• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 44 من 44

    الموضوع: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

    1. #31
      التسجيل
      21-01-2005
      الدولة
      دلوعة الغيم
      المشاركات
      496
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahaht

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      انا لما قريت الموضوع احسبك تؤيد الغش ودخلت (متطفلا للنصيحة) هههههههههههههه حلوه صح

      ثم لقيتك واستفدت منك اكثر من اني انصح



      اخوك سبع الحجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز
      التفكير الصحيح ... يقود لنتائج صحيحه

    2. #32
      التسجيل
      31-12-2004
      الدولة
      بحــ ــ ــــريــ ـ ــنـــية
      المشاركات
      2,170
      المواضيع
      136
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      تسلم اخوي على الموضوع المهم

      ما احب اغش ولا اغشش احد خصوصا إذا انا تاعبة من المذاكرة ويجي واحد ياخذ مني وانا انانية في هذا الشي


      وإذا ابي شي متوهقة فيه ما اغش لأن اصيح إذا ما اعرف وما اقدر اغش من الخوف بس إذا أذكر ربي واطلب منه العون و اقول ياالله وبذكرك تطمئن القلوب سبحان الله تجي الإجابة من دون الحاجة إلى أحد


      وذكرتني بصاحبتي تخلي الكتاب على الأرض وريلها في الكتاب

      تسلم
      لك عيوني سابقا
      أي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِل
      ترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـا
      أكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـاب
      سكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا

    3. #33
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      يعطيك العافية أخي على الموضوع القيم

      ranoosh
      الله يعافيك..........



      ( شكلي طولت من جد )
      تبي الصدق


      ايه


      سبع الحجاز
      الله يجزاك خير.. ولقط وجهك <<<امزح,,,<<<مزح ثقيل:@








      وذكرتني بصاحبتي تخلي الكتاب على الأرض وريلها في الكتاب
      خخ

      اضحكتيني وذكرتيني بواحد عندنا((استاذ))


      كان عندنا اختبار وكان فيه واحد قاعد يغش وفاتح الكتاب برجله..قاله الاستاذ

      ((احترم الكتاب ياخي هذا كتاب توحيد))

      يعني راضي بالغش ولاهوب راضي بالاهانه




      امر غريب فعلا.
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    4. #34
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      السعـ جدة ـودية
      المشاركات
      74
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      أولا:مشكور على موضوعك القيم
      ثانيا:سبحان الله كم مرة جربت اغش ويجيني
      بعد مدة ابتلاء او أقع في مأزق
      وعلى هذه الحالة.

      تحياتي لك:


      أعذروني سأغيب عن المنتدى
      من أجل الاختبارات

    5. #35
      التسجيل
      03-11-2004
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      442
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      السلام على أهل المنتدى
      أشكرك أخوي علىالموضوع
      وادعي الله ينجحكم ويوفقكم في دراسjكم وحياتكم

      عاشق اليوفي
      kavin
      التعديل الأخير تم بواسطة kavin ; 13-04-2005 الساعة 09:41 PM

    6. #36
      الصورة الرمزية bosson
      bosson غير متصل عضو مميز في المنتدى العام
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      «®°•.¸.•°°•.¸United Arab Emirates¸.•°°•.¸.•°®»
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      السلام على أهل المنتدى
      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


      مثل ما قلت اخوي الموهوب المشكله في الطالب نفسه ومدى خوفه من الله سبحانه وتعالى

      وليست من المراقب , وهل اذا ترك المراقب القاعه ..أصبح الغش حلال !!


      أشكرك عالطرح الدائم لكل مفيد .. وجعلها الله ثقيله في ميزان حسناتك
      (inspiriting(11
      عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينة
      تُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذر
      لأسكُن مع ديدان أكثر قذاره
      كلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُر
      اليدْ التي كَتَبَتْها !!

    7. #37
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      امم موضوع حلو ...

      انا عندي الغش ممنوع بكل انواعه .. مهما كان ..

      يعني انا ارفض حتى اني اخلي ربيعتي تشوف واجبي اللي حالتنه .. فما بالك بالغش في الامتحان؟

      الحين الناس اللي تغش هاذي .. حاطه بالها في النجاح وبس .. مهما كانت الوسيله ..

      ولو انفرضت عقوبات صارمه عاللي يغشون .. ولو الادارات فعلا كانت ما تبغي حد يغش .. كانت اختفت هالظاهره ..

      مثلا عندنا في الكليه .. الغش ان كان بنقل واجب .. نسخ من كتاب او موقع بدون ذكر اسم الناشر .. الغش في الامتحان .. النقل من بنت ثانيه.. كله عقابه الطرد النهائي من الكليه بدون نقاش للي غشت واللي غششت .. ولهالسبب الناس تفكر الف مره قبل ما تغش .. حتى انه مره انترك صفي كامل يحل امتحان مدته ثلاث ساعات بدون مراقب .. لكن ولا بنت فكرت تغش بسبب العقوبه ..

      ومشكور يالموهوب ..

    8. #38
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      مشكور على موضوعك القيم
      العفو

      وادعي الله ينجحكم ويوفقكم في دراسjكم وحياتكم

      الجميع ان شاء الله




      المشكله في الطالب



      ومشكور يالموهوب ..

      العفو.....انجل


      بعدين غريبه!

      اول مره تخرجين خارج نطاق حدود القوم!
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    9. #39
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      لا بس شدني العنوان في توقيعك.

    10. #40
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      OUTER HEAVEN
      المشاركات
      2,351
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات


      وسبب كتابتي لهالموضوع هو انه ثلاثة ارباع فصلنا اليوم واكثر شوي

      كلهم غشو اليوم بالانجليزي







      و الله ايام الدراسة كانت دكريااات وينك يا ايام الثانوية...اروع ايام...المهم...بالنسبة لنا...(اي الفصل) الغش روتين يومي..يعني لو مر إمتحان بغير ما يغش الفصل بالكامل...بالكــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــل يعني في غلط في الفصل..يمكن يكونوا مرضى او مش مستوعبين انه امتحان...للأسف هده ظاهرة سيئة... و لا انكر اني كنت ممن يتخدونها كعون لهم...و بصراحة كل عيال فصلنا يستحقوا درجة الدكتوراة في فن التمويه و التخفي و فن تصميم البراشيم على جميع انواعها...أنا ما بزيد عن كلام الشباب عن تحريم الغش..لأنهم ما شاء الله وفوا...لــــــــكــــــــن خلوني اعطيكم تجربتي الشخصية عن مرحلة ما بعد الغش...طبعا أنا ما كنت اغش كل شيء كل شيء..لكن كان لازم يكون في غش...يعني عندي خلل في بعض معلوماتي...و بعضها ناقص... و الان انا في الجامعة...و جامعتنا اللي يكشفوه يغش..او يطبع كلام بالنص من الانترنت في بحث او واجب قصير حتى من غير ما يقول من وين اقتبسه..حتى لو اقتبس كلمة واحدة...يطرد من الجامعة.....فورا...و لو استطاع انه يزين الكلام للبروفيسور بغير ان ينقل الكلام الى عميد الجامعة...يمكن يمكن يرأف البروفيسور به و يعطيه درجة رسوب في المادة و يعيدها ان كان محظوظ بما فيه الكفاية.و بداية كل مادة جديدة نأخدها كل دكتور يعطينا تحدير عن الغش شكل...يعني خلوها على الله...الرقابة في الجامعة اقل من المدرسة...لكن الى متى سنواصل الغش؟؟؟ و بعدين العواقب وخيمة لو انكشفنا ( للأسف اصبحنا نخاف من عقاب الدنيا اكثر من عقاب الأخرة) صدقوني شباب الغش داء...( و لو ان كسر القواعد له طعم ثاني ) و اللي غش في المدرسة بيتعب في الجامعة لأنه يريد تعويض ما غشه...و ارجو ان الله يغفر لنا و ان تتعظوا من هده القصة ان شاء الله و شكرا على الموضوع

      Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

      calgary_dude سابقاً

    11. #41
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      السلام عليكم

      يوم ما كان اختبار الفيزياء اللي جنبي قالوا اغششهم :shock22:

      للاسف غششتهم ...يوم النتائج ... رسبوا

      وانا نجحت ..... غريب والله

      يمكن عقاب الهي

      مشكور ويعطيك العافية

    12. #42
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      calgary_dude
      انذر ون

      اشكركم عالمرور!!


      وان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع..
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    13. #43
      التسجيل
      25-09-2004
      المشاركات
      37
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      Good argument and subject










      U have to learn not to cheet
      learn=?!*cheat
      one day I went there
      I didn't found here
      I look in the up stair
      I hear acry.......
      someone were die
      bears bigen to try
      am sure they cant fly...
      to be continued....

    14. #44
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الغش مطلوب في حالات,,,وأيضا جائز في بعض الامتحانات

      UP UP UP UP UP الاختبارات عالطريق..
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •