خخخخخخخخخ مشكور على الموضوع
الله يخليك لا تحط صورتي![]()
![]()
خخخخخخخخخ مشكور على الموضوع
الله يخليك لا تحط صورتي![]()
![]()
Grr
الحمد لله صورتي ما طلعت![]()
وحتى لو شفتوها ما يهمني :icon6:
اهم شي اني ما اشوفها
ولا تحاولوا تطلعوها مرة ثانية لاني ما بدخل هنا اجاين
ان الله لا يصلح عمل المفسدين
![]()
:shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22:
شــــــــــــــــــو أقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا مش موافقــــة أبداً على الشي اللي قاعد يستوي![]()
انا ما ارضى عليهم ابدا ً![]()
بنااااااااااااااااات..حرام قلنا لا تحبون الاولاد![]()
بس مش كذا![]()
سامحوهن شبـــــــــــــــاب![]()
بنات واســـــــــــــــتخفن![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Abualyraa2005 :لا لا ما نسيت بس فالمره اليايه ان شاء الله تحصلون صوركماختي أكيد أنتي نسيتيني
ولا![]()
ومشكوور على مرورك وردك الحلو![]()
****************************************************************************
X.X.Large :هههههههههههههههه شو قلت يابو الكرشاها
يعني انتم أعلنتم الحرب العنيفة ها
هذي صورتي انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! >>>>>> بس بتحط كم علامة تعجب انت
بس ما ظنيت انه الأولاد شردوا وما عاش اللي يخليهم يشردون
صورتك انتي وبنات المنتدى بتجيني قريبا بالفاكس ووقتها بنشوف من انتقامه أقوى
===============
مداخلة سريعة : عجبتني صورة ساندر
===============
مشكورة على مثل هذي المواضيع لأنها هي اللي تنشط المنتدى الترفيهي
وبالتوفيق في اللي جاي![]()
اصلا انتو اللي تبدؤووون الحروب ...ما اتخلون واحد يعيش حياته بأمان وسلام![]()
وبعد وين الصور لين الحين محتفظ فيهم ...اها يعني اتغار ما تبى تراوينا الصور اللي يتك![]()
وشي صور عندي زياده عن سااندر![]()
ومشكوور عالرد شكلك يتاكل الكمبيوتر الحين![]()
*******************************************************************************
heardy boy :ان شاء الله بعد سنه هامثل ما قتلج صاعين و أنا برده بثلاثهاوكيه يالنمله فيردي
![]()
عالعموم مشكوور على مرورك وردك![]()
*******************************************************************************
المكاويه:بس عشان يفكنا من الغرور حقه
بس اقولك حاجه بيني و بينك
حرام في ناس مالهم ذنب:
مستر كووول
انذر ون
ساندر
ما اشوفهم يهاجمونا كتير
بس عارفه
احسن عشان الكل ياخذ عظه و عبرة
و ما عاد يفكروا انهم يمقلبونا
لآخر عمرهم
ههههههههههههههه هيه صح كلامج انا اصلا يايه احط صور كل الاولاد اللي في المنتدى
الترفيهي بس ما كان عندي وقت :vereymad: اللي له ذنب واللي ماله ذنب كلهم مره وحده![]()
مشكووووره على مرورج وردج الحلو![]()
------------------------------
الحـسام المهند:بالطريق يايه ان شاء اللهيالطيف وش هالصور أعوذ بالله >< ..
لكن وين صورتي ..؟ ..؟![]()
ههههههههه مشكوور على مرورك وردك الحلو![]()
*****************************************************
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
is me :ويييييييهذا الخال تقولين عنه انا
كذبت يداك ياقر .... تعرفينها عاد
المكاوية : is me ماراح يفكك من غروره ياناقة >>>> فضحك هيردي في موضوعه
هه
موضوع بارد ومو حلو
مافي شكر
تظنين اني اوزع شكر للبنات
اعوذ بالله
اسمع يالغوريلا ويا براطيمك المحروقه![]()
كيف ما عجبتك صورتكهذي احلى صوره عندي بالجهاز
دوووم احطها خلفيه للشاشه
![]()
احمد ربك انك الوحيد المبتسم من بينهمولا كان حطيتلك صورة ساندر احسن :scratchch
وانا ما اوزع شكر حق الغوريلات بعد يابو البراطيم االمحروقه![]()
![]()
---------------------------------------------------------------
لك عيوني :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ويليييييييييييييييييييييي على الصور يضحكونوش فيك ازمي تقبل شكلك بروح رياضية يا ابو كشة وبرطوم
هيردي بوي شكلك بالدبة يليق عليك بس خلني بسوي لها شفط الدهون
مستر كوووول يما شكلك لا إله الله عليك حلوووبس شيل الخاتم
فيب يبيلك تسوي عملية مافي فايدة منك
ام ام جي ايفل بس شوي شوي لا تنقلع عيونك من المغازل
انوذر ون بسم الله عليك تغمز عيونك وخشمك لمين
بوسون حلو شكلك بالعيون المركبة
خرير المياه وش امسوي في روحك اول مرة اسمع الضروس يطولونه انا اسمع الشعر يطولونه
اكس اكس لارج احسن صورة انت يا ابو دبة
ساندر مراقبنا تجرأوا عليك بس هذي صورتك لأن انا شايفتك امس تراكض ورا الهنود
يسلموووووووووووووووووو حبيبة هيسوكا
ههههههههههههههههههههه خطيره انتي لك عيوني![]()
شو هالكلامهههههههههه احسن احسن قوليلهم جي
![]()
واحليلهم يوم قريت ردج قطع قلبي![]()
مشكوووووووووووره عالمرور وردج الحلو لك عيوني![]()
-----------------------------------------------------------------------
beauty :
هاهاها يستاهلون صراحه صورهم تهبل ..
مشكوره ^^
ههههههههههههههههههههه يستاهلونها ونص
بس اللي ناقص انه انحط صورهم في برواز عشان تحلى![]()
مشكوووووووووووره على مرورج وردج الحلو![]()
--------------------------------------------------
mr.cOoOl :أنا معك .....أنا أنقلب بقرة على آخر الزمن .... ( بس بقرة شيك .... خخخخ ) >>>>>> على شو بتضحك يا عبيط
أنا طول عمري مسالم ...
But no more mr. nice guy
إنها الحرب إذاً .... أعدوا الخيل والسيف يا رجال ... فإننا سنقضي على أولئك النسوة ..... هجوووووووووووووم
خخخخخخخخخخخ بقره اخر زمن تبى اتسوي علينا هجووم![]()
![]()
خلك بمزرعتك افضلك :tounge-in
عالعموم مشكووووور عالمرور والرد الحلو![]()
------------------------------------
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
spider girl :نصيحتن مني... اسحبوا جيوشكم احسن لكم
فنحن النسوة لن نرحم احداً منكم.... اللهم اني بلغت
صح صح انا وياج
سمعتوا ولا بعدكم![]()
مشكووووووووووووووووره سبايدر قيرل على مرورج وردج الحلو
--------------------------------------------------
بشائر:شفتوا انا كيف رحيمه بالاعداءتساهلون أكثر وأكثر
مشكووووووووووووووورة يالغالية على الصور العجيبة![]()
كنت ادري انهم ما بيتحملون حتى الصور اللي حطيتها فكيف بالكلام![]()
العفو يالغاليه ومشكوووووووووره على مرورج وردج الحلو
---------------------------------------------
zoom_12 : ههههههههه زووووم شكلك وايد مستانس![]()
مشكوووووور عالرد والمرور الحلو
--------------------------------------------
توفي 12 :انا عندي كلهم سيم سيم مافي فرقحرام عليك
مو كلهم يستاهلون انذر و خرخير و ساندر وفيب ما يستاهلون بس الباقي حيلك فيهم
مشكورة حبيبتي![]()
مشكوووور على ردك ومرورك الحلو
--------------------------------------------
الجلمود 567 :خخخخخخخخخ مشكور على الموضوعالله يخليك لا تحط صورتي
عالعين والراس ما بحط صورك لك بس انت بتكون اول واحد صورته بتنحط بعدين![]()
مشكووووووووور عالمرور والرد الحلو
---------------------------------------------
rosoob : رسووبشنو هذا اللي حطيته يعني
مافهمت شي
![]()
---------------------------------------------
Another_One : هههههههههههههه انذر ون انا متأكده انك شفت
صورتك بالمرفقاتها قوللي شو رايك فيها
يلا ماعلي تقبل شكلك العجيب
![]()
خخخخ مشكوووور عالمرور والرد الحلو
-------------------------------------------
shjoonal3in : شجوون العين ...اشفيج يا بنتي ...ليش معصبه![]()
هههههههههههه لا لا اتخافين هذيل الاولاد يستحقون اكثر من جي ..![]()
ما عليج منهم
مشكوووووووووووره عالرد ومرورج الحلو![]()
------------------------------------------
وأخييييييييييرا خلصت ....آآآآآآآي يا ظهري ..... يعورني![]()
يلا باي باي :arabchatr
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom