• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 103

    الموضوع: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

    1. #31
      التسجيل
      08-09-2004
      المشاركات
      186
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Last Fantasy

      فيه مرات Volgin يقول :: Kowabara .. Kowabara .. وش معناها ؟! ( أحلى سؤال .. صح )

      وعندي سؤال ثاني :: The Sorrow كان صديق The Boss .. هل The Boss هي اللي قتلته ؟ وليــش ؟؟



      .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم.
      حسب ما سمعت ان kowabara كلمة يابانية معناها my god او the honor

      the sorrow كان زوج the boss و حسب ما قالت ذا بوس انها ارسلت في مهمة

      سرية و قابلت the sorrow و قالت انه لازم واحد فيهم يموت فقتلته و قالت انه ما في

      كره بينهم

      سلام
      Banned

    2. #32
      التسجيل
      24-11-2002
      الدولة
      Himuro Mansion
      المشاركات
      3,971
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      طيب ليش لازم واحد منهم يموت ؟!


      .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم.

    3. #33
      التسجيل
      09-02-2001
      الدولة
      الظاهر بالكرة الأرضية.
      المشاركات
      3,060
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      The boss هاذي انا ماهضمتها( لازم اشتري اكتيفيا ) ...احس انها وين ...الخاينة .. هي خاينة بس تكذب على البيج بوس ...واظن الجزء هذا في بدايات تعلم بيج بوس لانه كان يقول ل the boss علميني في بداية المهمة ... يعني توه الرجال عليمي..

    4. #34
      التسجيل
      08-09-2004
      المشاركات
      186
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Last Fantasy
      طيب ليش لازم واحد منهم يموت ؟!





      .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم.
      مثل ما قلت لك كانت في مهمة سرية

      و اهي نفذتها و قتلت the sorrow


      سلام
      Banned

    5. #35
      التسجيل
      23-12-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      858
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اهلين شباب.

      بصراحه الجزء هذا عن نفسي اعتبره افضل جزء في سلسلة ميتل جير.

      انا ما قهرني الا شي واحد...ما ذكروا اي تفاصيل عن قصة الزعماء. يمكن تكلموا شوي عن ذا سورو بس. بصراحه انا كنت ابغاهم يتكلمون عن ذا فيوري معجبني.

      لكن بصفة عامه اللعبه لا يعلى عليها.


      عندي كم سؤال عن اللعبه:
      اولا:
      وش سالفة ذا فيوري؟ هل هو عضو في وحدة الكوبرا مثل الباقين؟

      ثانيا:
      وشو السلاح اللي مع البوس؟





      انهيت اللعبه في طور Normal في 16 ساعه برتبة Shark

      شكرا.

    6. #36
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      صراحة هذا افضل جزء وافضل لعبة بالتاريخ
      خلصته نورمال 21 ساعة
      72 SAVE
      8 موتات

      قتلت 560

      لقبي
      شارك

      لعى فكرة
      انا لجيت الكاميرا قبل ما أخلص الشريط

      والضفدع كامل كل ما أمشي احصله

      حتى بالرئيس
      ذا فيوري موجود
      روحو آخر شي فوق
      وطالعوا لي فوق
      تحصلونه
      ادري ما فهمتوا شي


      -----------------------------

      ماكو إذا خلصته بعد كم مرة
      جهاز التخفي؟؟
      التعديل الأخير تم بواسطة Snake_87 ; 26-11-2004 الساعة 02:38 PM

    7. #37
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.O.BAHRAIN
      المشاركات
      3,094
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: kazeofthewind

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      تعتبر هذه اللعبه ثاني لعبة تأثر علي نفسيا وخاصة في تلسل الاحداث و الامور الواقعية الثانيه وانا واحد من المتابعين لمتل جير على الرغم جهلي نصف القصة الاساسيه .

      ختمت اللعبه في 16 ساعة وكان اللقب شارك وعلى طور النورمل

      وعندي كم سآل :

      1 وين راحد ولد ذا بوس

      2 هل ستظهر ايفا في الاجزاء التاليه

      3 هل هناك قصص زياده مع ارتفاع مستوى الصعوبه

      4 كيف تعرف اسولت على جون(سنوك الاصلي ) وانظمامه الى منظمة البج بوس .

    8. #38
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      2- ما اعتقد بالمرة

      (شتبي فيها ***) ؟؟

      3- no

      4 - ((سنوك)) ما انظم لهم واسمه سنيك

      والعادة انت تجاوب مو تسأل
      المهم
      مرحبا فيك
      التعديل الأخير تم بواسطة ODIN ; 26-11-2004 الساعة 09:39 PM

    9. #39
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      أفضل لعبة هالسنة .. و بصراحة غطت على ميتل جير 1 ..
      الي عرفته ان اللفوس كلها الحين مع اوسلوت .. و اوسلوت عميل في الـ CIA
      بس من الي طلع في ميتل جير 1 و 2 يظهر انه اصبح واحد من الباتريوتس او الفلاسفة ..

      الرئيس قال حق البيج بوس you'r a true Patriot او شي من هذا القبيل......
      باتريوت يعني وطني او شي من هذا القبيل

      يعني قصده موب جماعة الباتريوتس



      و اعتقد راح يتبين كل شي عن ابناء البيج بوس بالجزء القادم
      لان آخر شي لم تخلص ايفا من الكلام تطلع زي قائمة تسلل احداث
      و اخرها يكتب ان اولاد البيج بوس انولدو

      و بالنسبة لي شخصية بيج بوس افضل من شخصية سولد سنيك الباردة لول

      المهم انا ختمتها في 14 ساعة نورمال مود رمتبة تمساح

      و بالاخير اقول ... this game is the GOTY!

      مادري ليش ماخذة 87 في جيم سبوت..




      --





    10. #40
      التسجيل
      27-11-2002
      الدولة
      RIYADH...البلد: SYRIA"Damascus"
      المشاركات
      1,151
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      مرحبا شباب..

      في كم شي مو فاهمه حاليا...

      ما هو سبب وجود ايفا بجانب سنيك "تحديدا" ومساعدته..؟..بغض النظر عن تنكرها بتاتيانا للحصول على الPhilosopher's Legacy من الكولونيل فولكن..

      وأيضا لماذ في المهمة الثانية على سنيك مقابلة أوسلوت "آدم" ؟...وأين هو ايفا الأصلي..؟

      الجنود اللي ظهروا بعد ظهور ايفا في مكان اللقاء... ليش ظهروا...؟

      يمكن في أسئلة بالطريق...وبانتظار الأجوبة...
      =======

      =======

    11. #41
      التسجيل
      31-01-2001
      الدولة
      الدمام - السعودية
      المشاركات
      5,611
      المواضيع
      412
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      القصه معقده والدليل كل لاعب له فهم ووجهة نظر مختلفة عن الاخر ... بهذلتنا يا فنان يا هايدو !!




      تقريبا فهمت اغلب الاشياء .. بس بقت شغله وحده .. ايش سالفة المنظمة الي أسسها البيج بوس ؟


      يعني خلصت اللعبه ولا اذكر انه مر علي شي من هذا القبيل .. متى قالو كذا وايش قصتها ؟
      (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
      قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)


    12. #42
      التسجيل
      06-12-2002
      الدولة
      الطايف & الدمام & الجبيل
      المشاركات
      1,601
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      باركولي
      خلصت الاسطوره في 23 ساعه بتقدير تمساح


      بس عندي سوال غبي

      مين هوا اوسوليت
      اخوكم
      italy100%



      One Piece
      وش اللي سويته فيني يا Oda


      PS3 id : nuno_87

    13. #43
      التسجيل
      08-09-2004
      المشاركات
      186
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      مقاطع سرية في MGS3!!!


      يا شباب في مقاطع سرية في ميتل جير انا شفت 2 منهم

      لما تقتل the boss و يجي الحصان مالها اضغط R1 راح تشوف مقطع

      لما سنيك يروح حق الرئيس و بعدين الرئيس يبي يسلم عليه قبلها بشوي او بنفس الوقت

      اضغط R1 و راح تشوف مقطع


      ملاحظة

      اهم ما راح يحطولك انك لازم تضغط R1 بس انت لما تضغطها راح تشوف


      سلام
      Banned

    14. #44
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      وش سالفة ذا فيوري؟ هل هو عضو في وحدة الكوبرا مثل الباقين؟
      ايه من الأعضاء..لكن وش سالفته ما ادري.

      بهذا الجزء ماوضحوا كثير بخصوص قصص الزعماء.بس تقتلهم وانتهت السالفة..
      طيب بنعرف اشلون صاروا كذا ~__~
      ماكو إذا خلصته بعد كم مرة جهاز التخفي؟؟
      لازم تعرف أماكن الضفدع الـ64 كلها وترمي عليهم وبعدين تحصله ..

      1 وين راحد ولد ذا بوس
      ماقالوا وين .. هممم شي غريب ..

      2 هل ستظهر ايفا في الاجزاء التاليه
      ما اعتقد.لأنك لما تنهي اللعبة يكتبون بالأحداث انها اختفت عن الأنظار بتاريخ معين..من غير لا يعرف أي شخص..

      و اعتقد راح يتبين كل شي عن ابناء البيج بوس بالجزء القادم
      لان آخر شي لم تخلص ايفا من الكلام تطلع زي قائمة تسلل احداث
      و اخرها يكتب ان اولاد البيج بوس انولدو
      أبناء "البيج بوس" هم سنيك وسوليديوس وأخوهم الثالث (ناسي اسمه بالمرة -__-)

      بس من الي طلع في ميتل جير 1 و 2 يظهر انه اصبح واحد من الباتريوتس او الفلاسفة ..
      هذا اوسلوت نفسه..ماكان مع الباتريوتس بالأول والثاني..

      لوتذكر بنهاية الجزء الثاني اوتاكون يقول لسنيك الباتريوتس ميتين من فترة طويلة ..
      ما هو سبب وجود ايفا بجانب سنيك "تحديدا" ومساعدته..؟
      ممكن لأنها تحتاج مساعدته ..

      تقريبا فهمت اغلب الاشياء .. بس بقت شغله وحده .. ايش سالفة المنظمة الي أسسها البيج بوس ؟
      يعني خلصت اللعبه ولا اذكر انه مر علي شي من هذا القبيل .. متى قالو كذا وايش قصتها ؟
      هذي الأحداث مو من الجزء الثالث..بعد الجزء الثالث بجزء الـNES على ما اعتقد..

      ان البيج بوس أسس منظمة وبعدها سوليد سنيك انهي المنظمة وقتل أبوه..
      مو متأكد من كلامي 100% ..
      مين هوا اوسوليت
      اوسلوت هو ... اوسلوت [img]http://www.tr*******ing.net/forum/images/smiles/icon_neutral.gif[/img]

      اوضح أكثر..اللي قابلته بالجزء الأول والثاني ..


      حاولت أجاوب على بعض الأسئلة اللي أعرفها تقريبا .. القصة معقدة صراحة x:

    15. #45
      التسجيل
      24-11-2002
      الدولة
      Himuro Mansion
      المشاركات
      3,971
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      أقول شباب ... سنيك وسوليدوس .. هم ابناء بيج بوس ؟

      ولا استنساخ ؟؟؟


      .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم.

    صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •