رقـــــــــــــــــــــــــم 7أو 5
رقـــــــــــــــــــــــــم 7أو 5
ما فهمت عليك أخ THE BAD BOY ؟!!
أنت معي أم ضدي ؟؟![]()
اذا شكرت احد يا برهوم يدفع لي...
..
فيك حاله نفسيه وش اسويلك..
..
مهوب حولك يرد على المسابقه..
..
![]()
السطر الثالث ما فهمتو
بس مين صاحب الرد الوصخ وين المشرفين
المفروض يقلع باقصى سرعه