يمشي الحال![]()
لكن طريقته مثل طريقةpsne مثل ماقالmsms بس كذا مو حلو
اللي يخلي الكبير بس![]()
لكنه ممتاز ينحط في أي محل![]()
يمشي الحال![]()
لكن طريقته مثل طريقةpsne مثل ماقالmsms بس كذا مو حلو
اللي يخلي الكبير بس![]()
لكنه ممتاز ينحط في أي محل![]()
شكله رهيـــــــــــــب
والله هذا شكله احسن واخف
والسيدي اسهل يعني ما بيخترب بسرعة واتعقد اكون افضل ممن القديم
![]()
وخفيف الوزن كل مكان توديه وياك
وااااااااو
I'll make death love me ; for I will contend Even with his pestilent scythe
يدخل في جيب الثوب ..خخخخ
.س.ل.م.ل.م.
![]()
فعلا صور ممتازة جدا
أتمنى ان تكون االعاب بنفس وضوح و جودة البلاستشين 2 الكبير
بصراااااحه الجهاااز حلووووووووووووووو
:shock22:
طيب عندي سؤال ..
هل فيه PS3
ولا هذا هو الـps3 "قصدي البي أس 3 هو البي أس 2 المطور ؟"??
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
هذا الـPStow حجم صغير من البلاي ستيشن 2 ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
طبعا في PS3 لكنها راح تكون بسنة 2006
بس شباب، فيه مشكلة قاااااااااااتلة....
وين بتحطون الـMOD chip؟؟؟![]()
![]()
يعني
لا ألعاب مقلدة عليه!![]()
تحيااااااااااتي،،،![]()
اذا رأيت جثة الجندي الروسي ملقى في الظلام، فأعلم اني هنا...
(من تأليفي)
مصمم منظمة متل جير(سابقا ً و حاليا ً عطلان لتفكيك المنظمة
)
من أهم مواضيعي:
- أجمل الصور التي ألتقطتها في تركيا
- مرسول الحب (خخخخخخخخ شعر عبيط الله يرج صاحبه!!!![]()
- النت... على أيام الجاهلية (رووووووووعة لا يفوتكم!!!!)
طيب أنا سمعت و الله أعلم أن الأجهزة الجديدة مثل بي أس تو يقدر يشغل ألعاب السوني بلايستيشن الأصلية صح ؟ ولالا ؟
و إذا إيه هل بي اس 3 نفس الشي ؟
[[COLOR=DarkOliveGreen]الله يسامحك........
بس لو عرضت هذي الصور قبل ما اشتري حس2
الله يسامحك........بس لو عرضت هذي الصور قبل ما اشتري ps2