السلام عليكم.
شلونكم شخباركم ؟ عساكم بخير؟
شخباري هههههههه... أخيراً فظيت عشان أضيف عالموضوع -_-
راح أتكلم عن بعض ألعاب الأركيد، مثل ما تعرفون في كثير ألعاب طلعت و انشهرت في عالم ألعاب الأركيد من الثمانينات ليلحين، و طبعاً يعود الفضل للكثير من اليابانيين و الصينيين يعني، فمن انجازاتهم القوية :
Dance Dance Revolution
Dance Dance Revolution 2
Dance Dance Revolution Megamix -_-
Dance Dance Revolution Megamix 2 -_-
Super Ultra Platinum Turbo Dance Dance Revolution EX -_-
Dance Dance Dance Dance Dance Dance Dance Revolution -_-
Big Tokyo Baking Simulator Fish Dance
و لكن، هناك المئات من الألعاب الصينية تحديداً، و التي لم تصل للقمة ولا طلعت من عندهم أصلاً، فراح أعرضلكم وحدة من الألعاب المحطمة للصخر إلي بالأرض واللي وصلت إلى أعماق الأرض من كثر ما هي بايخه.
Trio the Punch - Never Forget Me

هذي اللعبة فيها قصة تحرك القلب من كثر ما هي عاطفية و مؤثرة، تتعلق ب 3 أشخاص ما عندهم سالفة مجبورين انهم يفترون بالعالم و يصوطرون (يعني يطقون طراقات أو يصكون كف) مئات و ألوف من الرجال المتان (يعني متين، بوتمبه، مكرش) إلي مو لابسين قمصان، و بعض وحوش الزومبي إلي إذا ما ذبحتهم بسرعة يزعلون و ينفجرون، القصة شوي مو واضحة لأنها كلها بالصيني، فراح أحاول أشرحها حسب ما فهمت بدون لا أفهم ولا كلمة بالصيني ولا أفهم الألعاب إلي يسوونها -أعتقد- ناس أعمارهم على 10 سنين .
تدور أحداث هذي اللعبة إما في 2006 أو 2009 أو 1874 ، و العالم طاح في كابوس، رياييل امتان مو لابسين قمصان استولوا عالعالم مسببين ذعر للمدنيين الأبرياء عن طريق انهم يتمشون يمين يسار في خط مستقيم و يتفلون شي أخضر مادري شنو، و هذيل طبعاً عندهم شغلات تساعدهم على الاستيلاء على العالم مثل "الرجل (ريل مو رجال) الكبيرة إلي تدوس عليك" (هذا اسمها) و "الإيد الكبيرة إلي تصب على راسك كتشب أخضر" (هم هذا اسمها) ، في مهمة لتحرير العالم من هؤلاء المجرمين، لازم تمشي من طرف الشاشة لي طرف الشاشة الثاني لمدة العديد من الأسابيع، و تطق كل شي يتحرك و أكثر الأشياء إلي ما تتحرك، و إذا ما قدرت، وحوش زومبي متخلفة تسوق سيارات صفرة راح تستولي على العالم، و تحوله إلى عالم مخيف و معقد و هو عبارة عن عالم بعد ثنائي شري، هل انت شجاع بما فيه الكفاية عشان تشكل على زر Attack لمدة 40 ساعة و تحرر الأرض من قبضتهم الفولاذية المرعبة إلي ما عندها قميص؟ ماعتقد...
(هذي "الرجل (ريل مو رجال) الكبيرة إلي تدوس عليك" )

الكثير من الناس ممكن يوخرون عن اللعبة من يسمعون اسمها بدون لا يشوفونها، لأنهم راح يحسبونها (من الاسم يعني) انها عن شاذي ملاكم يفتر بالشوارع و يتحدى إلي طيحوا مبنى التجارة العالمي إلي بأمريكا، لكن أقدر أعلنلكم ان مافي لا شواذي ولا ملاكمين ولا إلي طيحوا مبنى التجارة العالمي إلي بأمريكا في هاللعبة، أصلاً انا مادري شنو أكو باللعبة، كل إلي أعرفه ان لازم أول شي تختارون واحد من ال 3 شخصيات إلي مادري شلون صاير شكلها، و بعدين تبارون أكثر من 100 مليون بليون وحش مثل الآتي :
الأسم : رجال امتان ماعندهم قمصان و يمتنون زيادة مع الوقت لسبب غير معروف.
أول ما تشوفهم باللعبة، هذا إلي راح إيي في بالك :
هذيل حيل امتان!!!
بعدين ثاني شي راح يكون :
هذيل مو لابسين قمصان!!!
بعدين مخك راح يوقف و ما يستوعب لأنه رافض انك تخليه يلعب مثل هالبياخة، و لا فوق هذا يتفلون بعد! لا و في اتجاهات عشوائية، و الرجال المتان إلي بدون قمصان عندهم القدرة انهم يصيرون أمتن و أمتن، لأن على ما يبدو (يا عيني عالتعبير) هذي ميزة يبيها كل رئيس شرير، راح يقعد يطالع طلبات الالتحاق و يشوف الآليين إلي عندهم رشاش و مسدسات ليزر و يشوف وحوش من الجحيم و يطنشهم و يدور أكثر واحد يقدر يمتن وايد بأقل مدة، و مثل ما تقدرون تشوفون بالصورة في رجال بدون قمصان لونهم بنفسجي بعد، عندهم أحد أقوى الحركات باللعبة و أكثرها رعباً و هي ان لونهم بنفسجي، إذا عبالكم البنفسجي مو شي قوي و مخيف و صعب روحوا مكدونلدز و حاولوا تطقون Grimace و خنشوف.
الأسم : خروف قطني وردي

أدري أول ما شفتوا اللعبة قلتوا بمخكم (أخ جان زين لو كان في خروف يتكون من كور قطن و يقطها عليك عشان يطقك) ، بس خلاص لا تحاتون لأن صج هاللعبة فيها كل شي، يطلع الخروف القطني الوردي في مرحلة الغابة و لازم بهالمرحلة تذبح جم واحد من هالوحش القاتل هذا عشان تفوز، و بعدين المرحلة إلي وراها انت تصير خروف قطني وردي و تحذف قطع من جسمك على الرجال الامتان إلي بدون قمصان.
الأسم : شايب معصب و مينون

هالشايب هذا تطلع صورته حتى في القائمة إلي أول شي فأنا عبالي انه خوش ولد يعني يا مدرب كونفو ولا صاحب موقع ولا شي جذي، لكن طلع وحش يطلع في نهاية المرحلة الخامسة و بعدين يطلع بنهاية كل مرحلة عقبها، لازم اتطقه على ويهه وايد عشان يوافق انه ما يزوع أحرف صينية عليك و انه يخلي ويهه يكبر 50 مرة من الحجم الطبيعي و ماكو سبب لهالشي.
و للأسف بسبب جدولي المضغوط و جذي ما قدرت أكمل هاللعبة الممتعة، فماراح أقدر أقولكم شنو الوحش الأخير إلي أتوقع من هالبلاوي إلي شفتها انه يكون بطل ماي ولا كرتون طماط.
أتمنى يكون التقرير عجبكم .
السلام عليكم