• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 80

    الموضوع: وخرررر انت وياه حطمنا الرقم مره و مرتين قلنا معليه بس عاد لكل شي حدود

    1. #31
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (سيلفي2065)
      خيلا خوبي
      شباب روحي للموضوع اللي بكتبة موضوع هام للرابطة

      اللي يتراسها دجو القرني ونائبة باتي تكروني

      انتظرو الموضوع بعد 5 دقايق و14 ثانية 55 جزء من الثانية
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    2. #32
      التسجيل
      29-08-2001
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      بو شوشه
      تتحدى يمديني ترا


      قلادييتر
      انت تامر و كم ماكسيموس عندي


      باتي
      ويش بلاك الله يهديك قالب الدنيا تشييك رسايل خاصه و رابطه و خربطنيشن لافقع وجعك بكره بالفسه ههههاااي لا لا امزح انت تمووون الموضوع موضوعك

    3. #33
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروووووووووووووووووووك

      أخيرا جبتها!!!!!!!!

      المهم عقبال ال 50000 ":"
      FSM

    4. #34
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (dajj2222)
      انت تمووون

      داري:غضب:


      ........................
      هذي بلغتنا الخاصة
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    5. #35
      التسجيل
      29-08-2001
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      فواز
      الله يبارك فيك
      هيييييه منتب صاحي الظاهر انت 50000 وين يا عمي


      باتي
      احسب بعد:غضب:


      ويش بلاك مطرطع ههههههههااااي و لا اللغه

    6. #36
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا لا والله ما تحديت وقسم

    7. #37
      التسجيل
      29-08-2001
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      نياهاهاهاها كنت احسب بعد كخخخخخخخخخخخخخخخ

    8. #38
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا لا ما عاش الي يتحداك..اهىء اهىء

    9. #39
      التسجيل
      29-08-2001
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس بس يابو الشباب من صغر راسي علشان تنفخه زياده الله يرجك هههههههههههههههاااااي

    10. #40
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غغبار غبار غبارغبار غبار غبارار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبار
      المشاركات
      782
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبرووووووووووووك وبس

    11. #41
      التسجيل
      29-08-2001
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يبارك فيك و بس

    12. #42
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      وجع صدقت يالمخفه



      قااااالها ابو شوشة واكدها ابو راس (ان راسه كبير) هع هع

    13. #43
      التسجيل
      29-08-2001
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      هع هع عادي الروس الكبيره دايم يكون عندها تميز زي اينستاين صحيح شكله محيوس و حالته حاله بس مخ نظيف و شغال و عندك بيرهوف ابو راس بس لعيب و نفس الشي الكثير و الكثير هع هع


      <<<عاش مصرف

    14. #44
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      من جد عاش بس من الي قلته اول واحد؟؟
      لا يكون انشتاين يالحفله؟؟
      ان كانه هو الله يفشلك انا ادبي وعرفته وانت علمي بس راسك كبير ما تنلام على دلاختك

    15. #45
      التسجيل
      29-08-2001
      المشاركات
      38
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياخي انا تهجيتها على اللغه الانجليزيه(مصرف محترف)بعدين لكل جواد اصيل كبوه(طيب وين حزن؟)

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •