اخوي شوف انت دور بالكتب الي عندك راح تلقى ورقى من ثلث صفحاتالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد الطيار
والصفحة الثالثة فيها الكلمة الي لازم تكتبها في الالة حاسبة
روح للالة واكتب emeth
وروح للتمثال وحط الكلمة وراح يؤخر ويصير قدامك باب
تحياتي
أبو غازي
اخوي شوف انت دور بالكتب الي عندك راح تلقى ورقى من ثلث صفحاتالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد الطيار
والصفحة الثالثة فيها الكلمة الي لازم تكتبها في الالة حاسبة
روح للالة واكتب emeth
وروح للتمثال وحط الكلمة وراح يؤخر ويصير قدامك باب
تحياتي
أبو غازي
يوم لك
.
.
.
.
ويوم عليك
أفضل دفاع في أوربا
..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..
ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها
السلام عليكم
أنا عندي المشكلة هو أني ذهبت في المكان فيه البابين الأزرق والأحمر عندما أدخل الباب الأحمر أو الأزرق يطلعلي أيضا البابين المختلفين اللون فأين أذهب؟؟
منتظر ردك![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hafyz
شوف روح كله يمين يعني لاتدش ولا باب يسار
وبس لما توصل للباب الاسود
راح تنتقل من اهناك
تحياتي
![]()
يوم لك
.
.
.
.
ويوم عليك
أفضل دفاع في أوربا
..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..
ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها
أي مسااعدة ياجماعة تراني موجود وبالخدمة
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
![]()
يوم لك
.
.
.
.
ويوم عليك
أفضل دفاع في أوربا
..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..
ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها
السلام عليكم أنا عضو جديد وهذي أول مشاركة لي حبيت أسأل كيف أقدر أطلع النهايات الأخرى في هذه اللعبة وشكرا
مشكور على الرد يا أبو غازي ويعطيك العافية أنا ختمت اللعبة الغبية هذه ممكن أسألك ما معنى Azoth هههههههه
كل مرة أسمع هذه كلمة الغبية في اللعبة ولا أعرف مامعناها
وشكرا لك على الردك![]()
مشكور أخوي والله يعطيك العافية00
انا مشيت على الأرضية وطاحت بي
ووصلت عند خمسة ابواب ففتحت اثنين
والباقي لم استطيع فماذا افعل؟؟
انا الحين انهيت العبه بس في باب ما قدرت افتحه الي هو قريب من المطبخ تحت والمطلوب احط كرت بس الي معاي مكسور اشلون احطه وشلون اجيبه وكيف افتح الباب الالي
مشكور اخوي على الموضوع الحلو ..![]()
الله يسلمك انا وصلت في مكان اللي في سجادة حمرة على الارض وفيها عيون اول ما امشي عليها اتييني سهام من العيون واامووت![]()
يا ريت تقولي اشلون ممكن امر من فوق السجادة من غير ما تصيدني السهام؟؟![]()
العفو وياهلا فيكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة hafyz
ومعناها يناديها على مااعتقد![]()
تحياتي
يوم لك
.
.
.
.
ويوم عليك
أفضل دفاع في أوربا
..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..
ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها
بخصوص الفرشه الحمره يجب عليك وقوف الكلب علي رف صغير علي الارض بره الغرفه بالممر وراح تشوف عرف يفتحلك الشبك
وضح كلامك وسؤالك لو سمحت؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njooooom
يوم لك
.
.
.
.
ويوم عليك
أفضل دفاع في أوربا
..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..
ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها
ياجماعة الي يبي مساعدة تراني حاظر وبالخدمة
وشكرا
يوم لك
.
.
.
.
ويوم عليك
أفضل دفاع في أوربا
..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..
ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها
يا اخوان الاخ /الاخت ارجوانتي قصدها الخطوة الأخيرة في اللعبة قبل الباب الأخير
يطيح تمثال على فيونا .... وهذي أصعب خطوة واجهتها باللعبة أنا كمان ولحد الان ماعديت
( اه يا القهر اخر خطوة باللعبة وما نعدي ؟؟ مشكلة نتعب عالفاضي ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب صاز
اخوي لما يطيح مدري تضغط o أو x
وبعدين تمسك التمثال
وشكرا
يوم لك
.
.
.
.
ويوم عليك
أفضل دفاع في أوربا
..>>.. ( أبو معاذ السلفي قمة من الابداع والتمميز تشكرات اخوي) ..<<..
ReaL MaDriD قصة عشق لانهاية لها