المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragonballz.net
كلام ألاخ صحيح أنا ما أبي أتدخل في هده ألقسم بس أرجو من ألاخ إقفال ألموضوع وإيقاف هده ألعضو
بإمكاني فعل هده لاكني لاأريد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragonballz.net
كلام ألاخ صحيح أنا ما أبي أتدخل في هده ألقسم بس أرجو من ألاخ إقفال ألموضوع وإيقاف هده ألعضو
بإمكاني فعل هده لاكني لاأريد
أخي العزيز أبو ساندرا...
مستحيل جهاز ألعاب تعدت مبيعاته خلال خمس سنوات 90 مليون جهاز إنه يكون فاشل ...!!!
ps2 إلى (الى اليوم) أقوى جهاز ألعاب في العالم !!!
(مو من وجة نظري) ولا كن المبيعات تقول :
ps2:تسعين مليون وحدة مباعة حول العالم(تقريبا)
xbox:عشرين مليون وحدة مباعة حول العالم (تقريبا)
جيم كيوب:13 مليون وحدة مباعة حول العالم (تقريبا)
إذا ... البلاي ستيشن 2 هو الأقوى
تحياتي ...
1234 وبس !!!
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ><
كلامي موجه للمتعصبين
يا اخواني ، يا حبايبي
ليش تتعصبون عشان جهاز ألعاب ؟؟؟؟![]()
و كأنكم أنتم من صمم هذي الأجهزة
أنتو ما تعرفون أن هذي الشركات الكافرة تحاول استغلالنا و تحطيمنا
اذا الواحد اتعصب بجهازه و يمدح فيه شو بيستفيد آخر شي![]()
الحين لو الشركات شافت جدالكم في هذا الموضوع بتضحك عليكم لأنها نجحت بالايقاع بالمسلمين في فخها
ياريتكم لو تهدون شوية و تنسون التعصب
أتمنى أن يكون في احترام لرأي الغير و عدم التجريح و التعصب
كاتب الموضوع ما قال شي غلط ، هو بس قال وجهة نظره بالجهاز
التعديل الأخير تم بواسطة super_shadow11 ; 15-08-2005 الساعة 05:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
صدقت يا صاح ...
البلايستيشن 2 .... اصبح مملللللللل للغاية ...
فين وفين تطلع العاب مسلية ....
صراحة غير ميتال قير وفاينال فانتاسي ورزدنت ايفيل وبعض الالعاب التي تعد بالاصابع ... لا يوجد شيء يلفت الانتباه ...
محبط للغاية ...
خايف اشتري بلايستيشن 3 ......... الي قالو عنه خارق .. ومدري وش فيه ... والمعالج الخلية ....
خايف اشتريه .... ويطلع ازفت من بلايستيشن 2 ..........
انا كنت اقول بلايستيشن 2 .... بس ما بعده اختراع ... الرسوم زي الحقيقة ... الالعاب .... ما بتطلع ابدا بايخة ....
لكن شفت الجميل منها .. وشفت الكثيير بااااااااايخة ...
------------------------------
=======================
كوشن (تحذير) : لست مجبرا ان تقرأ هامشي .. ولست مجبرا ان تقتنع بما فيه .. ولسنا مسؤولون عما ينتج عن قرائتك له من اضرار جسمانية او عقلية ... ولا يحق لك ان تعقب عليه بتهجم او استنكار ... والا فلك حرية الاختيار في قرائته او التعقيب عليه ....
=======================
الهامش :
شفيك انت
قفلوا موضوعك هناك رحت فتحته هنا؟؟؟؟؟
ارجو من المراقبين النظر في هذا الشان
وخلك من البلاي ستيشن تراة شيخ على الاكس بوكس والنينتندو زين؟؟
بااااااااااااااي
اخي الكريم اسمحلي اقولك تفكيرك " غلط "الحين لو الشركات شافت جدالكم في هذا الموضوع بتضحك عليكم لأنها نجحت بالايقاع بالمسلمين في فخها
ياريتكم لو تهدون شوية و تنسون التعصب
هل انتجت سوني البليستيشن للمسلمين فقط ام لكل العالم ؟
هل تمت صناعة البليستيشن والاكس بوكس والقيم كيوب والننتندو والعاب البي سي .. إلخ
للايقاع بالمسلمين زي ما تقول![]()
ما اظن بصراحة !!
.ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X
intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother boardMemory Super Talent 1024MB DDR400 CL3Westren Digital 80 GB BB 7200HDDForce 400W power supplyKeyboard Zboard
XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3*****
اخي الكريم لا تستطيع ان تقول ان البلابستيشن 2 فاشل .. السبب بكل بساطة .. المبيعات ..
اصلا مسألة تصميم الألعاب ليست من اختصاص سوني .. وانت يا اخي تهجمت على الجهاز من خلال ألعابه .. وهذا غلط فادح ..
انا اعرف ان الحكم يكون على لعبة فقط .. وليس على جهاز بالكامل ..
نصيحة .. ابعد عن Game spy في التقادير ..
:: Playing Now ::
انا معك في هذي لأن عقلياتهم غير عقلياتنا تمامانصيحة .. ابعد عن Game spy في التقادير ..
وتفكيرهم ايضا يعني يحبون العاب انت تكرها والعكس صحيح
.ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X
intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother boardMemory Super Talent 1024MB DDR400 CL3Westren Digital 80 GB BB 7200HDDForce 400W power supplyKeyboard Zboard
XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3*****
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألهروب ألعظيم
لا تكفى ... قفله![]()
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..
من دام محد تعدى على الثاني .. ما يحقلي ولا يحق لألهروب ألعظيمان نسكر الموضوع .. فبالتالي بيتم مفتوح ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههايبإمكاني فعل هده لاكني لاأريد
لا تكفى ... قفله![]()
لا تعليق![]()
.ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X
intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother boardMemory Super Talent 1024MB DDR400 CL3Westren Digital 80 GB BB 7200HDDForce 400W power supplyKeyboard Zboard
XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3*****
السلام عليكم :
...................... مشكور أخوي على الموضوع ..........................................................
.................... يس الصراحة البلستيشن ن أنجح الألعاب ..................................................
................................. و معضم ألعابها حلوة و تستحق المراتب الأولى في العالم ..............
....................... مثال : ..............................................
1. كندم هارت من أحلى الألعاب على البلستشن 2
2. أسطورة فاينل فانتسي ................. اللعبة فنانة بمعنى الكلمة
3. تنشو ........................... من أحلى ألعاب النينجا ...................
4. ميتل جير ........................................ كوووووووووووووووووووووووووووووول
5. روشر أن كلارك ............................ عجييييييييييييييييييييييييييبة
..................... و الكثير و الكثير من الألعب الأخرى على البلستيشن ...........................
..................زز و شكراااااااااااااا ................... أخوكم أيجاتو ...................
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألهروب ألعظيم
الا عاد
يرحم امك قفلة
هههههههههههههههههههههههههههههه
ارجو مااحد يزعل لكن في ناس فاضية
واكبر دليل ان اخذ اسم احد اكبر المراقبين في المنتدى وعارف لو حط مشاركة الكل يسمع
لكن مو الا هذه الدرجة نحن اغبياء
نحن نحب الهروب العظيم وان شاء يبادلنا الشعور
اسف على التدخل
يا أخي أنا ما أقصد كل الشركات بشكل عامالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوول علطوول
يمكن خانني التعبير
لكن الأهم من ذلك أن الاخوان ما يتعصبون على شي ما بيفيدهم![]()
لأنهم ما بيستفيدون أي شي في النهاية
و بعدين أصلا الشركات هذي مب مهتمة حقنا نحنا المسلمين
يعني مافي داعي نسوي عدواة بيننا عشان كومة من الخردة![]()
التعديل الأخير تم بواسطة super_shadow11 ; 17-08-2005 الساعة 07:11 PM