بسم الله الرحمن الرحيمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Devils Cry
لايش كذا ياأخ devils cryتر تجيب المشاكل
![]()
لاتفهمني غلطقصدي في ناس يحبو رزدنت إيفل
(زي أنا أممممموووووت علي رزدنت إيفل) حيشوفو رداك وحيتضاربو معاك
وكمان مني شيف شي في رزدنت إيفلبصراحه قصى حلوه هي أصلاً قصى حصلة إحداثها في يوم واحد
وكمان سيلنت هيل قصتها حلوه بس أحداثه أكثر من يوم وقصى معقدهبس فهمتها
(لما لعبة الشريط أكثر من مره
![]()
) بصراحه سامحني إذا زعلتك ياDEVILS CRY
![]()
![]()
![]()
وشكراً علي الموضوع![]()






























وتروح الحمام ثم ترجع تقعد قلقان وين الوحش
(لما لعبة الشريط أكثر من مره
يروح يجرب الرابع توه نازل و بعدين يحكم بدال انكم تحكمون على اللعبه مع انكم ما جربتوا ولا جزء او لعبتوا البدايه بس .