• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 68 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 1010

    الموضوع: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

    1. #31
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      العبوا اهني ولا نحنا ليش حاطين هاللعبه الجزء الثاني


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    2. #32
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      احين انا برع السجن

      صح

      يعني ادخل يا بوبو

      واطلع كيرا

    3. #33
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      هلا شوقو




      انا بطلع كيرا
      وبدخلج انتي

    4. #34
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      اهلين وينج

      يا عاشقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

      ردي على

    5. #35
      التسجيل
      02-02-2005
      المشاركات
      115
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      اها

      حلو السجن الثانى

      بادخل أكس مانو

    6. #36
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      هلا شوق انا اهني موجودة ...
      هلا هيرو ان شاء الله عيبك السجن ثاني ..

    7. #37
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      انتو اشراااااااااااااار

      ليش شذي تدخلوني

      وتدخلو اكس مان ليشششش

      يعني ماشي الا ادخلوني السجن

    8. #38
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      نحن مب اشرار يمكن قصدج طيبين نعلمكم الادب
      حبوبة شوق استحملي ...

      وليش ما تبين اكس مانو وياج


      خلاص انزين بطلعج ..

      لاني مديرة السجن ...
      تلالالا


    9. #39
      التسجيل
      02-02-2005
      المشاركات
      115
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      هههههههه


      عاشقة,,,, اي عجبنى وخصوصا السجناء

      شوق,,,, هاذي تكملت السجن الاول واحنا للحين عصابة

      بس سلطانو في سابع نومة وكنج

      يبي لينا اعضاء جدد في العصابة بس مو انتى

      انتى خيانة
      التعديل الأخير تم بواسطة Dragon Fang ; 19-05-2005 الساعة 09:00 PM

    10. #40
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      انا خاينة ..... انا خاينه

      (اخاف اقول شي تعاقبوني عليه)

      هيروووو انت برع السجن ؟؟؟؟؟

    11. #41
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))




      عاشقة,,,, اي عجبنى وخصوصا السجناء
      زين انه عيبيك

      شوق,,,, هاذي تكلمت السجن الاول واحنا للحين عصابة
      فصحتنا اتكلم عدل مب تكلمت= تكملت

      بس سلطانو في سابع نومة وكنج
      هاذا لازم نطرده ما فيه فايدة



      هيه هيرو برع السجن
      تلالالا


    12. #42
      التسجيل
      02-02-2005
      المشاركات
      115
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      اي انا برع السجن ويش بتسوي؟

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    13. #43
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      ها

      يعني ... افكر ....

      والا اقول مافيني

      ادخل السجن

      اقووول انا بكون وياكم

      لان اكس مان ما وراه الا يدخلني بالسجن

    14. #44
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      نوووو شوق ماشي مكان حقج

      اقول شوق
      يلا ادخلي اسجن ..
      وياج اكس مان ..

      تلالالا

    15. #45
      التسجيل
      02-05-2005
      الدولة
      الزيــــــــــــ دار ــــــــــــــن
      المشاركات
      1,122
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ~* تم فتح سجن جديد وهدم السجن القديم *~ ((2))

      اوكي هئ هئ هئ

      يعني شذي هئ هئ هئ

      عندي فكرة تسمعيها ... والا ما تبين بعد هئ هئ

    صفحة 3 من 68 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •