• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 37 من 37

    الموضوع: نرد الصاع صاعين ...

    1. #31
      التسجيل
      13-11-2003
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      1,426
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      خخخخخخخخخ مشكور على الموضوع
      الله يخليك لا تحط صورتي
      Grr

    2. #32
      التسجيل
      30-01-2005
      المشاركات
      4
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb مشاركة: نرد الصاع صاعين ...




      موافق و صح لسانك




      وفرصة لك لتربح من قراءة الايميلات




    3. #33
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      الحمد لله صورتي ما طلعت

      وحتى لو شفتوها ما يهمني :icon6:

      اهم شي اني ما اشوفها

      ولا تحاولوا تطلعوها مرة ثانية لاني ما بدخل هنا اجاين



      ان الله لا يصلح عمل المفسدين


    4. #34
      الصورة الرمزية shjoonal3in
      shjoonal3in غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      عبقري
       
      التسجيل
      23-12-2004
      الدولة
      AD
      المشاركات
      4,350
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22:
      شــــــــــــــــــو أقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      أنا مش موافقــــة أبداً على الشي اللي قاعد يستوي

      انا ما ارضى عليهم ابدا ً

      بنااااااااااااااااات..حرام قلنا لا تحبون الاولاد
      بس مش كذا

      سامحوهن شبـــــــــــــــاب

      بنات واســـــــــــــــتخفن

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    5. #35
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      Abualyraa2005 :
      اختي أكيد أنتي نسيتيني
      ولا
      لا لا ما نسيت بس فالمره اليايه ان شاء الله تحصلون صوركم
      ومشكوور على مرورك وردك الحلو
      ****************************************************************************
      X.X.Large :
      اها
      يعني انتم أعلنتم الحرب العنيفة ها
      هذي صورتي انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! >>>>>> بس بتحط كم علامة تعجب انت
      بس ما ظنيت انه الأولاد شردوا وما عاش اللي يخليهم يشردون
      صورتك انتي وبنات المنتدى بتجيني قريبا بالفاكس ووقتها بنشوف من انتقامه أقوى
      ===============
      مداخلة سريعة : عجبتني صورة ساندر
      ===============
      مشكورة على مثل هذي المواضيع لأنها هي اللي تنشط المنتدى الترفيهي
      وبالتوفيق في اللي جاي
      هههههههههههههههه شو قلت يابو الكرش
      اصلا انتو اللي تبدؤووون الحروب ...ما اتخلون واحد يعيش حياته بأمان وسلام
      وبعد وين الصور لين الحين محتفظ فيهم ...اها يعني اتغار ما تبى تراوينا الصور اللي يتك
      وشي صور عندي زياده عن سااندر
      ومشكوور عالرد شكلك يتاكل الكمبيوتر الحين
      *******************************************************************************
      heardy boy :
      مثل ما قتلج صاعين و أنا برده بثلاثه
      ان شاء الله بعد سنه ها اوكيه يالنمله فيردي
      عالعموم مشكوور على مرورك وردك
      *******************************************************************************
      المكاويه:
      بس عشان يفكنا من الغرور حقه
      بس اقولك حاجه بيني و بينك

      حرام في ناس مالهم ذنب:
      مستر كووول
      انذر ون
      ساندر
      ما اشوفهم يهاجمونا كتير
      بس عارفه
      احسن عشان الكل ياخذ عظه و عبرة
      و ما عاد يفكروا انهم يمقلبونا
      لآخر عمرهم

      ههههههههههههههه هيه صح كلامج انا اصلا يايه احط صور كل الاولاد اللي في المنتدى
      الترفيهي بس ما كان عندي وقت :vereymad: اللي له ذنب واللي ماله ذنب كلهم مره وحده
      مشكووووره على مرورج وردج الحلو
      ------------------------------
      الحـسام المهند:
      يالطيف وش هالصور أعوذ بالله >< ..
      لكن وين صورتي ..؟ ..؟
      بالطريق يايه ان شاء الله
      ههههههههه مشكوور على مرورك وردك الحلو
      *****************************************************


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    6. #36
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...


      is me :
      وييييييي
      هذا الخال تقولين عنه انا
      كذبت يداك ياقر .... تعرفينها عاد

      المكاوية : is me ماراح يفكك من غروره ياناقة >>>> فضحك هيردي في موضوعه

      هه
      موضوع بارد ومو حلو
      مافي شكر
      تظنين اني اوزع شكر للبنات
      اعوذ بالله

      اسمع يالغوريلا ويا براطيمك المحروقه
      كيف ما عجبتك صورتك هذي احلى صوره عندي بالجهاز دوووم احطها خلفيه للشاشه
      احمد ربك انك الوحيد المبتسم من بينهم ولا كان حطيتلك صورة ساندر احسن :scratchch
      وانا ما اوزع شكر حق الغوريلات بعد يابو البراطيم االمحروقه

      ---------------------------------------------------------------
      لك عيوني :
      هههههههههههههههههههههههههههههههههه ويليييييييييييييييييييييي على الصور يضحكون
      وش فيك ازمي تقبل شكلك بروح رياضية يا ابو كشة وبرطوم
      هيردي بوي شكلك بالدبة يليق عليك بس خلني بسوي لها شفط الدهون
      مستر كوووول يما شكلك لا إله الله عليك حلوووبس شيل الخاتم
      فيب يبيلك تسوي عملية مافي فايدة منك
      ام ام جي ايفل بس شوي شوي لا تنقلع عيونك من المغازل
      انوذر ون بسم الله عليك تغمز عيونك وخشمك لمين
      بوسون حلو شكلك بالعيون المركبة
      خرير المياه وش امسوي في روحك اول مرة اسمع الضروس يطولونه انا اسمع الشعر يطولونه
      اكس اكس لارج احسن صورة انت يا ابو دبة
      ساندر مراقبنا تجرأوا عليك بس هذي صورتك لأن انا شايفتك امس تراكض ورا الهنود

      يسلموووووووووووووووووو حبيبة هيسوكا

      ههههههههههههههههههههه خطيره انتي لك عيوني
      شو هالكلام هههههههههه احسن احسن قوليلهم جي
      واحليلهم يوم قريت ردج قطع قلبي
      مشكوووووووووووره عالمرور وردج الحلو لك عيوني
      -----------------------------------------------------------------------
      beauty :






      هاهاها يستاهلون صراحه صورهم تهبل ..



      مشكوره ^^

      ههههههههههههههههههههه يستاهلونها ونص
      بس اللي ناقص انه انحط صورهم في برواز عشان تحلى
      مشكوووووووووووره على مرورج وردج الحلو















      --------------------------------------------------




      mr.cOoOl :
      أنا معك .....
      أنا أنقلب بقرة على آخر الزمن .... ( بس بقرة شيك .... خخخخ ) >>>>>> على شو بتضحك يا عبيط
      أنا طول عمري مسالم ...
      But no more mr. nice guy
      إنها الحرب إذاً .... أعدوا الخيل والسيف يا رجال ... فإننا سنقضي على أولئك النسوة ..... هجوووووووووووووم

      خخخخخخخخخخخ بقره اخر زمن تبى اتسوي علينا هجووم
      خلك بمزرعتك افضلك :tounge-in
      عالعموم مشكووووور عالمرور والرد الحلو
      ------------------------------------




















      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    7. #37
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نرد الصاع صاعين ...

      spider girl :
      نصيحتن مني... اسحبوا جيوشكم احسن لكم

      فنحن النسوة لن نرحم احداً منكم.... اللهم اني بلغت

      صح صح انا وياج
      سمعتوا ولا بعدكم
      مشكووووووووووووووووره سبايدر قيرل على مرورج وردج الحلو
      --------------------------------------------------
      بشائر:
      تساهلون أكثر وأكثر

      مشكووووووووووووووورة يالغالية على الصور العجيبة
      شفتوا انا كيف رحيمه بالاعداء
      كنت ادري انهم ما بيتحملون حتى الصور اللي حطيتها فكيف بالكلام
      العفو يالغاليه ومشكوووووووووره على مرورج وردج الحلو
      ---------------------------------------------
      zoom_12 : ههههههههه زووووم شكلك وايد مستانس
      مشكوووووور عالرد والمرور الحلو
      --------------------------------------------
      توفي 12 :
      حرام عليك
      مو كلهم يستاهلون انذر و خرخير و ساندر وفيب ما يستاهلون بس الباقي حيلك فيهم
      مشكورة حبيبتي
      انا عندي كلهم سيم سيم مافي فرق
      مشكوووور على ردك ومرورك الحلو
      --------------------------------------------
      الجلمود 567 :
      خخخخخخخخخ مشكور على الموضوع
      الله يخليك لا تحط صورتي

      عالعين والراس ما بحط صورك لك بس انت بتكون اول واحد صورته بتنحط بعدين
      مشكووووووووور عالمرور والرد الحلو
      ---------------------------------------------
      rosoob : رسووب شنو هذا اللي حطيته يعني مافهمت شي
      ---------------------------------------------
      Another_One : هههههههههههههه انذر ون انا متأكده انك شفت
      صورتك بالمرفقات ها قوللي شو رايك فيها يلا ماعلي تقبل شكلك العجيب
      خخخخ مشكوووور عالمرور والرد الحلو
      -------------------------------------------
      shjoonal3in : شجوون العين ...اشفيج يا بنتي ...ليش معصبه
      هههههههههههه لا لا اتخافين هذيل الاولاد يستحقون اكثر من جي ..
      ما عليج منهم
      مشكوووووووووووره عالرد ومرورج الحلو
      ------------------------------------------
      وأخييييييييييرا خلصت ....آآآآآآآي يا ظهري ..... يعورني

      يلا باي باي :arabchatr


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •