كرمال عيون ديجي(ما ادري وش دخله)...بادق على الزير اقول له يرجع لبيته...
بس تدرين وش كنت باقول له لو انه جا...
كنت باقول له: انظر الى تلك (السحيلة)...انها هي التي حرضت جساس على قتل اخاك كليب...
عاد هو بينهبل...وبيتوطى ببطنك....![]()
![]()
اححححححح لو تقول له هالكلام حتى انا وياك محنب عايشين بعدها كخخخخخخخخخخ خوفي الزير يتوطاني اول واحد انا جحدته مره بالربع الخالي قلت له باروح اعبي بنزين و ارجع كخخخخخخخخخخخخخخخخ
كتب العضو (naf)
كرمال عيون ديجي(ما ادري وش دخله)...بادق على الزير اقول له يرجع لبيته...
بس تدرين وش كنت باقول له لو انه جا...
كنت باقول له: انظر الى تلك (السحيلة)...انها هي التي حرضت جساس على قتل اخاك كليب...
عاد هو بينهبل...وبيتوطى ببطنك....![]()
![]()
هو من ناحيه بينهبل...أكيد بينهبل....على جمالي
( ابووووس يالثـــــــقــــــــــــه)
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
كخخخخخخخخخخخخخخخخ الرجال مشيب ويش همه جمال ما جمال بالمووووت يشوف هو الي بيشوفه شوشتس الي بيجرس بها اذا قال له نواف هالجمله كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نوااااااااااااااااف و الي يرحم والدي والديك حتى الزير يطلبك تكتب جزئك يا شيخ اخلص
تصدقون إني ما عمري شفته
لااله الا الله محمد رسول الله
اييييييييييييييه بااركوولولي امس اول حلقه اشووفها من الزير على قطر هههههههههاااي![]()
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
كتب العضو (علوش)
اييييييييييييييه بااركوولولي امس اول حلقه اشووفها من الزير على قطر هههههههههاااي![]()
عقبالي
لااله الا الله محمد رسول الله
فيصل وش فيك متحمس ...كععععععععععععععامزززح
...................................................
الى الان ماغيرت التوقيع
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
مدري و الله وش الساالفه ما فشت الا يوم انهم يعدوون على الخيوول و ما تشووفكتب العضو (naf)
اقول علوش...
ممكن تقول لي ملخص الحلقة...
عشان اقول لك اذا كان فاتك الزين ولا لا...![]()
![]()
الا ابقسي و ذبح و زحمه و الله وناااسه ...................![]()
>>>>>>><<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<
و معليش بس اخوي قد قلي على الساالفه كلها هههههههههههههااي رااحت عليك![]()
الزبده الحرب قد بدت يعني اتااابعه و الا فااتني الكثير![]()
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
شباب ترى المخرج تغلبي عشان كذا حاش ومقطع فينا البكريني...
لآ... ومخلي الزير بطل مايموت ولا يهزم ومخلي جساس واحد خواف وضعيف؟؟؟
طيب اذا كان جساس ضعيف ... كيف قدر يفوز على الزير؟؟؟...... يرجال المخرج نصاب لا يهمكم
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا