بهذا السعر أنصحك بال 6600GT أدائه رائع ويستطيع تشغيل جميع الألعاب حتى القوية بأعلى دقة وأفضل جودة
نصحت به كثير من الشباب . دعهم يخبرونك عنه ...
هذه اختبارات عنه :
halo
3dmark 2001
3dmark 2005
half lif 2
farcry
doom3
السعر :
188 دولار
بهذا السعر أنصحك بال 6600GT أدائه رائع ويستطيع تشغيل جميع الألعاب حتى القوية بأعلى دقة وأفضل جودة
نصحت به كثير من الشباب . دعهم يخبرونك عنه ...
هذه اختبارات عنه :
halo
3dmark 2001
3dmark 2005
half lif 2
farcry
doom3
السعر :
188 دولار
هي 256 رام
طيب تشتغل على جهازي ؟؟
فيه 128 RXI ميجا
أخي .. هذا كرت 128 ولكنه رائع ... 256 في هذا الكرت لا يفيد أبدا .. كلها من أجل التسويق يعني 6600 128mb = 6600 256mb وأحيانا يتفوق ال mb128 حتى
والكرت يشتغل ويتوافق طبعا مع جهازك![]()
انا توني داخل من سوق الكمبيوتر الي بالرياض ولا لقيته
لقيت البلاتينيوم ب 3000 وشوي
و ati radeon 9600 ب 1000 و شوي
و فيه واحد mxi او msi
نصحني فيه صاحب المحل يقول الافضل للالعاب !!
انا انشاء الله ابوصي على gt 6600 من دبي
ومشكووووور على المساعدة
بس عندي سؤال صغير
هل راح تفرق الصور عندي ولا لأ ؟؟
و هل هو فرق كبير
في الألعاب .. طبعا فرق كبير جدا .. وستدهش من أدائه الفذ![]()
ممكن بس تعطيني اسمة الكامل عشان اطلبه
188$=تقريبا 750 ريال
هنا تجد كل ما تريده
http://www.tigerdirect.com/applicati...C-PRICEGRABBER
هااااااي رجعت لكم شباب عموما حمد لله تم استرجاع الكرت
والان باشتري إن شاء الله تعالى Geforce 6800 Ultra
والله يعطينا خيره ويبعد عنا شره يا قادر يا حكيم يللا شباب
أدعولي أقدر اشتريه إن شاء الله والله ولي التوفيق
We're the next generation of this nation
The Latest Of My Participation
http://beproactivenow.blogspot.com/
If you are from Madina please come in
(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))
ولكن لماذا قمت بترجيع ال 6600gt ؟؟ الم يعجبك ؟؟
للاسف GT6600 مو متواجد حتى في دبي !!
معقولة الى هذه الدرجة ..... على كل حال المساوي له هو ال 9800 PRO وهذا الكرت موجود وأنا متأكد![]()
لالا الفكرة ان الراجل اشترى Geforce 6600 مو Gtالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamer-extrem
![]()
We're the next generation of this nation
The Latest Of My Participation
http://beproactivenow.blogspot.com/
If you are from Madina please come in
(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))
وصلني الكرت الجديد والحمد لله 100 %
We're the next generation of this nation
The Latest Of My Participation
http://beproactivenow.blogspot.com/
If you are from Madina please come in
(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))
مبروك عليك أخي .. بالهناء ان شاء الله ..
وطبعا ال 6800 عالم اخر ...