• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 37 من 37

    الموضوع: (Fenando0.4_KFRIP_version) لنسخة KFRIP

    1. #31
      التسجيل
      21-05-2002
      الدولة
      **********
      المشاركات
      3,449
      المواضيع
      269
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (Fenando0.4_KFRIP_version) لنسخة KFRIP

      الحمد لله ..اول باتش CD نفع معااااااي مشكور شباب..
      انتظروا توقيعي

    2. #32
      الصورة الرمزية النورس المعلا
      النورس المعلا غير متصل مراقب مهنــــدس بلاي سـتيشن مصمم الدوري اليمني
      التسجيل
      21-09-2003
      الدولة
      اللهم إغفر لصدام وإرحمه رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى
      المشاركات
      3,969
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (Fenando0.4_KFRIP_version) لنسخة KFRIP

      جربت الطريقة ونفعت معي..



      ولكن عندما اضيف باتش شلايفرت لاسماء اللاعبين لا يظهر اسماء اللاعبين .. بس باتش فرناندو يظهر تمام.. ولكن باتش شلايفرت لا يظهر وكاننا لم ادمجة..

      ايش السبب

    3. #33
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الـكـــQ8ـــويـــت
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (Fenando0.4_KFRIP_version) لنسخة KFRIP

      الحمدالله واخيرا ظبط معاك رونالدو
      =====================
      والله اخوي النورس ماعرف شالسبب بس لو اتسوي لود اسماء اللاعبين من الميموري افضل من انك تدمج باتش شيلافرت مع نسخة kf rip

      تحياتي



    4. #34
      الصورة الرمزية النورس المعلا
      النورس المعلا غير متصل مراقب مهنــــدس بلاي سـتيشن مصمم الدوري اليمني
      التسجيل
      21-09-2003
      الدولة
      اللهم إغفر لصدام وإرحمه رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى
      المشاركات
      3,969
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (Fenando0.4_KFRIP_version) لنسخة KFRIP

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo-Ja$$im
      الحمدالله واخيرا ظبط معاك رونالدو
      =====================
      والله اخوي النورس ماعرف شالسبب بس لو اتسوي لود اسماء اللاعبين من الميموري افضل من انك تدمج باتش شيلافرت مع نسخة kf rip

      تحياتي
      اخوي بو جاسم

      كيف افتح الايميج الديفدي عشان استخرج ملفاتة.. يبدو انك تعاني نفس مشكلتي في عدم الاستطاعة في فتحة.. لو عرفت كلمنا..

      ممكن ايميلك..

    5. #35
      التسجيل
      17-08-2004
      المشاركات
      23
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (Fenando0.4_KFRIP_version) لنسخة KFRIP

      أنا عندي باتش أضفته لFernando 0,4 لنسخت السيدي DVDRIP عبر Memory Card
      و طلعوا معي أسامي الاعبين باللغة الأنجليزيه بالاضافه الى انتقالات الاعبين و أشياء أخرى رائعه
      أريد أن أدمج لكم الباتش و الطريقة بهدا الموضوع ولكن لا أعرف كيف يمكن أن أفعل دالك

    6. #36
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      الباراجواي
      المشاركات
      716
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (Fenando0.4_KFRIP_version) لنسخة KFRIP

      اخوي النورس حتى تستخرج الملفات من ايمج iso بامكانك استخدام برنامج winrar والطريقه بسيطه اضغط الزر اليمين على الايميج ثم Extrarct here وبس

    7. #37
      التسجيل
      21-05-2002
      الدولة
      **********
      المشاركات
      3,449
      المواضيع
      269
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: (Fenando0.4_KFRIP_version) لنسخة KFRIP

      اخوي شلايفيرت ممكن ماسنجر تكفى ابغاك ضروري..
      انتظروا توقيعي

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •