في كمان بس قولولي اذا تبوا
![]()
في كمان بس قولولي اذا تبوا
![]()
والله زيادة الخير خير
ولا يهمكم
![]()
![]()
يا اخ نميسس انا ما اعرف اذا اللعبه على شريط DVDولا لا ولا اعرف موعد الصدور عندنا بس اللي يعرف نوع الشريط يقولي
في غيرها بس ادوني شويه وقت
رجعت
![]()
و الله صور جميله جدا و انا اريد صورة تنفع كخلفيه لجهازي لو سمحت .....
اي صورة .... لسماك داون 3 ......
و شكرا .....
( وانا اعطيك هذه كمثال )
ARABIC MAN ما عندي صور تنفع خلفيه حاليا
![]()
عندي صور مو واضحه وهذي منهم اذا تبوا قولولي
![]()
dvdماحد رد اللعبه علىDVD
![]()
![]()