• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 69

    الموضوع: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

    1. #31
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      بالتوفيق للجميع ان شاء الله

    2. #32
      التسجيل
      14-02-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      3,799
      المواضيع
      407
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيكل خان
      كيف هاي المسابقة ما اعرف كيف يحطون التقارير ما افهم:icon16:




      يعني نحط التقرير في نفس الموضوع ولا

      لاني سويت تقرير كبيييير وحطيته اروم احطه مره ثانبة في المسابقة
      التقرير تضحعه في اقسام المنتدى

      ونحنا بنشوفه اثناء التصفح وبنقيمه ^^

    3. #33
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      انا بشترك ان شاء الله و بتشوفون مواضيعي

      و بتشوفون ترتيب مواضيعي

      بقول لكم هل تحاسبون على النتسيق و الترتيب في الموضوع نفسة ؟
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    4. #34
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      اخوي المفروض ما تحط وصلة له في هذا الموضوع >_< ..
      انت اكتب و بس المراقبين بيقيمون ..
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    5. #35
      التسجيل
      18-08-2004
      الدولة
      .:{INFINITE CASTLE}:.
      المشاركات
      478
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      مسابقة ممتازة و رائعة

    6. #36
      التسجيل
      27-06-2005
      المشاركات
      340
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      انزين شدراك انت يمكن اذا ماحطيت وصله ما يدخلونه او ما يدرون عنه احسن احط وصله

    7. #37
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      اقرى الردود القبل شوف شو يقولون المراقبين
      هذا موب كلامي كلام المراقبين المسؤولين على القسم ..
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    8. #38
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE_MATRIX


      بقول لكم هل تحاسبون على النتسيق و الترتيب في الموضوع نفسة ؟
      بالتأكيد أخوي ميتركس

    9. #39
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      الحمد لله علشان ما يروح تعبنا و ترتيبها على الفاضي
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    10. #40
      التسجيل
      16-07-2005
      المشاركات
      43
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      فكرة جميلة ومسابقة أجمل ..

      وشكرا لكم لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة .. وإن شاء الله نرى مواضيع مميزة بسبب المسابقة الجميلة ..

      وإن شاء الله أتمكن من تقديم الشيء الكثير للمنتدى .. وأتمكن من إفادتكم ..

    11. #41
      التسجيل
      11-05-2004
      الدولة
      Makkah <3
      المشاركات
      5,013
      المواضيع
      215
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      طبعا انا ما لي امل في الفوز
      بالتوفيق للباقيين
      ...............

      EVERYDAY I'M SHUFFLING
      9nine - Cross Over <3
      CurrentlyPlaying: WoW - LoL - DOA 3D- Zelda OOT 3D

    12. #42
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      لا يا وائل لا تقول هذا الكلام ..
      تقدر تفوز والله

      في وقت اكتب تقارير و اخبار ^^..
      صدقني في امل كبير لا تستسلم ^^..
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    13. #43
      التسجيل
      11-05-2004
      الدولة
      Makkah <3
      المشاركات
      5,013
      المواضيع
      215
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE_MATRIX
      لا يا وائل لا تقول هذا الكلام ..


      تقدر تفوز والله

      في وقت اكتب تقارير و اخبار ^^..


      صدقني في امل كبير لا تستسلم ^^..


      لووووووووووول انا بسافر عشان
      ..............

      EVERYDAY I'M SHUFFLING
      9nine - Cross Over <3
      CurrentlyPlaying: WoW - LoL - DOA 3D- Zelda OOT 3D

    14. #44
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      U - A - E ( ابوظبي الغالية )
      المشاركات
      7,739
      المواضيع
      615
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      اهااااااااا ^^..

      لا تنسى على الشي إلي اتفقت معاك ^^..
      خلية سر بيننا لما توصل بالسلامة إلى مكة ^^
      سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
      ------------------------


      Powerful Ninja


      ----------------------
      19 نوفمبر = Wii

      6 - 6 - 2007
      راجع وبشكل رسمي إن شاء الله



    15. #45
      التسجيل
      11-05-2004
      الدولة
      Makkah <3
      المشاركات
      5,013
      المواضيع
      215
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ::..:: مسابقة منتدى الـ Nintendo ::..::

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE_MATRIX
      اهااااااااا ^^..



      لا تنسى على الشي إلي اتفقت معاك ^^..


      خلية سر بيننا لما توصل بالسلامة إلى مكة ^^




      هههههههههههههههههه
      من عيوني
      ...................

      EVERYDAY I'M SHUFFLING
      9nine - Cross Over <3
      CurrentlyPlaying: WoW - LoL - DOA 3D- Zelda OOT 3D

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •