تكفىىىىى يا رونالدو ارتاح الشوط الاول حبيبي تجي تشوف انزاجي كيف ططططططاع مع كم لمحه من فييري يسووووي لك كوكتيل داااااااج
تكفىىىىى يا رونالدو ارتاح الشوط الاول حبيبي تجي تشوف انزاجي كيف ططططططاع مع كم لمحه من فييري يسووووي لك كوكتيل داااااااج
والله يا الداج اني عارف أن اريبيان بيننسولا يعني شبه الجزيرة العربية
يعني بننسولا لحالها تصير شبه الجزيرة
عارفها من ايام المدرسة
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
اقووووووووول طلال الا على كم الارنب كخخخخخخخخخخخ قسم بالله لو اني كا كتبتها فوق كان ما عرفت
اخص انت وياة يالانقلش
دجوو تراهم لو تجمعهم اثنينهم ما يجيبون شوتة من شوتات باتستوتا
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
شوته ما قلنا شي بس راس فييري و الله ما تشمه سرعة و مهارة و تهديف انراجي تطير و توقع ما تجيبهم
دجو رح صم ثلاث أيام لأني أنا عارفها من قبل
يلللللللللله رووووووووووووووووووح
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
ويش الدليل هااااه ما في دليل على كذا ماني صايم كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دجووو ...قصدك ان طلال كذاب مو عيب عليك
..<<<ياحبينيلك يالحرش
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
أوكي لاتصوم ماله داعي لأني سامحتك
((((((((((((مفتي على كيف كيفك)))))))))))))))))
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
كخخخخخخخخخخ انا اشهد يالمفتي طططاع
وش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟ كملوا تشات!!!
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
ما شالله !!! حفلة !! كل العالم من الشرقية !!
أبشركم .. انا جيت الشرقية الاربعاء الماضي ... عندي كم شغلة أبغى أسويها و ماشي انشالله بعد اسبوع ...
اش هادا يا عمي ؟؟؟!!! ?: :واو: تقوول جهنم ؟؟!! وربي جو جدة ارحم بمليون مرة !! يا عمي abb خليييك في جدة احسللك .. المطار بحاله سفر .. وتمشي شتمشي وعلى اليمين والشمال صحرا في صحرا .. وما في احد قدامك ولا وراك ..
لكن وربي الجو ... خليني ساكت ..
انا دحين في الدمام ( أظن في شارع الكلية ) .. وانا واخويا زي الخفافيش .. ما نطلع إلا في الليل من الحر !!
بس ماشالله على الخبر .. عجبتني والله .. أول امس رحت الراشد ... حلو ماشالله عليه ...
وامسرحت فؤاد سنتر ... هههههههههه .. وااهاهاهاهااععع![]()
عند البوابة على طوووول لقيت شباب (شكلهم أهل الرياض ) جنب بعض واقفين يمكن فوق 7 أو 8 أشخاص .. كل واح (متشخص ) .. وراش على نفسه علبة نشا كامله من فوووق لتحت .. ويتحركوا كأنهم خشبان
.. وكل واحد قلاب الثوب حقته تقو شويا وبيطييير !!!
... مستنيين البنات .. وأي وحدة تمر يطلوا فيها من فووق لتحت .. شوي بياكلوها ...
المهم .. انا لمن شفتهم .. كنت أبغا أسألهم .. خييير .. زواج مين ؟؟!!![]()
دخلنا المركز .. طلع حفلة ...
شباب .. راح أكمل بعدين .. انا مشغول دحين ..
أقول لاحد يغلط على شرقيتنا ...
بلا من زين جو جدة.. نفس الشي بالضبط بالعكس ردوبة اكثر في جدة...
داري أنك ما تستانس غير على الراشد و فؤاد سنتر.....
أقول عندكم ستاربكس في جدة؟؟?:
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
هيييييييييييييييييييه بو الشباب عن الغلط على شرقيتنا ايه نعم احلى و اروق جو(صفقني)بس ولو جونا في الليل يحبه قلبك صحيح الربطوبه قايمه هاليومين بس معليش اعيد و اكرر الشرقيه قير و من دون كلتش كخخخخخخخخخخخ
ممكن تشرحلي نظريتك في المثل مدري الحكمة هذه؟?:كتب العضو (داج2222)
الشرقيه قير و من دون كلتش كخخخخخخخخخخخ
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..