ياخي تعليقاتك محششة...
بالذات القطو مرجان والكناري.. يالله شو ضحكت عليها..
ياخي والله شي عجيب فعلا اللي سويته... تحفة...
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kubaj
يا قلبس تدنن XD
http://www.montada.com/attachment.ph...hmentid=205683
OMG XD!!!
FAT-CAT LOL
this is super funny xD;;
I dont mind eating cats
but!
Keep Lena away o.o;;
Thanx Kubaj-san for the post! XD
Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)
motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da
لول مع اني ما اواطن القطاوه ( ;;>.> <_<; ) بس اني فطست ضحك XD
انا بس ودي اعرف انت شارب شي قبل لا تكتب الموضوع ؟ XD
Soulstaker of Ragnarok
you evil demon from the unknown far planet
you flare
do you want to make a cat sandwitch?
no way lena is hereyou bloody monster
هههههههههه نايس موضوع ياخوباج صراحة عليك تعليقات فانتاسية @_@ شف شلون خليت فليروه تجي الموضوع بعد من قدك@_@
عرفت الموقع الي جبته مه الصور XD هذا اخر واحد جايبه من الصور عليهم صور freeeeaky هههههههههههه
but no one can give them such comments...@_@
look at this cute couple
; ; i can't hold my tears *sniff sniff
ah my two favourite animals T_T
what about this grandpa over here o.o
لوووووووووووووووووووووول![]()
والله تعليقاتك جنان .. رهيبة![]()
ظبطتها صح
زيد يقول لعمر : وش قلت ؟
عمر : اللي سمعته. <<< حركات الزلايب ايام المتوسطة.![]()
عافية عليك .. بس ليش ما حطيت تعليق مسلسلات البدو![]()
سرداح يقول لخويه : ما هقيتها منك!!
عشيشان : Daa'h !!
على العموم ويش رايك في صورة التوقيع![]()
وعندي صورة قطو آخر محششراح أحطها اذا سمحت
![]()
سلام
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()
ديسكاستينق !!!
عاد هذي رهيبة .. واقرب تشبيه لها .. في المتوسطة وحركة الشماغ ورا الإذن![]()
سلام
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()
ديسكاستينق !!!
عاد هذي رهيبة .. واقرب تشبيه لها .. في المتوسطة وحركة الشماغ ورا الإذن![]()
بخصوص عرض التحقيق ...
لو تلاحظون ان اللي قاعد يسأل قاعد يخنق القطو المسكين![]()
قطع قلبي![]()
لينا ؟؟
اعتقد انك تموتين في القطط لا تحملي المقطع لا يجيكي انهيار عصبي![]()
سلام
سلام_______________________________________________________________________________
آخر المواضيع :
_______
LoLCoil
![]()
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أجل مرجان يصير خير ..
الله يرجك يا دوب وصورك ذي -___- أضحكتنا يا فتى ..
ههههه عرض التحقيق هذا؟
كان عندي اياه في موبايلي ..
ماشي لينا .. بس واحد زاغد "خانق" قطو ويكلمه ..
يقوله:
شسمك؟
*يخنق القطو ويطلع صوت غريب على اساس انه هو الجواب*
كم عمرك؟
*نفس الحركه بس يتغير الصوت*
من وين انته؟
*نفس الشي بس الفرق انه الصوت طالع جنه يقول "الفجيرة*
quite cruel but hilarious ..
وما بقول قطو قطو .. لانه قطو صغير وايد
ههههه عيبتني صورة الـspy خطير XD