كتب العضو (ELVERADOUS)
الموضوع ذا معيود بس يله![]()
![]()
باتي فول ...قصدي باتيقول : شريك معي في البزنيس
مشكووور واسف لاني ما شفت ردك ...يوم اني شكرت
الشباب وانت لا .....اياااام سور ي
بس ليش فول ما قلنا بصل احسن
كتب العضو (ELVERADOUS)
الموضوع ذا معيود بس يله![]()
![]()
باتي فول ...قصدي باتيقول : شريك معي في البزنيس
مشكووور واسف لاني ما شفت ردك ...يوم اني شكرت
الشباب وانت لا .....اياااام سور ي
بس ليش فول ما قلنا بصل احسن
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
ولا تزعل باتي بصل هغغغغغغغغغغ
وعفون![]()
![]()
![]()
اقوووولكتب العضو (ELVERADOUS)
ايش كان في صلعتك مدري راسك![]()
ي
ش
ي
ن
ا
ل
ق
ف
ه
![]()
![]()
![]()
![]()
كاتب لي شفرة أنت ( ت خ م ف ك) وش ذا ما أستوعبت![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هغغغغغغغ هياغ هيا هياغ
اول شي ليش ما فتحت موضوعك
ثاني شي
افهمها رتب الحروووف
ي
ا
ش
ي
ن
ا
ل
ق
ا
ف
ه![]()
يعني شرايك نفتح موضوع شات![]()
طيب بافتح موضوع باسم (دينجر والبعير ) هغغغغغغغغغغغغ
تراني موافق ايش رأيك تفتح أنت الموضوع لأنه أنا مواضيعي ماتلفت النظر هغغغغغغغغغغغغغغغ
انته اقتح الموضوع
ولايهمك عن لفت النظر عادي مو لازم انا وانت بنرد على الموضوع والي يحب
يرد وانته
كيفك
الحين بروح أفتح واحد طيب ايش رأيك
وش رأيك نسمي المولود الجديد .....قصدي الموضوع الجديد ......خلاص مو لازم الحين بافتحه
انااااااااااااا ...اسف ......اقولهاااااااااااا
لعضو انا نسيت اذكر اسمة حمارة مني ...(واصالة عن زملائي
الاعضاء)الظاهر طلعت من الموضوع .....
انا اعتذر ..واتأسف لركن الخدمات بالمنتدى
بروكن هيرت..القلب المكسر
لاني ما ذكرت اسمة من الاعضاء![]()
..........................................
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
ليش موضوعي يتكرر تحت مسمى آخر؟؟!!
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
الحياة .. ممر موحش ، يغتال نور الأنس فيحيله ظلاما دامسا يلاحق القلوب الوجلة ،، إلا تلك المطمئنة
]" ألا بذكر الله تطمئن القلوب "[
مشكووور يا باتيقـول ولو ما قلت اسمي عاااادي![]()
كان يا ما كان كان
اوووووووووووووووووووه و انا من الصبح اقول يا دجو مين نسيت اثاريه بروكنوووووووه يا حبي لي لك(يا حبي لك بس بلغتي الخاصه)كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حبيب البي شوف التوقيعكتب العضو (DigitaL)
ســؤال
الجليله انت ولد ولا بنت ..![]()
وبعدين مين ما يعرف صاحبة افض مواضيع![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
عاشو المرفعين
هذا افضل موضوع مفروض يوصل ل خمس طعش صفحة اكتبو يلة
صفحتين كلها سوالف دنجر والفير![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
كثاار ... بالحيل![]()
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============