[QUOTE=Cube_Lover]أنا الصراحة ما شريتها لأني مشغول شوي بالكمبيوتر الجديد @@
QUOTE]
مبروكو تستاهل
مع انها جات متاخرة شوي ><
اهم شي انها خوش لعبةباركولي نهيتها للأسف يا شباب اللعبه صغيره وايد وايد الواحد بعد ما تسلا فيها وخلصت بسرعه عموما خووش لعبه![]()
[QUOTE=Cube_Lover]أنا الصراحة ما شريتها لأني مشغول شوي بالكمبيوتر الجديد @@
QUOTE]
مبروكو تستاهل
مع انها جات متاخرة شوي ><
اهم شي انها خوش لعبةباركولي نهيتها للأسف يا شباب اللعبه صغيره وايد وايد الواحد بعد ما تسلا فيها وخلصت بسرعه عموما خووش لعبه![]()
انا اشتريت اللعبة وواصل للمرحلة الثانية والصراحة اللعبة في متعة
كبيرة لكن ماتوصل لمتعة ملك العاب الفيرست بيرسون هالو
ومشكور اخوي على الموضوع
المنتدى مغلق لبعض التعديلاتV
V
V
My PS3 ID : Kmasoo