• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 41 من 41

    الموضوع: قطط من عالم آخر

    1. #31
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر

      ياخي تعليقاتك محششة...

      بالذات القطو مرجان والكناري.. يالله شو ضحكت عليها..

      ياخي والله شي عجيب فعلا اللي سويته... تحفة...


    2. #32
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      ~ somewhere ~
      المشاركات
      5,194
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kubaj










      يالله يارب الإنتر يفوز بالدوري السنة الجاية !


      يا قلبس تدنن XD


      http://www.montada.com/attachment.ph...hmentid=205683

      OMG XD!!!

      FAT-CAT LOL

      this is super funny xD;;



      I dont mind eating cats

      but!
      Keep Lena away o.o;;


      Thanx Kubaj-san for the post! XD

      Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

      motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

    3. #33
      التسجيل
      12-04-2001
      الدولة
      here & there
      المشاركات
      1,003
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر

      لول مع اني ما اواطن القطاوه ( ;;>.> <_<; ) بس اني فطست ضحك XD

      انا بس ودي اعرف انت شارب شي قبل لا تكتب الموضوع ؟ XD

      Soulstaker of Ragnarok

    4. #34
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر

      you evil demon from the unknown far planet

      you flare

      do you want to make a cat sandwitch?



      no way lena is here you bloody monster


      هههههههههه نايس موضوع ياخوباج صراحة عليك تعليقات فانتاسية @_@ شف شلون خليت فليروه تجي الموضوع بعد من قدك@_@



      عرفت الموقع الي جبته مه الصور XD هذا اخر واحد جايبه من الصور عليهم صور freeeeaky هههههههههههه

      but no one can give them such comments...@_@


      look at this cute couple
      ; ; i can't hold my tears *sniff sniff





      ah my two favourite animals T_T





      what about this grandpa over here o.o
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    5. #35
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر

      لوووووووووووووووووووووول

      والله تعليقاتك جنان .. رهيبة

      زيد يقول لعمر : وش قلت ؟

      عمر : اللي سمعته. <<< حركات الزلايب ايام المتوسطة.
      ظبطتها صح
      عافية عليك .. بس ليش ما حطيت تعليق مسلسلات البدو

      سرداح يقول لخويه : ما هقيتها منك!!
      عشيشان : Daa'h !!


      على العموم ويش رايك في صورة التوقيع

      وعندي صورة قطو آخر محشش راح أحطها اذا سمحت


      سلام
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    6. #36
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر


      ديسكاستينق !!!



      عاد هذي رهيبة .. واقرب تشبيه لها .. في المتوسطة وحركة الشماغ ورا الإذن

      سلام
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    7. #37
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر


      ديسكاستينق !!!



      عاد هذي رهيبة .. واقرب تشبيه لها .. في المتوسطة وحركة الشماغ ورا الإذن

      بخصوص عرض التحقيق ...

      لو تلاحظون ان اللي قاعد يسأل قاعد يخنق القطو المسكين

      قطع قلبي

      لينا ؟؟
      اعتقد انك تموتين في القطط لا تحملي المقطع لا يجيكي انهيار عصبي


      سلام
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    8. #38
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      أجل مرجان يصير خير ..

      الله يرجك يا دوب وصورك ذي -___- أضحكتنا يا فتى ..

    9. #39
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر

      ياقلبس الي ابو شماغ يهبل..

      بس وشو العرض يا فلانتوس ; ; ماشفته ولا ابي اشوفه اذا يعور القلب :'O !!
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    10. #40
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر

      ههههه عرض التحقيق هذا؟

      كان عندي اياه في موبايلي ..

      ماشي لينا .. بس واحد زاغد "خانق" قطو ويكلمه ..

      يقوله:
      شسمك؟
      *يخنق القطو ويطلع صوت غريب على اساس انه هو الجواب*

      كم عمرك؟
      *نفس الحركه بس يتغير الصوت*

      من وين انته؟
      *نفس الشي بس الفرق انه الصوت طالع جنه يقول "الفجيرة *
      quite cruel but hilarious ..
      وما بقول قطو قطو .. لانه قطو صغير وايد


      ههههه عيبتني صورة الـspy خطير XD

    11. #41
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قطط من عالم آخر

      لينا الصورة الثانية كانه القزم اللي في ستار وورز... @_@


      فلنطس... القطو المتين شكله خبيث... يذكرني بالباد غايز في انميات المدارس.. لما يجيك عملاق في المدرسة ويريد يضرب البطل.. >.<

      شو هالقطاوة...

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •