• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 54

    الموضوع: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

    1. #31
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      تتوقعون منو الي بيفوز بالمسابقة؟
      Geo_San & Lynx Sky

      اشوفكم ماشاءلله من الحين نشيطين ^^ ..

      والحظ الجيد للجميع ^_^ ..

      ههههههههههه انت بس اكتب و بينظاف لون ثاني للونك ,, بنفسجي في احمر مثلآ
      لووووووول ولله ؟ .. يعني يصير لوني غريب ومحد مثلي .. اكيد ابشارك ..

      اهلآ بعودتك سعودي (تذكر هذا الاسم ؟ ) ...
      ثانكس حموده ^^ .. اكيد اذكره ^_^ ..

    2. #32
      التسجيل
      14-02-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      3,799
      المواضيع
      407
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      مسابقة جديدة

      انا بشارك بس مب وايد لظروف الدراسة ....<<<<<ثانوية عامة

      بس عندي استفسار

      عندي تقرير قديم وتعبان عليه بس وضعته سابقا من زمان

      هل اقدر اضعه بعد مرة بس مع إضافات ويعتبر تقرير للمسابقة

    3. #33
      التسجيل
      04-01-2004
      الدولة
      ليبي مقيم بمصر
      المشاركات
      5,109
      المواضيع
      458
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      Alexander1001 ,, اهلآ بك من جديد ^___^

      و ان شاء الله بالتوفيق في امور الدراسة ^^

      اما بالنسبة لسؤالك فأن كانت الأضافة مهمة و جديدة , فمن الممكن ان يقبل في المسابقة , و لاكن اٍذا كانت الاضافة ليست بتلك الدرجة من الأهمية فلن يقبل ..


      تستطيع ان ترني التقرير (في الرسائل الخاصة طبعآ) بعد و قبل الأضافة و سأجاوبك بعدها


      و شكرآ

    4. #34
      التسجيل
      06-04-2005
      الدولة
      the ware house
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      فكرة حلوه

    5. #35
      التسجيل
      14-03-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      105
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      خخخخخخخخخخخخخخ

      الفكره حلوه بس أنت قلت بيكون فيه فائزين ، قصدك فائزين اثنين ولا فائزوووون كثيروووون

      بس وش ذا الجائزه صراحه حلوه و مغريه بعد بس للأسف ما أقدر أشارك ، تسألني ليه ؟ أقولك ...

      لأني واحد داج وخبل و ما يعرف من وين يجيب مواضيعه حده ردود لا و ردود بايخه بعد زي وجهه شف حتى من العجز ما عنده توقيع ما عنده إلا صوره شخصيه توه حاطها لا وزي وجهه بعد مخيسه لو أبيعها ببلاش محد شراها و تبيني أحط مواضيع مميزه بعد الله يهديك بس الله يهديك <<يؤ يؤ يؤ كل ذا فيني و أنا مدري

      بس يا أخوي إذا ما ودك تجاوب على سؤالي البايخ لا تجاوب .. براحتك
      و إذا ودك تحذف ردي بحجة أنه يبعث الكآبه إلى الأعضاء ، فأنا ما ألومك

      تحية أخوك الدلخ سداح،،

    6. #36
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      2,143
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      ما في داعي لهالكلام لازم تحاول يعني انا شنو مواضيعي امكن اخس منك بس بعد في تطور شوف المواقع المشهورة اكتب تقرير عن لعبة شوف اذا في خبر العملية امكن صعبة شوي لكن مو مستحيلة جرب بس




    7. #37
      التسجيل
      22-01-2005
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,329
      المواضيع
      195
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      السلام عليكم

      شخباركم

      سداح الكلام الي قالك اياه( FALCO) صحيح 100%

      وبعدين انت حاول شو بتخسر


    8. #38
      التسجيل
      14-03-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      105
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      FALCO إيه صح صادق أنت بس شوف عدد مشاركاتك قريب من عدد مشاركاتي و الدليل عدد مشاركاتك 300 و مدري كم

      و أنا 30 و مدري كم صراحه مره قرييييب

      لا تزعل و شكرا على رفع المعنويات بحاول أسوي إلي أقدر عليه و إذا لقيت موضوع يستاهل بحطه بس إن شاء الله ما يسبقني أحد الأعضاء و يكتبه قبلي

    9. #39
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      تدري سنيك ؟ أنا حاس انو السابقة الها أثر سلبي نوعا ما صار الأعضاء يتسابقوا يكتبوا أي شي و ما في حد بيرد على حد و لا نقاشات زي أول . بس عندي اقتراح : شو رأيك تخلي عدد المواضيع للعضو الواحد محدد يوميا ؟

    10. #40
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      QATAR
      المشاركات
      2,143
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      ليش ازعل واذا على المشاركات انا متى مسجل فبل 6 شهور تقريبا وانت امكن شهر صارلك يعني شي طبيعي انا اكثر




    11. #41
      التسجيل
      04-01-2004
      الدولة
      ليبي مقيم بمصر
      المشاركات
      5,109
      المواضيع
      458
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►


      خخخخخخخخخخخخخخ

      الفكره حلوه بس أنت قلت بيكون فيه فائزين ، قصدك فائزين اثنين ولا فائزوووون كثيروووون

      بس وش ذا الجائزه صراحه حلوه و مغريه بعد بس للأسف ما أقدر أشارك ، تسألني ليه ؟ أقولك ...

      لأني واحد داج وخبل و ما يعرف من وين يجيب مواضيعه حده ردود لا و ردود بايخه بعد زي وجهه شف حتى من العجز ما عنده توقيع ما عنده إلا صوره شخصيه توه حاطها لا وزي وجهه بعد مخيسه لو أبيعها ببلاش محد شراها و تبيني أحط مواضيع مميزه بعد الله يهديك بس الله يهديك <<يؤ يؤ يؤ كل ذا فيني و أنا مدري

      بس يا أخوي إذا ما ودك تجاوب على سؤالي البايخ لا تجاوب .. براحتك
      و إذا ودك تحذف ردي بحجة أنه يبعث الكآبه إلى الأعضاء ، فأنا ما ألومك

      تحية أخوك الدلخ سداح،،
      عادي , اي عضو جديد يقول هالكلام , و بعد ما يحصل الخبرة يبدا في الشغل السليم ^_^
      و ان شاء الله بالتوفيق لك و لغيرك ^^

      و بالنسبة لسؤالك : فالي راح يفوزوا في المسابقة أثنين لا اكثر و لا اقل ..



      تدري سنيك ؟ أنا حاس انو السابقة الها أثر سلبي نوعا ما صار الأعضاء يتسابقوا يكتبوا أي شي و ما في حد بيرد على حد و لا نقاشات زي أول . بس عندي اقتراح : شو رأيك تخلي عدد المواضيع للعضو الواحد محدد يوميا ؟

      الحمد لله من أول ما بدت المسابقة للأن ما في موضوع كتب ما له قيمة او فايدة ^_^ ,, و هذا شي مهم ^^
      و بالنسبة لردود الأعضاء فأنا شايف العكس ,, يعني كله يكتب و كله يرد على بعضه ,, و الحمد لله ^^



      شكرآ للجميع و بالتوفيق للجميع ^_^

      و ارجو ان لا ينقلب الموضوع لحوارات حول عدد المشاركات و مواضيعي تافهة و مواضيعي مهمة و الى ما غير ذلك


      و شكرآ

    12. #42
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      أخي العزيز سنيك ...
      مو مشكلة أنا بس بدي الأفضل للمنتدى و هذا واجبنا كلنا و اتطمن ما حتشوف مني أي شي يسيء لأي عضو فكلنا اخوة في هدا المنتدى بس أنا قصدي انو لانشغال الأعضاء في كتابة المواضيع قلت المشاركات ومو مشكلة اذا أنا كنت غلطان فكلنا بشر نصيب و نخطىء

    13. #43
      التسجيل
      15-03-2005
      المشاركات
      1,658
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      انا اأيد كلام hussien-11 هاذا الي اشوفة بس الردود اتكون من المراقبين او بعض الاعضاء


      لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
      nds-card@hotmail.com
      او
      Sales@games-stage.com

    14. #44
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      شكرا سنيك على مبادرتك الطيبة و أنا اسف اذا أزعجتك و ان شاء الله حتشوفوا مني المزيد من الجهد في الفترات القادمة.

    15. #45
      التسجيل
      11-07-2003
      الدولة
      السعوديه (الرياض)
      المشاركات
      867
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ◄◄ مسابقة منتدى الـ Nintendo ►►

      مشكووووووور اخوي على المسابقه الرائعه


      انا ودي اشارك<<<<شكلي متأخر شوي P:
      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان
      >سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم<
      أشكر الأخت Eve على التوقيع الرائع

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •