السلام عليكم
تقبل التعازي الحارة على سوزي
وأنا
عندي قطة
بس هي ما تطلع من البيت
أنا ما أخليها تطلع من البيت
إسمها توتو
والقطة الثانية كان إسمها كي كي
أمي طردتها
والقطة الثالثة كان إسمها لوشاتليية
عطيتها لصديقتي خافت منها ورمتها ( الله يهديها)![]()
كل القطط التي سبق ذكرها حقيقيات من جد
شكراً على الموضوع
![]()
































ما دام إنو 

