يارب عاد هل مره ؤونالدو يصدق ويجيب هدف في مرمى برشلونة
وانشاء الله الفوز لنا
انشاء الله اول هزيمة لبرشلونة في الليقا على ايدي الملوك ريال مدريد
يارب عاد هل مره ؤونالدو يصدق ويجيب هدف في مرمى برشلونة
وانشاء الله الفوز لنا
انشاء الله اول هزيمة لبرشلونة في الليقا على ايدي الملوك ريال مدريد
ما اعتقد رونالدو يجيب هدف
و اذا الريال بيجيب هدف فاعتقد اوين بيسجل
Curtain Call
OnLy Ronaldhino .. تنبيه ..
أتمنّى ان غيرتك على فريقك ما تكون على حساب الأعضاء .. أعطنا رأيك ولا تحاول تفرضه ..![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Rytamu ; 10-11-2004 الساعة 06:51 PM
ماقد مر موضوع وفرضت رائي فيه ... وادئما وابداً ردودي تكون على حسب شخصية الكاتب![]()
F.C.B
OLN
y
ما اعتقد ان رونالدو قدم هالموسم ما يشفع له بالتسجيل في مرمى البارسا
اما بالنسبة للاخ اللي يقول لا تقارنو الميلان بالريال فالميلان الحين اقوى من الريال على الاقل يفوز بفارق هدفين ثلاثة مو بفارق هدف وبمستوى في الحضيض
على العموم اتمنى اني استمتع بالمباراة كما عودنا الفريقين
عندما يتجرد الشخص من اخلاقه
الميدان ياحميدان
لا رونالدو ولا زيدان ولا روؤل
مالها الا رونالدينهو وايتو راح يمزعون شباك كاسياس
آآآآآآآآآه متى تجي يـ20 نوفمبر
انشاء الله
رونالدو قدها وقدود (بس بدون كرش)![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
صدق أزين من إني أشوف مهاجمين فريقي يتسحب فيهم<<< واحد يشجع برشلونه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
طيب ليش معصب![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
بالتأكيد زيدان يسحب فيه ، وكأنك نسيت إن زيدان سحب في رونالدينيو وهو مهاجم
أنا كنت اقصد إن زيدان بيمر أولاً على مهاجمين برشلونه يسلم عليهم واحد واحدويروح للدفاع يشوف أخبار بويول وربعه![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
أنت بنفسك معترف إنها سحبه
وبعدين من قال ما مدحها إلا مدربين أنا كمان مدحتها![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
وكمان تقول العالم قال سحبه يعني مافي إلا أنت معارض![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnLy Ronaldhino
أبشر بنتقابل والفوز للريال وبتشوف كالعادة تدريس من الريال لبرشلونه ...
ولا تنسى قبل سنه أ, سنتين يوم بويول صرح أنه بيمسك رونالدو وقال بخبي رونالدو ينسى أنه يجيب هدف :vereymad:
لكن رونالدو سحب فيه بكل بساطه وجاب هدف :icon6:
حبيبي أونلي رونالدينيو![]()
لو الريال لعب ضد البارسا بنفس مستواه الهابط أتوقعها تاريخيه لكم![]()
لكن لو الريال رجع لتألقه في المباراة![]()
ما أقول ألا شي واحدلو أنت تتوقع فوز البارسا والريال متألق![]()
ردد: يا لييييييييييل ما اطولك![]()
وأتمنى أنك ما تزعل أخوي![]()
وأنشالله نشوف مباراة روعه من الطرفين
وكيف ما تكون المباراة روعه وهي أقوى وأجمل ديربي في العالم![]()
سلااااااااااااام
آآآآآه يا كاسياسلو قدامك دفاع زي العالم والناسكان أصبحت الأول بلا منازعكل سنة وأنت طيبوعقبال ألف سنة كلها بطولات وأنجازاتتقضيها مع الملوك
ههههههههههههه يخسي الدب رونالدو الصلعه
نشوف ويا راسه وضروسه
والبارسا هو اللي بيفوز زي قبل مزع الحارس حقهم القبيح
وشكرا
بارسا بارسا بارسا![]()
![]()
![]()
الاعب مو بشكلهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة !nwo!
وبعدين لا تنسى انه هذه خلقه ربي![]()
هههههه
الظاهر انك تغير من حارس كاسياس![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !nwo!
تكفى يابراطم رونالدينيو![]()
![]()
![]()
انتم قلبتوها محشات في اشكال الاعبين![]()
![]()
لما يحكي اشي رونالدو يجب ان تصدقه لانه لاعب لا يصعب عليه اي اشي و انشالله تكون مباراة جميلة .