• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 45 من 45

    الموضوع: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

    1. #31
      التسجيل
      01-02-2005
      الدولة
      سنتياجو برنابيو
      المشاركات
      108
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      بسبب تهافت الناس للجزء الجديد تم تاجيل موضوع مهارات التسديد الى صدور النسخه الانجليزيه وذلك لاختلاف التسديدات من جزء الى اخر
      ملك الـــwe في الشرقيه ( الــجــنــرال )

    2. #32
      التسجيل
      25-03-2005
      الدولة
      البرنابيو
      المشاركات
      138
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      انا العب في ايسي ميلان هدافي شفشنكو

      بس كريسبو و سيدورف نقصو طاقتهم !! ابا حل عشان ما تنقص طاقات لعيبتي
      محد يزعل لو اوين كان يلعب من بداية الموسم اساسي كان بيكون هداف الدوري الاسباني بس لعب متأخر و من الروح الرياضية ساعد رونالدو و قال بحاول اهدية اهداف عشان يكون هداف.

      ملك يا اوين و تستاهل تلعب في مدريد


    3. #33
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      الكـــ عراقي ـــويت
      المشاركات
      3,554
      المواضيع
      460
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      انا ما العب في الماستر ليج
      انا وربعي مسوين ماستر ليج من عندنا يعني كل واحد مسوي له فريق
      احنا 5 اشخاص كل واحد مختار نادي غير عن النادي الاخر

      والانديه هم: ريال مدريد (انا) - برشلونه - انترميلان - يوفنتوس - نيوكاسل

      طبعا الاعب الي اشتريه يكون بس عندي محد يقدر يشتريه
      على سبيل المثال : انا عندي هنري محد يقدر يشتريه الا مني - (اذا وافقت)
      الفلوس على حسب البطولات, فبطل الدوري ياخذ 300 والوصيف ياخذ 200 والثالث 100 وهداف الدوري 200 وصالممرر 200
      وكذلك الكاس : البطل 200 والوصيف 100 - هداف الكاس 100 والممرر 100
      اما الوبر الفائز من الدوري والكاس يلعبون على السوبر والفائز ياخذ 200 - وهناك جائزه اللعب النظيف اقل شخص ياخذ كروت طبعا ياخذ 100

      الاعب اذا تريد تشتريه من خارج هذي التشكيلات السعر بــ 500 اما اذا اريد اشتري لاعب عند صاحبي - هو يقدر يحدد السعر
      اما الاعب القديم يتراوح سعره من 5000 الى 15000

      مابطول عليكم
      هذيل هم الفرق

      المواسم: 16 موسم

      ريال مدريد
      الالقاب
      ريال مدريد (7 مرات دوري) - (7 مرات كاس) - و (9 سوبر) - (مرتين لعب نظيف)
      هداف الدوري (9 مرات) - ممرر الدوري (11 مره)
      هداف الكاس ( 8 مرات) - ممر الكاس (6 مرات)

      التشكيله الحاليه
      بين قوسين النادي الاصلي

      الحراس
      1- بفون (يوفنتوس)
      12- ديدا (ميلان)

      الدفاع
      2- هاينز (مانشستر)
      3- روبيرتو كارلوس (ريال مدريد)
      5- كريستوف ميتزلدر (بروشيا دورتموند)
      6- نستا (ميلان)
      15- مندي (باريس)
      19- سامويل (ريال مدريد)
      31- ستام (ميلان)

      الوسط
      4- فييرا (الارسنال)
      7- فسنتي (فالنسيا)
      8- باراخا (فالنسيا)
      13- بالاك (بايرن ميونخ)
      20- خافير زنتي (انترميلان)
      21- ايمار (فالنسيا)
      23- الكسندر هيلب (شتوتغارت)
      26- دايزلر (بايرن ميونخ)
      28- كولو توري (الارسنال)

      الهجوم
      9- رونالدو (ريال مدريد)
      10- ادريناو (انترميلان)
      11- مايكل اون (ريال مدريد)
      14- هنري (الارسنال)
      17- خواكين (ريال بتيس)
      18- فرناندو توريس (اتلتكو مدريد)



      المزيد من الاستفسار
      هذا موقعي www.WE8.cjb.net

    4. #34
      التسجيل
      01-02-2005
      الدولة
      سنتياجو برنابيو
      المشاركات
      108
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      الى اخوي Shevchenco وباقي الشباب اللي يدخبون على الموضوع تكفون أقرأو الردود قبل ما تكتب سؤالك يعني سؤالك مجاوبين عليه :vereymad:

      Mussav طريقتكم مره حلوه :shock22: بس للاسف انا ما اقدر اسويها لان ربعي ما يلعبون الا مباريات عاديه ما اقول الا يابختك
      ملك الـــwe في الشرقيه ( الــجــنــرال )

    5. #35
      التسجيل
      04-04-2005
      الدولة
      L.A
      المشاركات
      20
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      يعطيكم العافية يا شباب على هذا المجهود الرائع



      بس حبيت استفسر عن موضوع حيرني في الماستر ليغ

      يا اخوان هل من الممكن التعديل على اشكال وقصات شعر اللاعبين

      يعني انا العب بفريق فالنسيا بس زهقت من وقصت شعر ايالا او ايمار مثلا

      فهل هناك طريقة للتعديل

      ومرة اخرى شكرا على المجهود

    6. #36
      الصورة الرمزية ZiDaNe 5
      ZiDaNe 5 غير متصل الفائز الاول في مسابقه الاكس بوكس الرمضانيه
      التسجيل
      30-08-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,493
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      عندي سؤال غبي جدا





      كيف اشتري لاعب لأني طفشت و انا احاول

    7. #37
      التسجيل
      01-02-2005
      الدولة
      سنتياجو برنابيو
      المشاركات
      108
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      اخوي Angel_The_Slaye ادخل على edit في القائمة الرئيسيه واختار اول خيار واختار الاعب اللي تبغاه راح تظهر لك عدة خيارات منها خيار تعديل شكل الاعب بشل عام
      ملك الـــwe في الشرقيه ( الــجــنــرال )

    8. #38
      التسجيل
      01-02-2005
      الدولة
      سنتياجو برنابيو
      المشاركات
      108
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      اخوي Zidane 5 طبعا ما تقدر تشتري اي لاعب في التوصيله الا في منتصف اي في الاسبوع 16 الموسم وفي نهايته في الاسبوع 36 وتقدر تعرف عن طريق جدول المباريات العام واذا بدأت الفتره الحدده للانتقالات تروح لليدين اللي يسلمون على بعض و بعدين تختار الخيار القبل الاخير (الظاهر والله ما اذكر بالضبط ) وروح للاعب اللي تبيه واضغط عليه راح تطلع عدق خيارات وعلى حسب الاعب اذا كان مجاني ولا مرتبط مع نادي ولا اذا انت تبي اعاره المهم اذا طلعت لك الخيارات خذ اول خيار واللي هي تقديم عرض عادي راح يطلع لك ثلاث ارقام هي الاول مدة المواسم اللي تبي الاعب يلعب عندك الثاني قيمة العرض اللي تقدمه للنادي الثالث هي قيمة الراتب الاعب اللي تبغاه

      * اهم شي انك ما تقدم عرض فوق الميزانيه اللي عندك واذا تبي تعرف كم عندك وكم عليك - في القائمه الرئيسه في الالماسر ليغ راح تشوف الرقمين في يمين الشاشه فوق انت شوف الفرق بين اللي لك واللي عليك وشوف كم عندك تقدر تدفع بدون ما تفلس

      انشالله ما نسيت شي وانشالله اكون عند حسن ظنك
      ملك الـــwe في الشرقيه ( الــجــنــرال )

    9. #39
      التسجيل
      19-09-2003
      الدولة
      الظهرآن - الخبر
      المشاركات
      2,809
      المواضيع
      203
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      شلون أشتري لاعب..
      لأني ادخل على الشوب واختار إظهار الاندية وبعدين أدخل على فريق وتطلع أسامي اللاعبين كلها شفافه..-___-؟!
      مع أني قزن إلى الان في 4 مباريات..وش الحل..؟!

      بالتفصيل لو سمحتوا..:cry:!!
      الحيآة بسيطة .. مهمآ ابتعدت عن عآلمك سوف تعود إليه .. !

    10. #40
      التسجيل
      04-04-2005
      الدولة
      L.A
      المشاركات
      20
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      مشكور اخوي ارسن فنجر
      بس انا في عندي لاعب انا مسويه (عامل لاعب جديد) بس بعد ما عدلت عليه
      ما طلعت التعديلات في الماستر ليغ

    11. #41
      التسجيل
      26-04-2002
      المشاركات
      60
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      shabab 3ende so'al, fe mobarayat el master league marat 3ende la3eben magdar ada'7elhom fe elmobarat tkoon jambhom kora zargah bs maykonen mo9aben?

      o shokran

    12. #42
      التسجيل
      13-12-2003
      المشاركات
      289
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      يا love_heart83 الاعبين اللي تصير جنبهم كورة زرقاء يكونون راحوا يلعبوا مع منتخب بلادهم فما تقدر تلعب فيهم الا اذا رجعوا من مباريات منتخبهم بس غالبا يغيبون اسبوع واحد

    13. #43
      التسجيل
      26-04-2002
      المشاركات
      60
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      mashkor o'7oy

    14. #44
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      الكـــ عراقي ـــويت
      المشاركات
      3,554
      المواضيع
      460
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      حدث تغيير في تشكيلتي

      في حراسه المرمى:
      1- كاسياس (ريال مدريد)
      22- ديدا (ميلان)
      25- هيلدبراند (شتوتغارت)

      الدفاع
      2- هاينز (مانشستر)
      3- روبيرتو كارلوس (ريال مدريد)
      6- نستا (ميلان)
      15- مندي (باريس)
      19- سامويل (ريال مدريد)
      21- كريستوف ميتزلدر (بروشيا دورتموند)
      31- ستام (ميلان)

      الوسط
      4- فييرا (الارسنال)
      8- باراخا (فالنسيا)
      13- بالاك (بايرن ميونخ)
      14- فسنتي (فالنسيا)
      16- ايمار (فالنسيا)
      20- خافير زنتي (انترميلان)
      26- دايزلر (بايرن ميونخ)
      28- كولو توري (الارسنال)

      الهجوم
      7- راؤول (ريال مدريد)
      9- رونالدو (ريال مدريد)
      10- ادريناو (انترميلان)
      11- مايكل اون (ريال مدريد)
      12- هنري (الارسنال)
      17- خواكين (ريال بتيس)
      18- فرناندو توريس (اتلتكو مدريد)

    15. #45
      التسجيل
      01-02-2005
      الدولة
      سنتياجو برنابيو
      المشاركات
      108
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: للي يبي يتكلم عن الماستر ليغ

      اخوي Angel_The_Slaye التعديلات اللي تسويها في الطاقات اي لاعب مو شرط انت مسويه حتى لو كان لاعب عادي التعديل ما راح يتنفذ في الماستر ليغ

      اخوي Kingdom Fantasy لو انت قاري اللي كاتبه من قبل كان ما تحتاج تسأل بس احنا لعيونك :icon6:
      (( اخوي Zidane 5 طبعا ما تقدر تشتري اي لاعب في التوصيله الا في منتصف اي في الاسبوع 16 الموسم وفي نهايته في الاسبوع 36 ))

      هذا رد حق Zidane 5 وكان سؤاله نفسك ارجع حق هذا الرد علشان تعرف التفاصيل
      ملك الـــwe في الشرقيه ( الــجــنــرال )

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •