انا لما قريت الموضوع احسبك تؤيد الغش ودخلت (متطفلا للنصيحة) هههههههههههههه حلوه صح
ثم لقيتك واستفدت منك اكثر من اني انصح
اخوك سبع الحجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز
انا لما قريت الموضوع احسبك تؤيد الغش ودخلت (متطفلا للنصيحة) هههههههههههههه حلوه صح
ثم لقيتك واستفدت منك اكثر من اني انصح
اخوك سبع الحجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز
التفكير الصحيح ... يقود لنتائج صحيحه
تسلم اخوي على الموضوع المهم
ما احب اغش ولا اغشش احد خصوصا إذا انا تاعبة من المذاكرة ويجي واحد ياخذ مني وانا انانية في هذا الشي![]()
وإذا ابي شي متوهقة فيه ما اغش لأن اصيح إذا ما اعرف وما اقدر اغش من الخوف بس إذا أذكر ربي واطلب منه العون و اقول ياالله وبذكرك تطمئن القلوب سبحان الله تجي الإجابة من دون الحاجة إلى أحد![]()
وذكرتني بصاحبتي تخلي الكتاب على الأرض وريلها في الكتاب![]()
![]()
تسلم
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
الله يعافيك..........يعطيك العافية أخي على الموضوع القيم
ranoosh![]()
تبي الصدق( شكلي طولت من جد )![]()
ايه![]()
الله يجزاك خير.. ولقط وجهكسبع الحجاز<<<امزح,,,<<<مزح ثقيل:@
خخوذكرتني بصاحبتي تخلي الكتاب على الأرض وريلها في الكتاب
اضحكتيني وذكرتيني بواحد عندنا((استاذ))
كان عندنا اختبار وكان فيه واحد قاعد يغش وفاتح الكتاب برجله..قاله الاستاذ
((احترم الكتاب ياخي هذا كتاب توحيد))
يعني راضي بالغش ولاهوب راضي بالاهانه![]()
امر غريب فعلا.
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
أولا:مشكور على موضوعك القيم
ثانيا:سبحان الله كم مرة جربت اغش ويجيني
بعد مدة ابتلاء او أقع في مأزق
وعلى هذه الحالة.
تحياتي لك:
أعذروني سأغيب عن المنتدىمن أجل الاختبارات
السلام على أهل المنتدى
أشكرك أخوي علىالموضوع
وادعي الله ينجحكم ويوفقكم في دراسjكم وحياتكم
عاشق اليوفي
kavin
التعديل الأخير تم بواسطة kavin ; 13-04-2005 الساعة 09:41 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهالسلام على أهل المنتدى
مثل ما قلت اخوي الموهوب المشكله في الطالب نفسه ومدى خوفه من الله سبحانه وتعالى
وليست من المراقب , وهل اذا ترك المراقب القاعه ..أصبح الغش حلال !!![]()
أشكرك عالطرح الدائم لكل مفيد .. وجعلها الله ثقيله في ميزان حسناتك![]()
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()
امم موضوع حلو ...
انا عندي الغش ممنوع بكل انواعه .. مهما كان ..
يعني انا ارفض حتى اني اخلي ربيعتي تشوف واجبي اللي حالتنه .. فما بالك بالغش في الامتحان؟
الحين الناس اللي تغش هاذي .. حاطه بالها في النجاح وبس .. مهما كانت الوسيله ..
ولو انفرضت عقوبات صارمه عاللي يغشون .. ولو الادارات فعلا كانت ما تبغي حد يغش .. كانت اختفت هالظاهره ..
مثلا عندنا في الكليه .. الغش ان كان بنقل واجب .. نسخ من كتاب او موقع بدون ذكر اسم الناشر .. الغش في الامتحان .. النقل من بنت ثانيه.. كله عقابه الطرد النهائي من الكليه بدون نقاش للي غشت واللي غششت .. ولهالسبب الناس تفكر الف مره قبل ما تغش .. حتى انه مره انترك صفي كامل يحل امتحان مدته ثلاث ساعات بدون مراقب .. لكن ولا بنت فكرت تغش بسبب العقوبه ..
ومشكور يالموهوب ..
العفومشكور على موضوعك القيم
وادعي الله ينجحكم ويوفقكم في دراسjكم وحياتكم
الجميع ان شاء الله
المشكله في الطالب![]()
ومشكور يالموهوب ..
العفو.....انجل
بعدين غريبه!
اول مره تخرجين خارج نطاق حدود القوم!![]()
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
لا بس شدني العنوان في توقيعك.
وسبب كتابتي لهالموضوع هو انه ثلاثة ارباع فصلنا اليوم واكثر شوي
كلهم غشو اليوم بالانجليزي
و الله ايام الدراسة كانت دكريااات وينك يا ايام الثانوية...اروع ايام...المهم...بالنسبة لنا...(اي الفصل) الغش روتين يومي..يعني لو مر إمتحان بغير ما يغش الفصل بالكامل...بالكــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــل يعني في غلط في الفصل..يمكن يكونوا مرضى او مش مستوعبين انه امتحان...للأسف هده ظاهرة سيئة... و لا انكر اني كنت ممن يتخدونها كعون لهم...و بصراحة كل عيال فصلنا يستحقوا درجة الدكتوراة في فن التمويه و التخفي و فن تصميم البراشيم على جميع انواعها...أنا ما بزيد عن كلام الشباب عن تحريم الغش..لأنهم ما شاء الله وفوا...لــــــــكــــــــن خلوني اعطيكم تجربتي الشخصية عن مرحلة ما بعد الغش...طبعا أنا ما كنت اغش كل شيء كل شيء..لكن كان لازم يكون في غش...يعني عندي خلل في بعض معلوماتي...و بعضها ناقص... و الان انا في الجامعة...و جامعتنا اللي يكشفوه يغش..او يطبع كلام بالنص من الانترنت في بحث او واجب قصير حتى من غير ما يقول من وين اقتبسه..حتى لو اقتبس كلمة واحدة...يطرد من الجامعة.....فورا...و لو استطاع انه يزين الكلام للبروفيسور بغير ان ينقل الكلام الى عميد الجامعة...يمكن يمكن يرأف البروفيسور به و يعطيه درجة رسوب في المادة و يعيدها ان كان محظوظ بما فيه الكفاية.و بداية كل مادة جديدة نأخدها كل دكتور يعطينا تحدير عن الغش شكل...يعني خلوها على الله...الرقابة في الجامعة اقل من المدرسة...لكن الى متى سنواصل الغش؟؟؟ و بعدين العواقب وخيمة لو انكشفنا ( للأسف اصبحنا نخاف من عقاب الدنيا اكثر من عقاب الأخرة) صدقوني شباب الغش داء...( و لو ان كسر القواعد له طعم ثاني) و اللي غش في المدرسة بيتعب في الجامعة لأنه يريد تعويض ما غشه...و ارجو ان الله يغفر لنا و ان تتعظوا من هده القصة ان شاء الله و شكرا على الموضوع
Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..
calgary_dude سابقاً
السلام عليكم
يوم ما كان اختبار الفيزياء اللي جنبي قالوا اغششهم :shock22:
للاسف غششتهم ...يوم النتائج ... رسبوا![]()
وانا نجحت ..... غريب والله
يمكن عقاب الهي![]()
مشكور ويعطيك العافية
calgary_dude
انذر ون
اشكركم عالمرور!!
وان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع..
المنتدى العام لمنتديات الألعاب
Good argument and subject
U have to learn not to cheet
learn=?!*cheat
one day I went there
I didn't found here
I look in the up stair
I hear acry.......![]()
someone were die
bears bigen to try![]()
am sure they cant fly...
to be continued....
UP UP UP UP UP الاختبارات عالطريق..![]()
المنتدى العام لمنتديات الألعاب