• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 37 من 37

    الموضوع: ركن ATG

    1. #31
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      السلام عليكم.
      شلونكم شخباركم ؟ عساكم بخير؟

      شخباري هههههههه... أخيراً فظيت عشان أضيف عالموضوع -_-

      راح أتكلم عن بعض ألعاب الأركيد، مثل ما تعرفون في كثير ألعاب طلعت و انشهرت في عالم ألعاب الأركيد من الثمانينات ليلحين، و طبعاً يعود الفضل للكثير من اليابانيين و الصينيين يعني، فمن انجازاتهم القوية :
      Dance Dance Revolution
      Dance Dance Revolution 2
      Dance Dance Revolution Megamix -_-
      Dance Dance Revolution Megamix 2 -_-
      Super Ultra Platinum Turbo Dance Dance Revolution EX -_-
      Dance Dance Dance Dance Dance Dance Dance Revolution -_-
      Big Tokyo Baking Simulator Fish Dance
      و لكن، هناك المئات من الألعاب الصينية تحديداً، و التي لم تصل للقمة ولا طلعت من عندهم أصلاً، فراح أعرضلكم وحدة من الألعاب المحطمة للصخر إلي بالأرض واللي وصلت إلى أعماق الأرض من كثر ما هي بايخه.

      Trio the Punch - Never Forget Me


      هذي اللعبة فيها قصة تحرك القلب من كثر ما هي عاطفية و مؤثرة، تتعلق ب 3 أشخاص ما عندهم سالفة مجبورين انهم يفترون بالعالم و يصوطرون (يعني يطقون طراقات أو يصكون كف) مئات و ألوف من الرجال المتان (يعني متين، بوتمبه، مكرش) إلي مو لابسين قمصان، و بعض وحوش الزومبي إلي إذا ما ذبحتهم بسرعة يزعلون و ينفجرون، القصة شوي مو واضحة لأنها كلها بالصيني، فراح أحاول أشرحها حسب ما فهمت بدون لا أفهم ولا كلمة بالصيني ولا أفهم الألعاب إلي يسوونها -أعتقد- ناس أعمارهم على 10 سنين .

      تدور أحداث هذي اللعبة إما في 2006 أو 2009 أو 1874 ، و العالم طاح في كابوس، رياييل امتان مو لابسين قمصان استولوا عالعالم مسببين ذعر للمدنيين الأبرياء عن طريق انهم يتمشون يمين يسار في خط مستقيم و يتفلون شي أخضر مادري شنو، و هذيل طبعاً عندهم شغلات تساعدهم على الاستيلاء على العالم مثل "الرجل (ريل مو رجال) الكبيرة إلي تدوس عليك" (هذا اسمها) و "الإيد الكبيرة إلي تصب على راسك كتشب أخضر" (هم هذا اسمها) ، في مهمة لتحرير العالم من هؤلاء المجرمين، لازم تمشي من طرف الشاشة لي طرف الشاشة الثاني لمدة العديد من الأسابيع، و تطق كل شي يتحرك و أكثر الأشياء إلي ما تتحرك، و إذا ما قدرت، وحوش زومبي متخلفة تسوق سيارات صفرة راح تستولي على العالم، و تحوله إلى عالم مخيف و معقد و هو عبارة عن عالم بعد ثنائي شري، هل انت شجاع بما فيه الكفاية عشان تشكل على زر Attack لمدة 40 ساعة و تحرر الأرض من قبضتهم الفولاذية المرعبة إلي ما عندها قميص؟ ماعتقد...

      (هذي "الرجل (ريل مو رجال) الكبيرة إلي تدوس عليك" )


      الكثير من الناس ممكن يوخرون عن اللعبة من يسمعون اسمها بدون لا يشوفونها، لأنهم راح يحسبونها (من الاسم يعني) انها عن شاذي ملاكم يفتر بالشوارع و يتحدى إلي طيحوا مبنى التجارة العالمي إلي بأمريكا، لكن أقدر أعلنلكم ان مافي لا شواذي ولا ملاكمين ولا إلي طيحوا مبنى التجارة العالمي إلي بأمريكا في هاللعبة، أصلاً انا مادري شنو أكو باللعبة، كل إلي أعرفه ان لازم أول شي تختارون واحد من ال 3 شخصيات إلي مادري شلون صاير شكلها، و بعدين تبارون أكثر من 100 مليون بليون وحش مثل الآتي :


      الأسم : رجال امتان ماعندهم قمصان و يمتنون زيادة مع الوقت لسبب غير معروف.

      أول ما تشوفهم باللعبة، هذا إلي راح إيي في بالك :
      هذيل حيل امتان!!!
      بعدين ثاني شي راح يكون :
      هذيل مو لابسين قمصان!!!
      بعدين مخك راح يوقف و ما يستوعب لأنه رافض انك تخليه يلعب مثل هالبياخة، و لا فوق هذا يتفلون بعد! لا و في اتجاهات عشوائية، و الرجال المتان إلي بدون قمصان عندهم القدرة انهم يصيرون أمتن و أمتن، لأن على ما يبدو (يا عيني عالتعبير) هذي ميزة يبيها كل رئيس شرير، راح يقعد يطالع طلبات الالتحاق و يشوف الآليين إلي عندهم رشاش و مسدسات ليزر و يشوف وحوش من الجحيم و يطنشهم و يدور أكثر واحد يقدر يمتن وايد بأقل مدة، و مثل ما تقدرون تشوفون بالصورة في رجال بدون قمصان لونهم بنفسجي بعد، عندهم أحد أقوى الحركات باللعبة و أكثرها رعباً و هي ان لونهم بنفسجي، إذا عبالكم البنفسجي مو شي قوي و مخيف و صعب روحوا مكدونلدز و حاولوا تطقون Grimace و خنشوف.


      الأسم : خروف قطني وردي


      أدري أول ما شفتوا اللعبة قلتوا بمخكم (أخ جان زين لو كان في خروف يتكون من كور قطن و يقطها عليك عشان يطقك) ، بس خلاص لا تحاتون لأن صج هاللعبة فيها كل شي، يطلع الخروف القطني الوردي في مرحلة الغابة و لازم بهالمرحلة تذبح جم واحد من هالوحش القاتل هذا عشان تفوز، و بعدين المرحلة إلي وراها انت تصير خروف قطني وردي و تحذف قطع من جسمك على الرجال الامتان إلي بدون قمصان.


      الأسم : شايب معصب و مينون


      هالشايب هذا تطلع صورته حتى في القائمة إلي أول شي فأنا عبالي انه خوش ولد يعني يا مدرب كونفو ولا صاحب موقع ولا شي جذي، لكن طلع وحش يطلع في نهاية المرحلة الخامسة و بعدين يطلع بنهاية كل مرحلة عقبها، لازم اتطقه على ويهه وايد عشان يوافق انه ما يزوع أحرف صينية عليك و انه يخلي ويهه يكبر 50 مرة من الحجم الطبيعي و ماكو سبب لهالشي.


      و للأسف بسبب جدولي المضغوط و جذي ما قدرت أكمل هاللعبة الممتعة، فماراح أقدر أقولكم شنو الوحش الأخير إلي أتوقع من هالبلاوي إلي شفتها انه يكون بطل ماي ولا كرتون طماط.

      أتمنى يكون التقرير عجبكم .

      السلام عليكم
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    2. #32
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      السلام عليكم.

      سامحوني بس انشغلت مع الجامعة و جذي، ان شاء الله راح أكمل الموضوع قريب
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    3. #33
      التسجيل
      30-01-2005
      الدولة
      razor
      المشاركات
      769
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: ركن ATG

      يا أخي أنا قريت كل آرائك إلي كتبتها بس سبحان الله ولا لعبة أعجبتك بس أسلوبك في الكتابة عجبني
      وياليت لو تكتب رأيك في هذي الألعاب

      GTA:SA على PS2
      SPY VS SPY على PS2
      تيم بوديز على PS1
      hogs of war على PS1

      ومشكور على نشر آرائك و أفكارك الجميلة في المنتدى
      razor

    4. #34
      التسجيل
      24-05-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      أكيد الناس كلهم أذواق

    5. #35
      التسجيل
      01-10-2003
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      مرحب انا يوسف من كابول بدك لعبة com :vereymad: ands

    6. #36
      التسجيل
      01-10-2003
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking comands :

      انا يوسف بدك لعبة comandsفيه هيتلر الخنزير صصصصصصصصصصصصح: : :chairfall :santaclau

    7. #37
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ركن ATG

      السلام عليكم
      شغل شغل! اختبارات و لويه!!

      الأخ ذا كيلر
      مشكور على ردك، و مو سالفت كل الألعاب مو عاجبتني، انا الألعاب إلي أكتب عنها هي إلي ماعجبتني، أو اني أكون متوقع شي عالي و لما ألعب يطلع مستواها أقل عرفت؟ و أغلبهم لعبتهم لللآخر هههههههههههه

      و ان شاء الله بكتبلك عن إلي تبي بس اصبر خل أخلص اختباراتي و أتفرغ..

      و أخ يا شباب،
      انا معاك بهذي و عشان جذي خذت الحرية و كتبت بهالأسلوب ^^

      سلام
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •