• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 288

    الموضوع: سؤال يحيرك بخصوص عضو

    1. #31
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      حسين
      لا E-Mad اختصار لـElectronic Madness
      معناها الجنون الالكتروني و بشكل مشابه للبريد الالكتروني (E-Mail = Electronic Mail)

      ايه و العب كل شي ما عدا العاب الRPG و البلاتفورم زي طقة كراش و راتشيت
      مع استثناء سونيك و ماريو طبعا

      مستر ارنب
      الفصل الجاي مشروع التخرج ان شاء الله
      لذا توني ما حددت
      اما اهتمامي فهو تجاه قواعد البيانات اكثر شي و مواقع الانترنت و شوية شبكات
      اما السباحة فهي ثاني الرياضات المفضلة عندي

      اسف
      ذكريات صف كم
      انا بصف رابع جامعة \ب

      ياماتو
      ما تذكرتك بس افتقدت توقيعك
      اما سؤالك فلا موب للشات اعوذ بالله من الشات و اشكاله
      الدعوة اسئلة تخلي الكل يتعرف على الكل
      موب مثل كيف الحال او مين متصل الحين و من هالخرابيط
      نبي اسئلة خاصة بالاعضاء

      مستا كو
      لا ما انتبهت لموضوعك الا متأخر
      بعدين موضوعك موجه للشخصيات الكبيرة
      هالموضوع للشخصيات المتواضعة او الunderdogs حالاتي
      ودي اشتهر ياخي

      ديدلي سبوت
      لا اول مرة اسمع بهالاسم حتى


      سؤال لاكثر من عضو
      لاحظت ان بعض الاعضاء يختار يحط نقطتين بعد اي جملة بهالطريقة ..
      لها معنى و الا بس كذا؟
      و ليش نقطتين بالذات؟
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    2. #32
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      حسين
      لا E-Mad اختصار لـElectronic Madness
      معناها الجنون الالكتروني و بشكل مشابه للبريد الالكتروني (E-Mail = Electronic Mail)

      ايه و العب كل شي ما عدا العاب الRPG و البلاتفورم زي طقة كراش و راتشيت
      مع استثناء سونيك و ماريو طبعا
      I see
      ما بتحب الأربيجي :vereymad: عاد عشاق متل جير ( و أنا منهم ) متعودين على العروض الطويلة
      احم ... تلعب كراش و ما تلعب ماريو و سونيك ؟؟
      غريب
      طيب فكركم ليش أخونا Trapped Inside اختار هذا الاسم الغريب ؟

    3. #33
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      وراك عكست الموضوع
      انا اكره كراش و طقته
      احب سونيك و ماريو بس من العاب البلاتفورم
      بعدين انا احب العروض الطويلة صحيح
      لكني احب الاثارة اكثر
      العاب الار بي جي اغلبها يعتمد على نظام قتالي استراتيجي
      بحيث انك تختار امر و الباقي على الشخصية
      لكن طبعا في العاب اسلوبها القتالي عادي و هي الي جربتها و اعجبتني لكن للاسف الالعاب الجديدة تركت هالاسلوب ما عدا زيلدا و اللي على الجيم كيوب و اللي ما اشتريته و دارك كلاود اللي احسها طفولية بالنسبة لي
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    4. #34
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      Stars Hollow
      المشاركات
      886
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      أنا كنت حاطه في بالي إنه خوباج كان ملك أو حاكم ..
      وأنا ماعرف في التاريخ فقلت هيه .. أكيد واثقه بعد ..
      طلع ورا الإسم قصه .. هههههه.

      لاحظت ان بعض الاعضاء يختار يحط نقطتين بعد اي جملة بهالطريقة ..
      لها معنى و الا بس كذا؟
      و ليش نقطتين بالذات؟
      بالنسبه لي ..
      أعتقد عاده!
      تعودت يعني ..
      مادري ..
      يمكن شكل الكلام أرتب ؟ ..
      هيه .. أظن ..
      هههه .. مصختها ..

      ماعندي أسئلة الحين, إذا طلع شي برجع.


    5. #35
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      Hi every body

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
      والحمدلله اليوم خلصته واصبحت شبه رسمي بشمهندس (يا حلو اللي يمدح نفسه بس)
      Welcome to the club يا باش مهندس.....

      ألا أيش تخصصك؟؟؟؟(أنشاء الله ما يطلع نفسي بس )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      ايه و العب كل شي ما عدا العاب الRPG و البلاتفورم زي طقة كراش و راتشيت
      مع استثناء سونيك و ماريو طبعا
      ما شاء الله نفسي بالظبطء

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      احب سونيك و ماريو بس من العاب البلاتفورم
      بعدين انا احب العروض الطويلة صحيح
      لكني احب الاثارة اكثر
      العاب الار بي جي اغلبها يعتمد على نظام قتالي استراتيجي
      بحيث انك تختار امر و الباقي على الشخصية
      لكن طبعا في العاب اسلوبها القتالي عادي و هي الي جربتها و اعجبتني لكن للاسف الالعاب الجديدة تركت هالاسلوب ما عدا زيلدا و اللي على الجيم كيوب و اللي ما اشتريته و دارك كلاود اللي احسها طفولية بالنسبة لي
      indeed indeeeeeeed
      بس الفرق اني عندي كيوبء

    6. #36
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      صحيح نسيت اسأل بعد
      وين DreaM ؟
      من زمان مختفي
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    7. #37
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      وراك.. سحبتا.. علي .. يا مال اللي ؟

    8. #38
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      خوباج أخيرا عرفت معنى أسمك

      finally Now I can sleep



    9. #39
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      سؤال للأخ حسين أحدعش

      بما أنك مقيم في الأردن

      ممكن تقول لي من وين تدبر ألعاب الكيوب؟؟؟

      أصلا هل محلات الألعاب هناك يعرف شي أسمه ك ي و ب ؟

    10. #40
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      مكة - جدة رااااااايح جااااااي T_T
      المشاركات
      3,202
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
      I see
      ما بتحب الأربيجي :vereymad: عاد عشاق متل جير ( و أنا منهم ) متعودين على العروض الطويلة
      احم ... تلعب كراش و ما تلعب ماريو و سونيك ؟؟
      غريب
      طيب فكركم ليش أخونا Trapped Inside اختار هذا الاسم الغريب ؟

      اسمه القديم كان سعودي 2002 .. كان خدمي

      اتوقع انه اختار ذا الاسم عشان اللي بالي باله و يبدأ بحرف السين <<<< يبي حرش

      و ليش نقطتين بالذات؟
      هو معناها كأنك تسكت و تكمل كلامك ( على الاقل انا كذا فهمتها )

      اذا نقطة صارت نهاية سطر و ثلاثة قلبت مصخرة .. اذا اثنين عدد موش بطال

      كيف تقدروا مشالله تندمجوا بسرعة مع المنتدى اذا غبتوا بالشهور بعدين رجعتوا -_____- <<< يشكي همه
      "Better to remain silent and be thought a fool, than to speak and remove all doubt"

      Abraham Lincoln

    11. #41
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      intersting story ko ko

      @_@


      دينلسون هههههه الله يرجك
      ورا كلن يسال عن تخصصي
      لهالدرجة شكلي طالبه علم @_@
      ههههههه

      تخصصي: علوم الحاسب اللألي...
      المعدل :بسم الله علي تفو مشالله A بالثلاث سنوات ..هههه:embarasse
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    12. #42
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Justine

      اذا نقطة صارت نهاية سطر و ثلاثة قلبت مصخرة .. اذا اثنين عدد موش بطال

      كيف تقدروا مشالله تندمجوا بسرعة مع المنتدى اذا غبتوا بالشهور بعدين رجعتوا -_____- <<< يشكي همه
      ويش مصخرة XO انا غالبا احط ثلاث نقاط خاصه بالمسنجر

      هههههه

      والاندماج
      hmmm
      it feels like home XD
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    13. #43
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      سؤالي للاعضاء اللي يستخدمون XD وش معناها



    14. #44
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      533
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad

      العضوة little-angel
      انت سعودية و الا كويتية و الا اماراتية ؟!
      لان المكان مكتوب KSA لكن لهجة ردودك موب حولها
      الجواز أخضر .. يعني سعودية أبا عن جد ^.^
      ولهجة ردودي موب حولها ..علشاني تربية الكويت ..

      موضوع حلو ..بس مافية اسئلة حاليا ..


    15. #45
      الصورة الرمزية smigle
      smigle غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Back to UK,cursing the weather
      المشاركات
      928
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤال يحيرك بخصوص عضو

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القــعـقـاع
      سؤالي للاعضاء اللي يستخدمون XD وش معناها
      معناها

      واااااهااهاااهااااااي

      Here you are



      أو



      سلم لم

    صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •