نوااااااااااااااااااااااااااف الكمخه ما في غيره انتهينا
نوااااااااااااااااااااااااااف الكمخه ما في غيره انتهينا
مالت عليهــــــــــــــــــا من لعبة ومالت على منهي فكرته
تعلمنا هالمسابقة وتجاوب على السؤال متى صارت ذي؟؟!!?:
هو سكوال تكفين قولي صح ولا تخيبيني
صحححححححح علييييييك...والله اني قايله انه مهوب عارفها الا الدااااااج![]()
يله سلمت المهمه لك...جاء دورك اختار لك عضو ...سلااااااام بروح انام![]()
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
ثانك يووووووو ميرسي مشكورين اوي اوي
يلا اجل ثي يوووووو انا راح اتولى هالمهمه الحين كخخخخخ
يلا يا شباب لخيت في راسي عضو اسالوووو
امممممم
طيب ...
كم عين له...
كم رجل له ....
ولد هو ولا بنت ....
مطوع .. ولا دجو (قصدي داج)
خفيف دم (مثلي) ولا ثقيل دم (مثل سيلفي)...
بس
ياخوي خبري اقدر اجاوب بايه و لا بس بس يلا اجاوب هالمره و بعدها ايه ولا
كم عين له...
مدري الظاهر 4 ياخي 2 يعني ايش
كم رجل له ....
3 بعكاز يا الله اسئلتك تحف
ولد هو ولا بنت ....
يابني ولد ده
مطوع .. ولا دجو (قصدي داج)
داااااااااااااااااج
خفيف دم (مثلي) ولا ثقيل دم (مثل سيلفي)...
اذا انت خفيف دم اجل هو ثقييييييييييل كخخخخخخخخخ لا امزح خفيف دم و بشكل
(ماكسيموس) يا (دجوووو) صح ...... ...
صح ولا لا .........![]()
![]()
![]()
......
لا لا لا لا تناظرني بعين بالعربي لا
اممممم
طيب ..
هو يسوق كاديلاك ... ولا لا
هو حلو ووسيم .. ولا لا..
هو مشاركاته كثيره ولا لا..
هو انا ... ولالا
اولا: أسمه بالعربي ولا لا؟؟؟؟؟؟
أخيرا: هل عدد مشاركاته أكثر من 1000?: ?: ?: ?:
هو يسوق كاديلاك ... ولا لا
لا
هو حلو ووسيم .. ولا لا..
ما شفته
هو مشاركاته كثيره ولا لا..
كثييييييييييييييييييييير
هو انا ... ولالا
لا لا لا
سيارته ... مثل كذا ولا لا
اولا: أسمه بالعربي ولا لا؟؟؟؟؟؟
لا
أخيرا: هل عدد مشاركاته أكثر من 1000
ايه
سيارته ... مثل كذا ولا لا
لاااااااا
ممكن اشارك ؟
طيب
هو اسمه بالعربي ؟
قيد ألماس (^_^)