاني معلق على الجدار الأيسر من حيث فتحت الباب ..الآن ستجد درج عند نفس مكان الصعود .. ولكن انزل لتصل للخزنة هناك رجلي أمن احذر منهم ..
      واقتلهم
      .. (يجب أن تصل عند الخزنة قبل خمسة دقائق .. عندما تأخذ المال اهرب واخرج من الباب ...
      الآن توجه .. اختبئ عن الشرطة في المخبئ .. على الخريطة .. اخرج من السيارة
      وانتهيت




    6. #36
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام


      يللة ياشباب إسألو يلة أنا أنتر أسألتكم

    7. #37
      التسجيل
      31-08-2004
      المشاركات
      9
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      عند ك اي كلمة سر

    8. #38
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام

      فية كلمة سر وحدة أنك تنهي الشريط و تظغط على نيو جيم و الأسلحة م راح ت خلص أو تكون كاملة

      يلة يا شباب أسألو أنا أنتظر :confused2

    9. #39
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام

      يله شبااااااااااااااااااابيله :mad22: :vereymad: :chairshot :swordfigh :rocketwho :thumpdown

    10. #40
      التسجيل
      02-09-2004
      المشاركات
      15
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام عليكم


      انا واكع في مرحلة سباق السيارات كيف افوز لا استطيع الفوز
      وكيف اختم هذه المرحلة

      مع الشكر اخوي

    11. #41
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bond_oo7
      السلام عليكم


      انا واكع في مرحلة سباق السيارات كيف افوز لا استطيع الفوز
      وكيف اختم هذه المرحلة

      مع الشكر اخوي
      طيب تفضل:

      المرحلة السادسة : يوم السباق ..!

      هذي المرحلة صعبة و خاصة على اللي ما عندهم فكرة كيفية لعبة GT لأنها مشابهة لكنها أقل سرعة
      وأسرع سيارة هي السيارة التي تمتلكها

      طريقة خاصة في بداية اللعبة هناك خيار عن (الدامج ) (الإصابة) إختار لا (No)
      وأختار Very Easy للتسهيل ...!


      حاول أن تتفادا السيارات الأخرى لكي لا تصدمك ...
      إذا إنقلبت السيارة أو انحرفت عن مسارها إضغط على R1 على طول دون تردد ..


      بعد أن تنهي السباق وأنت الأول ..

      إذهب إلى ( لوك ) الرجل الذي سرق لك المحرك السريع ... ليعطيك ملاحظات كيفية سرقة السيارات الفخمة !

      تخرج تأخذ سيارتك وتذهب إلىالمكان المطلوب .. تأخذ السيارة الفخمة (الصفراء )
      ثم تذهب إلى الحانة عند الزعيم ...! وتضع السيارة في الكاراج ..
      و انتهينا ..!

    12. #42
      التسجيل
      02-09-2004
      المشاركات
      15
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      مشكوور اخوي العزيز المطر الشديد
      انشاء الله يكدرنا عليها..
      مع السلامة

    13. #43
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      العفو

    14. #44
      التسجيل
      07-03-2004
      الدولة
      فـي بـيـتـنـا !! والله ..
      المشاركات
      424
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      الحل للمافيا








      http://www.montada.com/showthread.ph...0&page=1&pp=20


      هذا الموضوع للأخ دار كيتب





      زعلت
      ((سبحان الله عدد ماكان ويكون وعدد الحركات وعدد السكون))

    15. #45
      التسجيل
      23-04-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      23
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام عليكم ..

      أنا دخلت الكنسية ( أكرمكم الله ) ! وطخيت الشباب بس ما أدري شلون أطلع
      معكم نسخة من المفتاح !

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •