• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 51

    الموضوع: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

    1. #31
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      يارب عاد هل مره ؤونالدو يصدق ويجيب هدف في مرمى برشلونة

      وانشاء الله الفوز لنا

      انشاء الله اول هزيمة لبرشلونة في الليقا على ايدي الملوك ريال مدريد

    2. #32
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      J e dd a h
      المشاركات
      2,623
      المواضيع
      162
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      ما اعتقد رونالدو يجيب هدف

      و اذا الريال بيجيب هدف فاعتقد اوين بيسجل

      Curtain Call

    3. #33
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      OnLy Ronaldhino .. تنبيه ..


      أتمنّى ان غيرتك على فريقك ما تكون على حساب الأعضاء .. أعطنا رأيك ولا تحاول تفرضه ..
      التعديل الأخير تم بواسطة Rytamu ; 10-11-2004 الساعة 06:51 PM

    4. #34
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      F.C.B
      المشاركات
      425
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      ماقد مر موضوع وفرضت رائي فيه ... وادئما وابداً ردودي تكون على حسب شخصية الكاتب
      F.C.B
      O
      L N
      y

    5. #35
      التسجيل
      11-11-2002
      الدولة
      جـــــــــــــJEDDAHـــــــــــدة
      المشاركات
      6,935
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      ما اعتقد ان رونالدو قدم هالموسم ما يشفع له بالتسجيل في مرمى البارسا


      اما بالنسبة للاخ اللي يقول لا تقارنو الميلان بالريال فالميلان الحين اقوى من الريال على الاقل يفوز بفارق هدفين ثلاثة مو بفارق هدف وبمستوى في الحضيض


      على العموم اتمنى اني استمتع بالمباراة كما عودنا الفريقين


      عندما يتجرد الشخص من اخلاقه

    6. #36
      التسجيل
      02-11-2004
      المشاركات
      31
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      الميدان ياحميدان


      لا رونالدو ولا زيدان ولا روؤل


      مالها الا رونالدينهو وايتو راح يمزعون شباك كاسياس


      آآآآآآآآآه متى تجي يـ20 نوفمبر



    7. #37
      التسجيل
      12-10-2004
      الدولة
      qatar
      المشاركات
      68
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      انشاء الله


      رونالدو قدها وقدود (بس بدون كرش)

    8. #38
      التسجيل
      10-11-2004
      المشاركات
      95
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
      عزيزي خلك بالرسوم المتحركه حقتك ازين
      صدق أزين من إني أشوف مهاجمين فريقي يتسحب فيهم <<< واحد يشجع برشلونه

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
      ياخي احفظ لسانك ... لاتجلس تقول كلام وانت ماتدري عنه ...
      طيب ليش معصب
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
      بس عشان ابين لك ان مخك من جنبها بالكورة ... تقول وابشركم السحبات الجايه بتكون في ايتو ...
      توني ادري ان ايتو قلب دفاع .. بلا ذكاء شغل مخك وانت تتكلم بالكورة .,.. ايتوهجوم من بيسحب فيه ؟
      بالتأكيد زيدان يسحب فيه ، وكأنك نسيت إن زيدان سحب في رونالدينيو وهو مهاجم
      أنا كنت اقصد إن زيدان بيمر أولاً على مهاجمين برشلونه يسلم عليهم واحد واحد
      ويروح للدفاع يشوف أخبار بويول وربعه
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
      وترى كلن شاف السحبة ... محد مدحها غير المدريدين ..
      أنت بنفسك معترف إنها سحبه
      وبعدين من قال ما مدحها إلا مدربين أنا كمان مدحتها
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
      وترى كان مرور عادي بس زيدان سوا حركه دخل
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
      الكورة ورى رجله .. عشان كذا العالم قالت سحبه ...
      وكمان تقول العالم قال سحبه يعني مافي إلا أنت معارض
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
      يعني بطل هرج وتعال بعد المباراة انت الثاني
      أبشر بنتقابل والفوز للريال وبتشوف كالعادة تدريس من الريال لبرشلونه ...

    9. #39
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      Santiago Bernabeu مستأجرلي غرفه في مدرسة زيزو
      المشاركات
      1,686
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      ولا تنسى قبل سنه أ, سنتين يوم بويول صرح أنه بيمسك رونالدو وقال بخبي رونالدو ينسى أنه يجيب هدف :vereymad:

      لكن رونالدو سحب فيه بكل بساطه وجاب هدف :icon6:

      حبيبي أونلي رونالدينيو

      لو الريال لعب ضد البارسا بنفس مستواه الهابط أتوقعها تاريخيه لكم

      لكن لو الريال رجع لتألقه في المباراة

      ما أقول ألا شي واحدلو أنت تتوقع فوز البارسا والريال متألق

      ردد: يا لييييييييييل ما اطولك

      وأتمنى أنك ما تزعل أخوي

      وأنشالله نشوف مباراة روعه من الطرفين

      وكيف ما تكون المباراة روعه وهي أقوى وأجمل ديربي في العالم

      سلااااااااااااام
      آآآآآه يا كاسياس
      لو قدامك دفاع زي العالم والناس
      كان أصبحت الأول بلا منازع
      كل سنة وأنت طيب
      وعقبال ألف سنة كلها بطولات وأنجازات
      تقضيها مع الملوك

    10. #40
      التسجيل
      11-12-2003
      المشاركات
      589
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      ههههههههههههه يخسي الدب رونالدو الصلعه



      نشوف ويا راسه وضروسه

      والبارسا هو اللي بيفوز زي قبل مزع الحارس حقهم القبيح


      وشكرا


      بارسا بارسا بارسا

    11. #41
      التسجيل
      17-08-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      8,205
      المواضيع
      1306
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !nwo!
      ههههههههههههه يخسي الدب رونالدو الصلعه



      نشوف ويا راسه وضروسه

      والبارسا هو اللي بيفوز زي قبل مزع الحارس حقهم القبيح


      وشكرا


      بارسا بارسا بارسا
      الاعب مو بشكله
      وبعدين لا تنسى انه هذه خلقه ربي
      هههههه
      الظاهر انك تغير من حارس كاسياس

    12. #42
      التسجيل
      10-11-2004
      المشاركات
      95
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !nwo!
      ههههههههههههه يخسي الدب رونالدو الصلعه
      تكفى يابراطم رونالدينيو

    13. #43
      التسجيل
      17-08-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      8,205
      المواضيع
      1306
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      انتم قلبتوها محشات في اشكال الاعبين

    14. #44
      التسجيل
      10-11-2004
      المشاركات
      95
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B1A1D1E1R
      انتم قلبتوها محشات في اشكال الاعبين




    15. #45
      التسجيل
      13-08-2004
      المشاركات
      20
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: رونالدو يعد بهز شباك برشلونة

      لما يحكي اشي رونالدو يجب ان تصدقه لانه لاعب لا يصعب عليه اي اشي و انشالله تكون مباراة جميلة .

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •