• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 44 من 44

    الموضوع: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

    1. #31
      التسجيل
      14-08-2005
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragonballz.net
      أخي بلا كلام فارغ الجهاز حلو وممتع وممتاز 100%


      أرجوك هده الموضوع أنت عامل مثله في منتدى البلايستيشن العام وقد أقفل اليوم أو اومس على يد المراقب المحترم "الهروب العضيم"



      أرجو من مشرف أو مراقب هده القسم إقفال هده الموضوع "لانه على رائي أخي "الهروب العضيم"


      قال" سوف يكثر الكلام وسوف تكتر المشاكل الموضوع مقفل"


      أرجو الاقفال يا أخي لعدم كثرة المشاكل......



      كلام ألاخ صحيح أنا ما أبي أتدخل في هده ألقسم بس أرجو من ألاخ إقفال ألموضوع وإيقاف هده ألعضو



      بإمكاني فعل هده لاكني لاأريد

    2. #32
      التسجيل
      30-05-2002
      الدولة
      gfgfg
      المشاركات
      84
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      أخي العزيز أبو ساندرا...
      مستحيل جهاز ألعاب تعدت مبيعاته خلال خمس سنوات 90 مليون جهاز إنه يكون فاشل ...!!!
      ps2 إلى (الى اليوم) أقوى جهاز ألعاب في العالم !!!
      (مو من وجة نظري) ولا كن المبيعات تقول :
      ps2:تسعين مليون وحدة مباعة حول العالم(تقريبا)
      xbox:عشرين مليون وحدة مباعة حول العالم (تقريبا)
      جيم كيوب:13 مليون وحدة مباعة حول العالم (تقريبا)
      إذا ... البلاي ستيشن 2 هو الأقوى
      تحياتي ...
      1234 وبس !!!

    3. #33
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      4,605
      المواضيع
      197
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Super Shadow11 PSN ID: Super_Shadow11 Wii Code: Super_Shadow11

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ><

      كلامي موجه للمتعصبين

      يا اخواني ، يا حبايبي

      ليش تتعصبون عشان جهاز ألعاب ؟؟؟؟

      و كأنكم أنتم من صمم هذي الأجهزة

      أنتو ما تعرفون أن هذي الشركات الكافرة تحاول استغلالنا و تحطيمنا

      اذا الواحد اتعصب بجهازه و يمدح فيه شو بيستفيد آخر شي

      الحين لو الشركات شافت جدالكم في هذا الموضوع بتضحك عليكم لأنها نجحت بالايقاع بالمسلمين في فخها

      ياريتكم لو تهدون شوية و تنسون التعصب

      أتمنى أن يكون في احترام لرأي الغير و عدم التجريح و التعصب

      كاتب الموضوع ما قال شي غلط ، هو بس قال وجهة نظره بالجهاز
      التعديل الأخير تم بواسطة super_shadow11 ; 15-08-2005 الساعة 05:50 PM

    4. #34
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
      صدقت يا صاح ...
      البلايستيشن 2 .... اصبح مملللللللل للغاية ...
      فين وفين تطلع العاب مسلية ....
      صراحة غير ميتال قير وفاينال فانتاسي ورزدنت ايفيل وبعض الالعاب التي تعد بالاصابع ... لا يوجد شيء يلفت الانتباه ...
      محبط للغاية ...
      خايف اشتري بلايستيشن 3 ......... الي قالو عنه خارق .. ومدري وش فيه ... والمعالج الخلية ....
      خايف اشتريه .... ويطلع ازفت من بلايستيشن 2 ..........
      انا كنت اقول بلايستيشن 2 .... بس ما بعده اختراع ... الرسوم زي الحقيقة ... الالعاب .... ما بتطلع ابدا بايخة ....
      لكن شفت الجميل منها .. وشفت الكثيير بااااااااايخة ...
      ------------------------------


      =======================
      كوشن (تحذير) : لست مجبرا ان تقرأ هامشي .. ولست مجبرا ان تقتنع بما فيه .. ولسنا مسؤولون عما ينتج عن قرائتك له من اضرار جسمانية او عقلية ... ولا يحق لك ان تعقب عليه بتهجم او استنكار ... والا فلك حرية الاختيار في قرائته او التعقيب عليه ....
      =======================


      الهامش :

    5. #35
      التسجيل
      18-03-2005
      الدولة
      السعودية - امريكا
      المشاركات
      4,886
      المواضيع
      250
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Bonaef

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      شفيك انت

      قفلوا موضوعك هناك رحت فتحته هنا؟؟؟؟؟

      ارجو من المراقبين النظر في هذا الشان

      وخلك من البلاي ستيشن تراة شيخ على الاكس بوكس والنينتندو زين؟؟

      بااااااااااااااي

    6. #36
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      RiYaDh State :P
      المشاركات
      441
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      الحين لو الشركات شافت جدالكم في هذا الموضوع بتضحك عليكم لأنها نجحت بالايقاع بالمسلمين في فخها

      ياريتكم لو تهدون شوية و تنسون التعصب
      اخي الكريم اسمحلي اقولك تفكيرك " غلط "

      هل انتجت سوني البليستيشن للمسلمين فقط ام لكل العالم ؟

      هل تمت صناعة البليستيشن والاكس بوكس والقيم كيوب والننتندو والعاب البي سي .. إلخ

      للايقاع بالمسلمين زي ما تقول

      ما اظن بصراحة !!
      .ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X


      intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother board
      Memory Super Talent 1024MB DDR400 CL3
      Westren Digital 80 GB BB 7200HDD
      Force 400W power supply
      Keyboard Zboard
      XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3
      *****



    7. #37
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      Whale Island
      المشاركات
      135
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اخي الكريم لا تستطيع ان تقول ان البلابستيشن 2 فاشل .. السبب بكل بساطة .. المبيعات ..
      اصلا مسألة تصميم الألعاب ليست من اختصاص سوني .. وانت يا اخي تهجمت على الجهاز من خلال ألعابه .. وهذا غلط فادح ..
      انا اعرف ان الحكم يكون على لعبة فقط .. وليس على جهاز بالكامل ..

      نصيحة .. ابعد عن Game spy في التقادير ..
      :: Playing Now ::

    8. #38
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      RiYaDh State :P
      المشاركات
      441
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      نصيحة .. ابعد عن Game spy في التقادير ..
      انا معك في هذي لأن عقلياتهم غير عقلياتنا تماما

      وتفكيرهم ايضا يعني يحبون العاب انت تكرها والعكس صحيح
      .ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X


      intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother board
      Memory Super Talent 1024MB DDR400 CL3
      Westren Digital 80 GB BB 7200HDD
      Force 400W power supply
      Keyboard Zboard
      XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3
      *****



    9. #39
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألهروب ألعظيم
      كلام ألاخ صحيح أنا ما أبي أتدخل في هده ألقسم بس أرجو من ألاخ إقفال ألموضوع وإيقاف هده ألعضو



      بإمكاني فعل هده لاكني لاأريد


      لا تكفى ... قفله
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    10. #40
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      من دام محد تعدى على الثاني .. ما يحقلي ولا يحق لألهروب ألعظيم ان نسكر الموضوع .. فبالتالي بيتم مفتوح ..

    11. #41
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      RiYaDh State :P
      المشاركات
      441
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      بإمكاني فعل هده لاكني لاأريد



      لا تكفى ... قفله
      ههههههههههههههههههههههههههههههههاي

      لا تعليق
      .ThermaltakeTsunami Aluminum Case Series-Silver W/X


      intel pentium 4 2.8GHz 800Mhz 478Pin 512K INTEL 865G/DDR400/A&V/MATX mother board
      Memory Super Talent 1024MB DDR400 CL3
      Westren Digital 80 GB BB 7200HDD
      Force 400W power supply
      Keyboard Zboard
      XFX GeForce 7800 GS 256 MB DDR3
      *****



    12. #42
      التسجيل
      13-08-2005
      الدولة
      أبوظبـــــــالغاليةـــــــــــــي
      المشاركات
      211
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      السلام عليكم :



      ...................... مشكور أخوي على الموضوع ..........................................................


      .................... يس الصراحة البلستيشن ن أنجح الألعاب ..................................................


      ................................. و معضم ألعابها حلوة و تستحق المراتب الأولى في العالم ..............

      ....................... مثال : ..............................................


      1. كندم هارت من أحلى الألعاب على البلستشن 2

      2. أسطورة فاينل فانتسي ................. اللعبة فنانة بمعنى الكلمة

      3. تنشو ........................... من أحلى ألعاب النينجا ...................

      4. ميتل جير ........................................ كوووووووووووووووووووووووووووووول

      5. روشر أن كلارك ............................ عجييييييييييييييييييييييييييبة


      ..................... و الكثير و الكثير من الألعب الأخرى على البلستيشن ...........................


      ..................زز و شكراااااااااااااا ................... أخوكم أيجاتو ...................

    13. #43
      التسجيل
      18-03-2005
      الدولة
      السعودية - امريكا
      المشاركات
      4,886
      المواضيع
      250
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Bonaef

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألهروب ألعظيم
      كلام ألاخ صحيح أنا ما أبي أتدخل في هده ألقسم بس أرجو من ألاخ إقفال ألموضوع وإيقاف هده ألعضو



      بإمكاني فعل هده لاكني لاأريد

      الا عاد

      يرحم امك قفلة

      هههههههههههههههههههههههههههههه

      ارجو مااحد يزعل لكن في ناس فاضية

      واكبر دليل ان اخذ اسم احد اكبر المراقبين في المنتدى وعارف لو حط مشاركة الكل يسمع

      لكن مو الا هذه الدرجة نحن اغبياء

      نحن نحب الهروب العظيم وان شاء يبادلنا الشعور

      اسف على التدخل

    14. #44
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      4,605
      المواضيع
      197
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Super Shadow11 PSN ID: Super_Shadow11 Wii Code: Super_Shadow11

      مشاركة: ما الذي أعجبكم بالبلاي ستايشن 2 انه جهاز فاشل !!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوول علطوول
      اخي الكريم اسمحلي اقولك تفكيرك " غلط "

      هل انتجت سوني البليستيشن للمسلمين فقط ام لكل العالم ؟

      هل تمت صناعة البليستيشن والاكس بوكس والقيم كيوب والننتندو والعاب البي سي .. إلخ

      للايقاع بالمسلمين زي ما تقول

      ما اظن بصراحة !!
      يا أخي أنا ما أقصد كل الشركات بشكل عام

      يمكن خانني التعبير

      لكن الأهم من ذلك أن الاخوان ما يتعصبون على شي ما بيفيدهم

      لأنهم ما بيستفيدون أي شي في النهاية

      و بعدين أصلا الشركات هذي مب مهتمة حقنا نحنا المسلمين

      يعني مافي داعي نسوي عدواة بيننا عشان كومة من الخردة
      التعديل الأخير تم بواسطة super_shadow11 ; 17-08-2005 الساعة 07:11 PM

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •