• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 58

    الموضوع: يا اهل الظهران او الدمام

    1. #31
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      تكفىىىىى يا رونالدو ارتاح الشوط الاول حبيبي تجي تشوف انزاجي كيف ططططططاع مع كم لمحه من فييري يسووووي لك كوكتيل داااااااج

    2. #32
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله يا الداج اني عارف أن اريبيان بيننسولا يعني شبه الجزيرة العربية
      يعني بننسولا لحالها تصير شبه الجزيرة
      عارفها من ايام المدرسة
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    3. #33
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقووووووووول طلال الا على كم الارنب كخخخخخخخخخخخ قسم بالله لو اني كا كتبتها فوق كان ما عرفت

    4. #34
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخص انت وياة يالانقلش

      دجوو تراهم لو تجمعهم اثنينهم ما يجيبون شوتة من شوتات باتستوتا
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    5. #35
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      شوته ما قلنا شي بس راس فييري و الله ما تشمه سرعة و مهارة و تهديف انراجي تطير و توقع ما تجيبهم

    6. #36
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      دجو رح صم ثلاث أيام لأني أنا عارفها من قبل
      يلللللللللله رووووووووووووووووووح
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    7. #37
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      ويش الدليل هااااه ما في دليل على كذا ماني صايم كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    8. #38
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      دجووو ...قصدك ان طلال كذاب مو عيب عليك

      ..<<<ياحبينيلك يالحرش
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    9. #39
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      أوكي لاتصوم ماله داعي لأني سامحتك
      ((((((((((((مفتي على كيف كيفك)))))))))))))))))
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    10. #40
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخ انا اشهد يالمفتي طططاع

    11. #41
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟ كملوا تشات!!!
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    12. #42
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Jeddah - ahl al ra5a wel shedah)
      المشاركات
      17
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما شالله !!! حفلة !! كل العالم من الشرقية !!

      أبشركم .. انا جيت الشرقية الاربعاء الماضي ... عندي كم شغلة أبغى أسويها و ماشي انشالله بعد اسبوع ...

      اش هادا يا عمي ؟؟؟!!! ?: :واو: تقوول جهنم ؟؟!! وربي جو جدة ارحم بمليون مرة !! يا عمي abb خليييك في جدة احسللك .. المطار بحاله سفر .. وتمشي شتمشي وعلى اليمين والشمال صحرا في صحرا .. وما في احد قدامك ولا وراك ..

      لكن وربي الجو ... خليني ساكت ..

      انا دحين في الدمام ( أظن في شارع الكلية ) .. وانا واخويا زي الخفافيش .. ما نطلع إلا في الليل من الحر !!

      بس ماشالله على الخبر .. عجبتني والله .. أول امس رحت الراشد ... حلو ماشالله عليه ...
      وامسرحت فؤاد سنتر ... هههههههههه .. وااهاهاهاهااععع عند البوابة على طوووول لقيت شباب (شكلهم أهل الرياض ) جنب بعض واقفين يمكن فوق 7 أو 8 أشخاص .. كل واح (متشخص ) .. وراش على نفسه علبة نشا كامله من فوووق لتحت .. ويتحركوا كأنهم خشبان .. وكل واحد قلاب الثوب حقته تقو شويا وبيطييير !!! ... مستنيين البنات .. وأي وحدة تمر يطلوا فيها من فووق لتحت .. شوي بياكلوها ...

      المهم .. انا لمن شفتهم .. كنت أبغا أسألهم .. خييير .. زواج مين ؟؟!!

      دخلنا المركز .. طلع حفلة ...

      شباب .. راح أكمل بعدين .. انا مشغول دحين ..

    13. #43
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقول لاحد يغلط على شرقيتنا ...
      بلا من زين جو جدة.. نفس الشي بالضبط بالعكس ردوبة اكثر في جدة...
      داري أنك ما تستانس غير على الراشد و فؤاد سنتر.....
      أقول عندكم ستاربكس في جدة؟؟?:
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    14. #44
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      هيييييييييييييييييييه بو الشباب عن الغلط على شرقيتنا ايه نعم احلى و اروق جو(صفقني)بس ولو جونا في الليل يحبه قلبك صحيح الربطوبه قايمه هاليومين بس معليش اعيد و اكرر الشرقيه قير و من دون كلتش كخخخخخخخخخخخ

    15. #45
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (داج2222)
      الشرقيه قير و من دون كلتش كخخخخخخخخخخخ
      ممكن تشرحلي نظريتك في المثل مدري الحكمة هذه؟?:
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •