• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 123

    الموضوع: موضووع للرومنسيين فقط ((مهي بالعادة مواضييعي تسذا))

    1. #31
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه اماني مع انها مو مره تضحك بس ت في وقتها فقعت ضحك

    2. #32
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقووول لاتخربون الموضوع بس يا اماني وين الشعر اللي وعدتيني يلا بسرررررعة قولي فيني بيتين
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    3. #33
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا داج تمزح ،

      تراني اتكلم من جد وش يعني الطائفية ،

      لا تقعد تمسخر

    4. #34
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      الطايفه يعني الماضيه الي مرت علينا من قبل يالمملوحه كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    5. #35
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (اماني)
      يا داج تمزح ،

      تراني اتكلم من جد وش يعني الطائفية ،

      لا تقعد تمسخر
      يعني المواضيع الدينية اللي فيها مناقشات دينية .....طوائف دينية .....وش ذا من اي كوكب أنتي ....معاكي الفير من كوكب الأرض

    6. #36
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      إييييه آسفه يا باتي ،

      وهذي البيتين فيك :
      ( ما ينفع نكون اصحاب...تمنعنا كثير اسباب
      عيبي معك صادق...وعيبك معي كذاب ) لـ راشد ،

      لا تصدق خذ هذي :
      ( أدلع يا كا يدهم...خليهم يشوفونك
      علمهم اصول الحب...عطهم درس بعيونك ) ،

    7. #37
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش فيكم كل واحد معطيني جواب وكل جواب فواي ،

      تبون توهقوني ،

      هلا والله باهل الارض ، معك مندوبة كوكب زحل ،هاهاهاها،
      تنكت انت والا تحاول ،إذا كنت تنكت تراك ما تعرف وذا كنت تحاول قل لّي اعلّمك ، لا تستحي ،

    8. #38
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      اماني لا تحطمين هالضعيف خليه يستانس بنكت شوي عااااااااااد


      الا يا مندوبة زحل ما سير امين صندوق القمر كخخخخخخخخخخخخخخخ(و الله من ثقل هالدم)

    9. #39
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      هغغغغغغغغ هياغ هياغ ...........أنطمو قبل ماأقلب هالرومانسية ..أشعار راب ..هغغغغغغغغغغغغغ

    10. #40
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا و الله بالشباب معاكم مندوب جهنم حياكم الله
      أقلطوا لا تستحون
      بس الأرض حاره شوي ( متعود )
      يا ولد هات القهوه و هاتوا تمر الزقوم
      و عطونا مشاوي بشريه للشباب
      إلا وش أخبار مندوب أورانوس

    11. #41
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      رادين علي ولا حد جاوبني ،

      تكفون عندي سؤال واحد بس :


      من وين تفهمون ،

    12. #42
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (اماني)
      رادين علي ولا حد جاوبني ،

      تكفون عندي سؤال واحد بس :


      من وين تتنفسون ،
      تنكتي ولا تحاولي ......آكيد من الخياشيم

    13. #43
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      الفهم ياتي من الاستيعاب و الاستيعاب مدري من وين طلع المهم اجطلي حل الفير لانه مضيع بالكروكي من قلب و خذي جواب دجو و اذا تبين ضمان الجوده هذي هي:

      حبيبي اذا عندك الداج....صدقني غيره ما تحتاج

      الله بيت يعبر عني كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    14. #44
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (داج2222)
      الفهم ياتي من الاستيعاب و الاستيعاب مدري من وين طلع المهم اجطلي حل الفير لانه مضيع بالكروكي من قلب و خذي جواب دجو و اذا تبين ضمان الجوده هذي هي:

      حبيبي اذا عندك الداج....صدقني ماجي ما تحتاج


      هغغغغغغ هياغ صدقت

    15. #45
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش يعني الطائفية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •