صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 58

الموضوع: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

طبعا نسيت ان اخبركم بأنة واضح جدا من نهاية الفيلم بأن هنالك جزء ثالث قادم للفيلم لذلك يبدو بان رزدنت ايفل على السينما ستحذوا حذو اللعبة بتعدد الأجزاء الواحد تلو الآخر ........

مرحبا جميعاً أنا عضو جديد معكم..

من خلال ما قرات ما كتبه أخوي كريس..احتمال ان يكون هناك جزء ثالث..يظهر فيه ابطال جدد غير اليس الذي سوف تكون من ابطال شركة امبريلا ..أحتمال يكون وجود كريس و كلير..و يكمل الفلم..

تحياتي

السلام عليكم

أخي الكريم

اولا : ماذا تعرف عن العضو .. المختفي VeNoUm - 10 ,, هذا أنا يا اخي الكريم
    اشتقت لك منذ زمن بعيد وها انا اعود ,, تتذكر نقاشاتنا في الماسنجر عن الابداع الكتابي
    بالفعل مشتاق لك يا احي الكريم ,, ( انا فواز )

ثانيا : انت قلت كأنك تراه ,, انا لم ارى الفيلم ولم اقرأ القصة لأني لا احب التشويش قبل المشاهده
    فقط رأيت الصور ,, وبعض الفقرات قرأتها ,, ابداع ياعزيزي ماشاء الله

ثالثا : للأسف لم اتمالك اعصابي حينما علمت ان ( آليس ) تعمل حركات النينجا بالفيلم وتضرب
    النمسيس بكم حركة ,, أي عقل هذا يريد ان يصدق هذه التفاهات ,, وعلمت ايضا انه كبار كتاب الافلام
    انتقدوا الفيلم وبشددددددة <<< ماهو رأيك بهذه النقطتان

بالنهاية اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
    وكما تركتك مبدع ياغالي ,,

الى لقاء قريب

السلام عليكم ...
    الاخ الغالي كرس ..
    احب ومن كل قلبي ان اشكرك على هذا المجهود الاكبر من رائع والذي يشرف اسم هذا المنتدى فعلا
    انا اول ما قريت موضوعك تأكدت ان الفلم نزل عندنا بالكويت فطرت حق اقرب محل فيديو وشريته ..
    ولما شفته اول مره ما صدقت انه بهذي الروعه ..
    الجزء الثاني بالمقارنه بالجزء الاول احسن بكثير ولكن في عيوب واشياء غير موضحه على الاطلاق ارجوا منك اخوي الغالي كرس كمهتم وكمصدر يفتخر به هذا المنتدى توضيح هذه الامور لو امكن :
    -كما راينا في بدايه الفلم جل فالنتاين تدخل قسم الشرطه وتبدأ في اطلاق النار على المصابين بالفايروس بالراس .. وتخبر باقي اعضاء الشرطه بان يطلقوا لنار على الرأس هنا يكن السؤال كيف عرفت جل بهذا ؟
    مع العلم ان الاتصال بين معطيات الفلم واللعبه(الجزء الثالث) قليل ..؟؟!

-اليس...اكثر ما اثار حيرتي وحنقي في هذا الفلم .. اصبحت تملك قوه جباره وتقاتل الزومبي والنمسس(للاسف)كما لو انها تسرققطعه من البوظه من طفل صغير ((كأنها اكتسبت قوه وسكر في كود فيرونيكا ))
    فالسؤال هنا هل تعتقد انه نفس الفايروس فعلا الذي حقن به وسكر ...؟
    لانه لو لاحظنا جميعا انه في نهايه الفلم تقريبا وعند تحطم الهليكوبتر تكون اليس او فالنقل جثتها مغطا يعني هي ماتت ..ومن ثما نجدها حيه ترزق...؟؟!!!
    اشكرك جزيل الشكر اخي الغالي كرس على هذا الموضوع الجبار فعلا
    واتمنى ان لا يحرم هذا المنتدى من عطائك
    وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي عاشق راكون ستي وفعلا هذه نقطة رائعة تستحق المناقشة ففعلا يبدو ان هناك فلم او جزء قادم

ومن يدري فقد تكون احداث ذلك الجزء شبيها باحداث الكود فيرونيكا اي تقرر اليس مع جيل وكارلوس والاسمر مطاردة شركة الامبريلا كما في لعبتنا ويتجهون الى اوروبا ولكن للاسف تختفي اليس بشكل غامض فيقرر الاخرون البحث عنها في مباني شركة الامبريلا فيتم القاء القبض عليهم او انه يتجهون لجزيرة روكفورت للبحث عنها فتصادفهم هناك مشاكل مرعبة وهنا يلتقون باليس ولكنها هذه المرة مختلفة يعني سوف تصبح مثل ويسكر

اهلا بيك يا اخي العزيز talalkk بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    وشكرا لك يا اخي على مداخلتك معنا هنا

اهلا اخي الغالي RE4 معقول انك الاخ الغالي VeNoUm ياه مر وقت طويل جدا يا اخي الغالي لمنرك فيه بيننا حتى توقعت انك تركتنا الى الابد او اتجهت لمنتدى اخر
    كيف حاللك يا اخي الغالي وكيف هي اخبارك ؟؟؟ ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي وان شاء الله نراك دائما بيننا ليس ترد مرة واحدة وبعدها لا نراك بيننا

اهلا بيك يا اخي الغالي وبعودتك لنا ايضا اهلا بيك
    وشكرا لك يا اخي الغالي لكلامك اللطيف و لا شكرا على واجب يا اخي الغالي وانت كما انت مازلت رائعا
    واما بالنسبة لحركاتها المثل النينجا يا اخي بالعكس النينجا لم يفعلوا مثلها وخصوصا بضربها للنمسيس والله احزنني المشهد

اهلا اخي الغالي المستنتج وانت ايضا يا اخي الغالي اين انت لم نرك بيننا منذ فترة طويلة
    وكيف هي اخبارك واحوالك ارجو ان تكون بخير وصحة جيدة
    لقد اشتقنا لك كما اشتقنا للاخ فينوم اهلا بيكما ما شاء الله منورين المنتدى مع نور كل الموجودين في اسرتنا الغالية

اخي صدقني لفت انتباهي هذا الامر ايضا ولكني نسيت ذكره فعلا يا اخي الغالي امر محيير وحتى لا يبدو ان جيل تعاملت مع هذه المخلوقات مسبقا وبالرغم من ذلك نجدها تتعامل معها بحتراف شديد وكانها تعرفهم منذ فترة طويلة

فهل الامر يعود الى الفترة الزمنية الكبيرة التي مرت على مدينة راكون قبل الانتشار الكبير فيها فنحن شاهدنا في الجزء الاول في نهاية الفلم جريدة كتب عليها اسبوع من الرعب في مدينة راكون ( كما اذكر ) فهذا يعني ان الفترة الزمنية اعطت جيل خبرة في التعامل مع هذه الوحوش منذ ظهورها في المدينة اول مرة اليس هذا ممكن !!

اما بالنسبة لاليس
    فاعود واكرر
    خي اليس صورة في هذا الفلم كانها شخصية ويسكر يا اخي الغالي

فويسكر شخص اخذ مضاد قوي من الدكتور ويليام حوله الى شخص خارق وهنا تاتي اليس لتلعب دور ويسكر بهذه النقطة و اما بعد ان تم تشغيل نظام اليس او برنامج اليس وراينا في نهاية الفلم القمر الصناعي فهذا يعني ان اليس ان ظهرت في اي فلم مقبل تابع للسلسلة فانها سوف تتغير كثيرا وقد يتم استغلالها لتقوم باعمال خاصة للشركة
    يعني ويسكر البديل

بالنسبة لموتها فعلا فقد راينا الحديدة عندما انطلقة واخترقت صدرها وقتلتها والحروق التي تغطي جسدها كل ذلك اختفى وهي في غرفة الاختبار وداخل زجاجة المعالجة

وهنا ارى بان الامر تكرر مرة اخرى فويسكر نعلم جميعا بانه تعرض لضربة مرعبة من التايرنت شقت صدره ورغم ذلك ظهر في الكود فيرونيكا قويا لايبدو عليه اي اصابة والامر هنا مكرر يعني اليس قام المخرج بفعل الامر نفسه لها يعني تعرضت لاصاباتا ولكنها عولجة فاصبحت قوية مثل ويسكر

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 18-09-2004 الساعة 01:01 PM
    chris
    المحب للغير .................

السلام عليكم

لا ,, ابدا لم اكتب سوى في هذا المنتدى فهو الأول عربيا والكل يعلم بهذا ,,
    لكن مرت اوقات العام الماضي كنت في السنة الدراسية الأخيرة , وجعلت كل جهودي في الدراسة
    ولم استطيع التفرغ للانتر نت بشكل عام ..

والآن انتهينا يا عزيزي ..

نتواصل اكثر بإذن الله ,, اشكرك مرة اخرى على الابداع ..

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

حسنا شكرا لك يا أخي الغالي كريس وأنا أعطي الفيلم 0 من 10 وبالمناسبة هنا الصورتان اللتان لم تظهرا عندما وضعتهما يا أخي الغالي:

صورة قوات الامبريلا وهي تاخذ الدكتور اشفورد الى داخل خيمة خارج المدينة

صورة المسؤول وهو ينزل من المروحية ويتجه نحو اليس ليطلب منها قتال النمسيس

وشكرا

شكرا لك يا اخي كريس انت مبدع

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لك يا اخي الغالي النمسس على هذه المساعدة في وضع الصور

شكرا جزيلا لك

اهلا اخي الغالي تيري ولا شكرا على واجب

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

مشكور كريس على تكملتك ^^

بس صراحة الفيلم ما عجبني -_- ...

صحيح أنا ما أحب جيل بس تحمست إنها موجودة ... لكن أحس وجودها و عدم وجودها واحد >_> ..

أنا كنت أقول قبل أتمنى تطلع كلير في واحد من الأفلام لكن غيرت رايي >_<

ففجاة تظهر لها مروحيتان تمتلك كل منهما رشاشا دوار على جانبها وتهددان اليس بقتلها فتبدال اليس بالركض و احد المروحيات تطلق النار عليها في مشهد يشبه كثيرا جدا ( مشهد كلير في بداية الكود فيرونيكا ) بل ليس هذا فحسب فاليس تقفز عبر باب زجاجي وما ان تقف حتى تشاهد جنود يصوبون اسلحتهم عليها وهنا ترفع يديها بنفس الطريقة التي فعلتها كلير وتقوم بنفس الحركة ترمي المسدس فتسقط معه لتلتقطه وتقتلهم جميعا والاختلاف انه لاوجود للبراميل المتفجرة هنا بل تقتلهم بالرصاص فقط
    تقليد أعمى لكلير >_<

فيلم سخيف و ما حبيته >_>

مشكور مرة ثانية

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية كلير
    في الحقيقة لا اعرف ماذا اقول لكي ااقول اين انتي مر وقت طويل ام اقول اهلا بعودتك يا اختي الغالية

على اية حال اهلا بعودتك يا اختي الغالية وارجو ان تكوني بخير وصحة جيدة

اختي بسيطة هذا التقليد المشكلة به لو انكي تشاهديه فسوف تجنين لانها تعتقد نفسها فعلا انها مميزة يعني تقول للحارس هل انت متاكد من انك تطلب مني رمي السلاح والمضحك بالامر ان الحركة ليست بروعة حركة كلير في العرض يعني في الفلم رمة نفسها على الارض بشكل جانبي وغبي

والمضحك بالامر ان اليس رغبة في ان تجمع كل صفات شخصيات اللعبة المميزة فهي اخذت شخصية ويسكر وحركة كلير وقوة النمسيس و حركة كريس في الجفت و الى اخره من تلك الصفات

سلام chris
    chris

مشاركة: احم احم

ابيخ فيلم شفته منذ ان رأيت ريزدنت ايفل الاول ...... لو كابكوم تسوي فيلم بتقنية CG يكون افضل .. بلا ممثلين بلا خروج عن قصة اللعبة نفسها ... يعني الحين المنتجين ماشوفون ان افلامهم خاسة واللعبة ممتازة .. فليش مايخذون من اللعبة الا الشيء القليل ..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اولا اهلا بيك يا اخي العزيز Austin 3:16 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي ماذا نقول وماذا نفعل يعني لو يصمموا فلم للريزدنت ايفل ولكن برسوم ثلاثية الابعاد كما في فلم الفاينل فانتسي الثلاثي الابعاد او فلم يكون شبيه بعروض الريزدنت ايفل

وصدقني مهما كانت تكلفته فلن تكون بربع تكلفة هذا الفلم وليس هذا فحسب بل قد يحقق ارباح تفوق الخيال صحيح انها قد لا تصل الى حجم ارباح فلم الريزدنت ايفل لان ذلك يعتبر فلم ولكن بتناسب التكلفة مع الارباح سيكون هناك فرق حقيقي

سلام chris
    chris

شكرا اخي كرس على الموضوع الرائع ^^

انا ايضا شاهدة الفيلم...الفيلم رائع عن نفسي الفيلم عجبني جدا جدا بالجزء الاول منه و الثاني

القصه تكمله رائعه و بانتظار الجزء الثالث من الفيلم...انشاءالله ^^

بعض الاصدقاء انتقدو الفيلم و لكن بالاخر هو فيلم يحمل اسم ملكة الرعب RE و هذا ابسط مايدل على روعة الفيلم...
    خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيه من اللهفه لعينهم اراجع ذكريات امسي و ماضي ماحصل لي بعد عزل لقياهم
    من ودي قلبي يسقاهم عساهم يذكرون ودي عساهم بالروحات و الجيه معاهم صادق النيه
    لا حيلتي ماسوي رقيق القلب و النيه و لا ادري عن نواياهم
    بصدق الحب لهم انوي و انويها على نيه قلبي كيف ينساهم
    محلق بين اجواهم وراهم حيث ماراحو و هم مافكرو في معاهم صادق النيه...,

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة