• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 102

    الموضوع: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

    1. #31
      التسجيل
      08-03-2005
      الدولة
      الأمـــــ الغاليه ــــــــارات
      المشاركات
      255
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      هههههههههههههههههههههههههههه

      عيل أنا بخطفج من رجلج ( زوج ) وبطالبه بفديه قيمتها 51 مليون درهم ... وبعدها بقتلج وبتبرع بالفلوس


      مجرم طيب

    2. #32
      التسجيل
      13-04-2005
      الدولة
      من هذه الدنيا
      المشاركات
      32
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      ههههههههههههههههههههه مجرم ههههههههههههه
      وآنا بخطف المشاكس وبوديه يشرب قهوة او اي شي يبيه




    3. #33
      التسجيل
      26-05-2005
      الدولة
      في بيت أبووووووي
      المشاركات
      348
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      انا بخطف نخوة وباخذها وياي مدينة الملاهي

    4. #34
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      49
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      انا راح اخذ مدمنة نت عند الحشاشين والمدمنين صدق
      ترااااااني امزح لا تصدقون ما اعرفهم
      راح اخذ القمر مدمنة نت للسوق
      واتوقع كل البنات يحبون الاسواق
      AM HAPPY 2
      BE BACK

    5. #35
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      الحــــــــــــقطرـــــــــــــب
      المشاركات
      626
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      اخطف الي فوق ووديه على البحر تحت القمر


    6. #36
      التسجيل
      21-06-2005
      الدولة
      دار المحبة والوفا دار زايد
      المشاركات
      1
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      يعيني على الرومانسية

      انا بخطف الي قبلية ووديه المول واعلما المغازل

    7. #37
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      اسميك بتخرب الولد عدل ما بتخلي شي ولا علمته ...><

      انا بخطف اللي قبلي وبودية محاضرة الدورات الدينية ^^

    8. #38
      التسجيل
      21-06-2005
      الدولة
      دار المحبة والوفا دار زايد
      المشاركات
      1
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااا ما ريد اسير
      بشرد
      انا بخطف الي قبلي وبديها السينما

    9. #39
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      مب على كيفك بتمشي غصبن على خشمك ...

      تعال بعد انا ما اسير السينما كلهم شباب ...
      لو عندك كندورة و غترة زيادة بتلثم وبدش .....

    10. #40
      التسجيل
      21-06-2005
      الدولة
      دار المحبة والوفا دار زايد
      المشاركات
      1
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      لا تخافين بروح سنمة ابو ظبي مول دايماً فاظية يمكن 6 بس داخل السينما
      وان ما بروح المحاظرة يعني ما بروح ولا احد بيجبرني

    11. #41
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      لا شو بوظبي مول خايسة انزين شو رايك مارينا مول مب احسن .....


      اقول مب على كيفك بتروح المحاضرة يعني بتروح
      لا اعطيك الحين العين الحمرا

    12. #42
      التسجيل
      21-06-2005
      الدولة
      دار المحبة والوفا دار زايد
      المشاركات
      1
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      خلاص خلاص بروح المحاظرة بس نص ساعة تراها مملة

    13. #43
      التسجيل
      11-11-2004
      الدولة
      ~*زايـــــــــــــ دار ــــــــد*~ _ ابوظبي
      المشاركات
      1,160
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      اوكيه وتسمع عدل يالشيبة تراني بسالك ....

    14. #44
      التسجيل
      08-03-2005
      الدولة
      الأمـــــ الغاليه ــــــــارات
      المشاركات
      255
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      أنا بخطفج وبوديج الهند عشان تتعلمين اللغه الهنديه

    15. #45
      التسجيل
      21-06-2005
      الدولة
      دار المحبة والوفا دار زايد
      المشاركات
      1
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اخطف العضو اللي قبلك وقلنا وين تبي توديه

      انا بخطفك بوديك الديسكو بس لا تخبر عاشقة كرورو بتخرب علينا

    صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •