العبوا اهني ولا نحنا ليش حاطين هاللعبه الجزء الثاني![]()
العبوا اهني ولا نحنا ليش حاطين هاللعبه الجزء الثاني![]()
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
احين انا برع السجن
صح
يعني ادخل يا بوبو
واطلع كيرا
هلا شوقو
انا بطلع كيرا
وبدخلج انتي
اهلين وينج
يا عاشقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
ردي على
اها
حلو السجن الثانى![]()
بادخل أكس مانو![]()
هلا شوق انا اهني موجودة ...
هلا هيرو ان شاء الله عيبك السجن ثاني ..
انتو اشراااااااااااااار
ليش شذي تدخلوني
وتدخلو اكس مان ليشششش
يعني ماشي الا ادخلوني السجن
نحن مب اشرار يمكن قصدج طيبين نعلمكم الادب
حبوبة شوق استحملي ...
وليش ما تبين اكس مانو وياج
خلاص انزين بطلعج ..
لاني مديرة السجن ...
تلالالا
هههههههه![]()
عاشقة,,,, اي عجبنى وخصوصا السجناء![]()
شوق,,,, هاذي تكملت السجن الاول واحنا للحين عصابة![]()
بس سلطانو في سابع نومة وكنج![]()
يبي لينا اعضاء جدد في العصابة بس مو انتى![]()
انتى خيانة![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Dragon Fang ; 19-05-2005 الساعة 09:00 PM
انا خاينة ..... انا خاينه
(اخاف اقول شي تعاقبوني عليه)
هيروووو انت برع السجن ؟؟؟؟؟
زين انه عيبيكعاشقة,,,, اي عجبنى وخصوصا السجناء![]()
فصحتنا اتكلم عدل مب تكلمت= تكملتشوق,,,, هاذي تكلمت السجن الاول واحنا للحين عصابة![]()
هاذا لازم نطرده ما فيه فايدةبس سلطانو في سابع نومة وكنج![]()
هيه هيرو برع السجن
تلالالا
اي انا برع السجن ويش بتسوي؟![]()
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
ها
يعني ... افكر ....
والا اقول مافيني
ادخل السجن
اقووول انا بكون وياكم
لان اكس مان ما وراه الا يدخلني بالسجن
نوووو شوق ماشي مكان حقج
اقول شوق
يلا ادخلي اسجن ..
وياج اكس مان ..
تلالالا
اوكي هئ هئ هئ
يعني شذي هئ هئ هئ
عندي فكرة تسمعيها ... والا ما تبين بعد هئ هئ