• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 84

    الموضوع: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

    1. #31
      التسجيل
      23-12-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      858
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      جيم ماستر في جده طيب اللي في الرياض وين يلقاها فيه؟؟؟

      اللي يعرف لا يبخل.

    2. #32
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      90
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      اخوي Kingdom Hearts
      في لهم فرع في الرياض في شارع التحليه قدام مدارس ناسي اسمها :icon6: :icon6:


      kalonline
      فارس abood515

    3. #33
      التسجيل
      07-04-2002
      الدولة
      دار إبن صباح ديار العز والسلام (( الكويت ))
      المشاركات
      1,503
      المواضيع
      140
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      يعطيكم العافية

      وين ألقى هالقطعة فى الكويت ؟؟؟؟


      و مشكورين

      Stam
      كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك

      ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله


      سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده


      استغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم واتوب اليه


      لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي


      ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


      ----------------------

    4. #34
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      90
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      والله ماعندي خلفيه وين تلقاها بالكويت بس اسال عها في محلات الالعاب الكبيرة والمتخصصه
      اسم القطعه SHARKPORT






      kalonline
      فارس abood515

    5. #35
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      90
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      لقيت لكم محل اكيد تلاقونها فيه وهو بيت الكمبيوتر
      وهذا وصله لموقعه وشوفو الوصله وقطع اخرى للجهاز
      http://www.computerhouse.com.sa/ps2-2-ar.html
      وذا تبي عناوينهم وارقام تليفوناتهم د هذي الوصله
      http://www.computerhouse.com.sa/aboutus-ar.html
      التعديل الأخير تم بواسطة abood525 ; 22-12-2004 الساعة 12:18 AM


      kalonline
      فارس abood515

    6. #36
      التسجيل
      07-01-2004
      الدولة
      الكويت>>>فيلكا
      المشاركات
      370
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      مشكور أخوي والله يعطيك العافيه وما قصرت
      أحب الكلام إلى اللهِ أربع : سبحان الله , و الحمدُ لله , و لا إله إلا الله ,واللهُ أكبر
      [ .. أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد ان محمد رسول الله
      كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك
      ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله .. ]
      ملاحظه: التوقيع ماخوذ من الاخ/ Stam

    7. #37
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      90
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      العفو اخويMan msn ماسويت الا الواجب
      وشكرا على مرورك ومشاركتك


      kalonline
      فارس abood515

    8. #38
      التسجيل
      28-04-2003
      المشاركات
      330
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      مشكور اخوي

      طيب الحين انا مثلا اشتريت القطعه طيب وبعدين ايش اسوي؟

      ممكن الشرح

    9. #39
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      110
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood525
      حياك الله اخويmm1420
      انت عندك وصله اليو اس بي تمام
      برنامج التعامل مع البلاستشن والذي يثبت في الكمبيوتر وضعته لك في الوصله في بدايه الموضوع
      المشكله هي في الس دي الذي يوضع في البلاستشن وانا احاول اجد له وصله واضعها علما ان الملفات الي موجوده في السي دي حجمها 20 ميجا
      تحياتي


      الله يعافيك على الرد السريع
      بالنسبه للبرنامج اللي في اول الموضوع حملته
      ويعطيني خطا
      علما اني حملت اكثر من اصدار
      "عندي الويندوز XP"


      اكرر الشكر

    10. #40
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      90
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      اخوي الذئب الأسود ان شاء الله قريب احط شرح مع الصور لاني مشغول مع الاختبارات

      اخويmm1420 اذا كان قصدك البرنامج مو راضي يثبت عندك ماعندي فكرة وانا بعد استخدم xpوماشي معي تمام
      وراح اعطيك وصله فيها البرنامج وايضا البرنامج القديم يمكن يمشي معكhttp://www.ps2savetools.com/download...download&cid=4
      بس لازم يكون السي دي الخاص ببلاستشن موجود في الجهاز وشغال
      واذا عندك اي مشكله وضحلي اياه وان شاء الله نلقى لها حل


      kalonline
      فارس abood515

    11. #41
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      110
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      تسلم على الرد السريع

      سبق حملت البرنامج بجميع نسخه والمشكله موجوده في حميع النسخ

      احتمال تعارض البرنامج مع برنامج يكون شغال عندي

      احتمال برنامج الفيروسات له دور

      راح اجرب واخبر بالجديد


      لكن هل من المهم عند تثبيت البرنامج انه تكون الوصله موصله بالكمبيوتر



      الف شكر

    12. #42
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      90
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      لا مو شرط تكون الوصله موصله
      ونا بانتظار وش يصير معك
      بالتوفيق


      kalonline
      فارس abood515

    13. #43
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      110
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      المشكله تكمن في هذا الملف


      ntvdm.exe

    14. #44
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      110
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      ثبت البرنامج وعرفت القطعة

      وكان السبب تعارض بعض البرامج

      الان باقي شي أساس وهو السيدي للبلاي ستيشن

      اذا تعرف له رابط اكون لك من الشاكرين


      وشكرا

    15. #45
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      90
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      تمام تثبت معك
      المشكله في السي دي مالقيت له وصله وحاولت انسخه بس عليه حمايه
      بحاول ادور وصله


      kalonline
      فارس abood515

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •