• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 54

    الموضوع: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

    1. #31
      التسجيل
      02-09-2004
      الدولة
      مدينه للعوائل فقط (الرياض)
      المشاركات
      10,502
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE GuNnErS
      هنري مغرور مصيببه .اذا من مش مغرور من اللاعبين ؟؟اذا مورينهو وكابيلو وتوتي ايش؟؟؟ ما لقيت الا الغرور

      لو كان الكلام صحيح هنري ما غلط قال هم يعتبروه اله يعني مش هو مع اني مش متأكد من الخبر

      لكن متأكد ان اللي كاتب الخبر حاقد على اللاعب
      هنري مغرور وهذي فيها وجهات نظر اما مسألة انه هو قال ولا هم قالوا ولا قالوا وقالها وهم قلتوا فهذا كله يعود لنقطه وحده وهي ان الإنسان هذا مو مسلم مثل ماناس كثير هنا في المنتدى تقول .
      اطربني ياملـــك
      يرمى بالحجر فيعطي اطيب الثمر

    2. #32
      التسجيل
      28-07-2003
      الدولة
      طـــيبـــة الطـــيـبة/Taibah Ataiebah
      المشاركات
      4,147
      المواضيع
      182
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      يا اخوي هنري مسلم بشهادة الكثير من المقربين له .
      اولهم انيلكا _ تريزيغية _ تورام .
      غير انه امام احد مساجد لندن يقول رأيت اللاعب اكثر من مرة جاء لاداء الصلاة .


      وعن التصريح اللي انت ناشرة لا اعتقد انه صحيح ومستحيل انه يقول هالكلام .



    3. #33
      التسجيل
      28-12-2004
      الدولة
      الدوحه
      المشاركات
      1,508
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheCAge
      هنري مغرور وهذي فيها وجهات نظر اما مسألة انه هو قال ولا هم قالوا ولا قالوا وقالها وهم قلتوا فهذا كله يعود لنقطه وحده وهي ان الإنسان هذا مو مسلم مثل ماناس كثير هنا في المنتدى تقول .
      ياخي لو كان مسلم مثل ما قالوا الاخوان
      ولو ماكنت متأكد
      مب حرام تكفر انسان مسلم... بل كبيرة من الكبائر


      بالعكس انشاء الله يكون مسلم

    4. #34
      التسجيل
      23-06-2004
      الدولة
      Kingdom Of Saudi Arabia
      المشاركات
      749
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      أعتقد إنه في خطأ ..
      ممك

    5. #35
      التسجيل
      23-06-2004
      الدولة
      Kingdom Of Saudi Arabia
      المشاركات
      749
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      أعتقد إنه في خطأ ...
      السبب الأول : كلمة god تعني إله..
      وكلمة goodتعني جيد ..
      فأعتقد أنه كان يقصد بأن زيدان لاعب جيد ...
      ثانياً: هل حقا ًزيدان رجع للعب الدولي ...
      لأني من أسبوعين لم أعرف عن أخبار الرياضة بسبب السفر
      وإن كان الخبر صحيحاً فأنا أسعد عاشق لهذا الاعب ..
      أو الأصح المنتخب الفرنسي ..

    6. #36
      التسجيل
      10-02-2005
      الدولة
      ][ KuWaiT ][
      المشاركات
      9,035
      المواضيع
      735
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      مشكور اخوي كيج على الخبر . . . وهنري مو مسلم اذا هذا الكلام صحيح .

    7. #37
      التسجيل
      24-02-2005
      الدولة
      الـمـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة
      المشاركات
      3,874
      المواضيع
      319
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      والله هو ونيته يمكن يقصد إله عندهم يعني لاعب عظيم

      لا تشك في الرجال ولاتسيء الظن في ويكفي إنه مسلم وأعلنها جهريا

      عموما مشكور على الخبر

    8. #38
      التسجيل
      02-09-2004
      الدولة
      مدينه للعوائل فقط (الرياض)
      المشاركات
      10,502
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scorpion KING-911
      يا اخوي هنري مسلم بشهادة الكثير من المقربين له .

      اولهم انيلكا _ تريزيغية _ تورام .
      غير انه امام احد مساجد لندن يقول رأيت اللاعب اكثر من مرة جاء لاداء الصلاة .


      وعن التصريح اللي انت ناشرة لا اعتقد انه صحيح ومستحيل انه يقول هالكلام .
      والله مدري وش اقولك لكن هذا خبر ونقلناه .
      اطربني ياملـــك
      يرمى بالحجر فيعطي اطيب الثمر

    9. #39
      التسجيل
      02-09-2004
      الدولة
      مدينه للعوائل فقط (الرياض)
      المشاركات
      10,502
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.RONALDO
      مشكور اخوي كيج على الخبر . . . وهنري مو مسلم اذا هذا الكلام صحيح .
      مشكور انت وينك يالقاطع...
      اطربني ياملـــك
      يرمى بالحجر فيعطي اطيب الثمر

    10. #40
      التسجيل
      02-09-2004
      الدولة
      مدينه للعوائل فقط (الرياض)
      المشاركات
      10,502
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&[[الرياضي]]&&
      والله هو ونيته يمكن يقصد إله عندهم يعني لاعب عظيم

      لا تشك في الرجال ولاتسيء الظن في ويكفي إنه مسلم وأعلنها جهريا

      عموما مشكور على الخبر
      انا علي من الكلام المكتوب وبس .
      اطربني ياملـــك
      يرمى بالحجر فيعطي اطيب الثمر

    11. #41
      الصورة الرمزية DA7OOOOOM
      DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
      »∂яεaℓмα∂я^
      التسجيل
      18-07-2003
      الدولة
      SHAQRAA
      المشاركات
      11,500
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      ياجماعة وش فيكم طحتو على الرجال الي نقل الموضوع

      حنا وش علينا منه إذا كان مسلم أو حتى يهودي

      حنا علينا من أدائه داخل الملعب

      وعلى فكره أتمنى كل اللاعبين يسلمون مش بس هنري

      لكن (إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء)

    12. #42
      التسجيل
      18-11-2002
      الدولة
      Old Trafford
      المشاركات
      3,330
      المواضيع
      314
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان
      ياجماعة وش فيكم طحتو على الرجال الي نقل الموضوع

      حنا وش علينا منه إذا كان مسلم أو حتى يهودي

      حنا علينا من أدائه داخل الملعب

      وعلى فكره أتمنى كل اللاعبين يسلمون مش بس هنري

      لكن (إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء)
      100%

      عاشوا اهل شقراء

    13. #43
      التسجيل
      03-03-2005
      الدولة
      United Arab Emirates - ALain
      المشاركات
      3,580
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      السلام عليكم ..

      اول شي انه هنري مو مغرور ,,وهو واحد مسلم والدليل انه لما يسجل اي هدف مايفرح ولا يتقلد بحركات الكفار او المسيح ..

      انا بس ابا شي يأكد على الي كتبته انت :vereymad: ..

    14. #44
      الصورة الرمزية DA7OOOOOM
      DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
      »∂яεaℓмα∂я^
      التسجيل
      18-07-2003
      الدولة
      SHAQRAA
      المشاركات
      11,500
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ The Gladiator ~


      100%

      عاشوا اهل شقراء
      عاشو أهل أولد ترافورد

    15. #45
      التسجيل
      02-09-2004
      الدولة
      مدينه للعوائل فقط (الرياض)
      المشاركات
      10,502
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هنري المغرور يصف زيدان بالإله "اعوذ بالله ويقولون مسلم"

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان
      عاشو أهل أولد ترافورد
      عاشوا اهل المصبه
      اطربني ياملـــك
      يرمى بالحجر فيعطي اطيب الثمر

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •