صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 117

الموضوع: ~][هل رأيت شيئا ما في تصميم و ما عرفت كيف اتعمل][هذا الموضوع مخصص لجميع الأستفسارات][

مشاركة: ~][هل رأيت شيئا ما في تصميم و ما عرفت كيف اتعمل][هذا الموضوع مخصص لجميع الأستفسارات][

ياختي الغالية +moon flower+ آنه والله مادري شنو أقوولج يعني....
    مشكووووره حيل حيل حيل حيل حيل على الجهد اللي انتي تسوينه لي والله وصدقيني أني مقدرج وانتي على راسي والله تنحطين على الراس ...

بس تدرين انه الرابط اللي عطيتيني اياه مو اهوا اللي آنه أبيه
    بس هم تستاهيلن كل خير ياختي الغاليه +moon flower+ في غيرج ماساعدني بس انتي صراحة تشكرين على مساعدتج لي .....

______
    وأرد وأٌقوول للي يعرف الطريقة الي تتسواه فيها هذي المربعات اللي بالصورة:/

ياريت أنه تيكرم ويقوولنا وجزاه الله ألف خير...

الـزمـن الـجـمـيـل
    Resident Evil 1 + 2 + 3

مشاركة: ~][هل رأيت شيئا ما في تصميم و ما عرفت كيف اتعمل][هذا الموضوع مخصص لجميع الأستفسارات][

السلام عليكم انا عضو جديد على منتدى التصميم وياريت تساعدوني عندي طلعب واحد في الفوتوشوب وارجو انكم ماتخجلوني
    تره يعني انا 1على عشره في الفوتوشوب ما اعرف شي ابغى منكم شي واحد والي هوه كيف العب في صورتي يعني احطلها مناظر وره رسومات اغير خلفيتها اكتب عليها باشكال مختلفه اسويه من شكلي نسخه ثانيه او ضل يعني
    ساعدوني رجاء لمن يستطيع المساعده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonick
    السلام عليكم انا عضو جديد على منتدى التصميم وياريت تساعدوني عندي طلعب واحد في الفوتوشوب وارجو انكم ماتخجلوني
    تره يعني انا 1على عشره في الفوتوشوب ما اعرف شي ابغى منكم شي واحد والي هوه كيف العب في صورتي يعني احطلها مناظر وره رسومات اغير خلفيتها اكتب عليها باشكال مختلفه اسويه من شكلي نسخه ثانيه او ضل يعني
    ساعدوني رجاء لمن يستطيع المساعده
    اخوي اللي قلته كله يصير :: باخذها معاك وحده وحده
    اول شي تغيير الخلفيه :-
    اول شي تحدد صورتك من الصوره كلها و بعدين تنسخها بالضغط على ctrl + C و تضعها على صورة المنظر اللي تبغيه بالضغط على ctrl + V ,, أو اذا حبيت تحطها على خلفيه فالمنتدى مليان دروس خلفيات جوف ا واحد يناسبك و حط الصوره عليه بفس الطريقه ,,,,,, و اذا ما تعرف شلون تقص صورتك و .... الخ روح لموضوع الدروه الصيفيه فيها كل شيئ من الصفر و من شرح الأدوات بالبدايه :: الدوره الصيفيه ::
    كتابة الأسم :-
    اختر اداة الكتابه ((تحصلها مع الأدوات على اليمين مكتوب عليها حرف T )) و اكتب اي مكان في الصوره ,, اما التأثيرات فتقدر تضيفها من bilding options و هناك الكثير من الدروس لتأثثيرات النصوص راح تحصلها في منتدى الدروس
    ضل للصوره :-
    اضغط على طبقة صورتك right click و ادخل على bilding options و اختر Drop Shadow من لائحة الأختيارات على اليمين و ضبط الأعدادات باللي يناسبك ^_^
    ===================
    في الأخير انصحك بأن تشارك في الدوره الصيفيه لأن فيها التعليم من الصفر و بتفيدك وايد (( مو مثلي بديت بروحي و بالزور فهمت XD ))
    www.2dfighter.com

XD
    دوري انا اسأل

ابي اعرف تأثير المطر هذي شلون -____-" ,,, و انا اشوف في ذي الصوره صاير وايد غامق يغطي كثير من الصوره اذا يصير تخفيف الشفافيه وايد زين ^_^
    www.2dfighter.com

بصراحه مشكوره تعبتج وايد انا راح اجرب واذا مصارت(انا متاكد مراح تصير)ارجع واقولج شصار وياي
    وبخصوص المطر انتظريني احترف الفوتوشوب وارجعلج اقولج كيف

بصراحه مشكوره تعبتج وايد انا راح اجرب واذا مصارت(انا متاكد مراح تصير)ارجع واقولج شصار وياي
    وبخصوص المطر انتظريني احترف الفوتوشوب وارجعلج اقولج كيف

غريبه الكل يفكرني بنت مع اني ما اكتب باللون الوردي ! (( شكله الصوره الشخصيه مب شي ))
    ,,
    عالعموم انا ولد ^_^
    www.2dfighter.com

اسف اخي والله ماكنت اعرف اعذرني مره ثانيه

اخوي عندي سؤال

وشلون احفظ الصورة بطريقة gif تكفى علمني بسرعة

D. Beckham23

اخوي لحفظ الصورة بامتداد gif

اذهب الى :file>save for web

ثم سترى عدة خيارات لحفظ الصور مثل : jpeg/ png/ gif

اختار gif

و احفظه

Death.Note

I find television very educating.
    Every time somebody turns on the set,
    I go into the other room and read a book.

اخوي ĐarK ҒorceS ŁeadeR (ترا اسمك صعبة!!)

لقيت لك الدرس:

Death.Note

I find television very educating.
    Every time somebody turns on the set,
    I go into the other room and read a book.

اخي معرفت اسوي لا وحده من اللي قلت عليها شسوي اريد اي درس تلاعب بالصوره يعني اريد صورتي تطلع شكلللللللل ثاني

السلام عليكم مره ثانيه هل مره عندي طلبين الطلب الاول كيف اركب الخطوط في الفوتوشوب يعني بعد ما حملته يطلعلي ملف دوس
    type of file:- application
    عارفينه شكله زي التلفزيون
    لما افتحه تطلعلي شكل زي لما تبغون تكتبون شي في برنامج الدوس
    بس قولولي شسوي
    الطلب الثاني:انا عندي في راسي فكرة توقيع لاكن مو عارف اسويها تدرون ليشش عشان ماعندي الخبره اللكافيه في الفوتو شوب شفيكم ياناس حطو دروس ابغى درس النجوم الي حطيتوه شفته طلع الشرح للمحترفين روح للسي وتعال للفوتوشوب حط كذا نص الي قال عليه الاخ مالقيته الي هيه لودبراش مالقيت القائمه اصلاً يعني ياريت لو سمحتو تحطون شرح مفصل لاتزعلون بس صرت عصبي لاتخافون بهده

اخوي مشكور انك رديت علي ولكن انا الفوتوشوب الي عندي بالعربي فياليت تكتب هذي بالعربي(file>save for web) لاني توني ما بعد درست إنجليزي (6 إبتدائي)

اخي معرفت اسوي لا وحده من اللي قلت عليها شسوي اريد اي درس تلاعب بالصوره يعني اريد صورتي تطلع شكلللللللل ثاني
    اخوي لازم تتعلم الفوتوشوب basic بالأول نصحتك و قلت لك شارك بالدوره الصيفيه لأنها تعلم المبتدئين حتى 0% لأنك ما راح تفهم شي اذا انتا ما تعرف حتى الأدوات ! اما اذا انتا ما ودك تتعلم فوتوشوب يعني بس تبغى تعدل صورتك و خلاص ارسلها لأي احد من الأعضاء يعدل لك عليها و تنتهي المشكله لأن الفوتوشوب ما يسوى تتعلمه عشان صوره واحده فقط !!! ارسل لي صورتك و انا بسويها لك مثل ما تبغى ان شاء الله
    =================
    اما عن تركيب الخطوط فأنا ما اعرف عن شنو تتكلم !! دوس و ما دوس ! كل السالفه هي ان تنسخ ملف الخط و تلصقه في ملف الخطوط اللي تحصله في Control panel
    =================
    اخوي مشكور انك رديت علي ولكن انا الفوتوشوب الي عندي بالعربي فياليت تكتب هذي بالعربي(file>save for web) لاني توني ما بعد درست إنجليزي (6 إبتدائي)

مادري شفيهم الناس ! يقبلون الصبي بنيه و البنت صبي الله يعقل
    اخوي اللي كلمتك بنت
    و اما عن حفظ الصوره فبعد ما تخلص من التصميم روح لـ ملف>> حفظ بأسم
    و بتفتح لك نافذه تختار المكان اللي تبي تحفظ فيها الصوره و الأمتداد مالها

ان شاء الله كل شي واضح XD
    =====================
    اختي سكر ^_^
    للأسف الدرس اللي عطيتيني اياه مو هو المطلوب XD بس يمشي الحال لكن فيه فرق عود عن نوع المطر الي انا ابغيه XD شوفي اللي ابغيه

و هذا اللي اعطيتيني

XD
    اصلا هذي لما الواحد يشوفها من غير ما يدري ان هذا تأثير مطر ما راح يفهم انه مطر ولو زدت من شفافيته يصير شخابيط XD و حتى لو سويته Sharpen
    علعموم مشكوره و كل شي منج حلو و مفيد ان شا الله ^_^
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة aaa.JPG‏  
    www.2dfighter.com

اخوي طلعلي مثل الي في الصور (نوع الصورة ولكن الي الي بالون الازرق (gif) غير موجود وش السبب

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة