بالنسبة لي سونيك أدفنشر2
لأن الرسومات مره رووووووووووعه والقصة أحلى;-) ;-)

سونيك 1
سونيك2
بالنسبة لي سونيك أدفنشر2
لأن الرسومات مره رووووووووووعه والقصة أحلى;-) ;-)
ضوابط المشاركة
