هنري مغرور وهذي فيها وجهات نظر اما مسألة انه هو قال ولا هم قالوا ولا قالوا وقالها وهم قلتوا فهذا كله يعود لنقطه وحده وهي ان الإنسان هذا مو مسلم مثل ماناس كثير هنا في المنتدى تقول .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE GuNnErS
هنري مغرور وهذي فيها وجهات نظر اما مسألة انه هو قال ولا هم قالوا ولا قالوا وقالها وهم قلتوا فهذا كله يعود لنقطه وحده وهي ان الإنسان هذا مو مسلم مثل ماناس كثير هنا في المنتدى تقول .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE GuNnErS
يا اخوي هنري مسلم بشهادة الكثير من المقربين له .
اولهم انيلكا _ تريزيغية _ تورام .
غير انه امام احد مساجد لندن يقول رأيت اللاعب اكثر من مرة جاء لاداء الصلاة .
وعن التصريح اللي انت ناشرة لا اعتقد انه صحيح ومستحيل انه يقول هالكلام .
أعتقد إنه في خطأ ..
ممك
أعتقد إنه في خطأ ...
السبب الأول : كلمة god تعني إله..
وكلمة goodتعني جيد ..
فأعتقد أنه كان يقصد بأن زيدان لاعب جيد ...
ثانياً: هل حقا ًزيدان رجع للعب الدولي ...
لأني من أسبوعين لم أعرف عن أخبار الرياضة بسبب السفر![]()
وإن كان الخبر صحيحاً فأنا أسعد عاشق لهذا الاعب ..
أو الأصح المنتخب الفرنسي ..![]()
مشكور اخوي كيج على الخبر . . . وهنري مو مسلم اذا هذا الكلام صحيح .
والله هو ونيته يمكن يقصد إله عندهم يعني لاعب عظيم
لا تشك في الرجال ولاتسيء الظن في ويكفي إنه مسلم وأعلنها جهريا
عموما مشكور على الخبر
والله مدري وش اقولك لكن هذا خبر ونقلناه .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scorpion KING-911
مشكور انت وينك يالقاطع...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.RONALDO
انا علي من الكلام المكتوب وبس .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&[[الرياضي]]&&
ياجماعة وش فيكم طحتو على الرجال الي نقل الموضوع![]()
حنا وش علينا منه إذا كان مسلم أو حتى يهودي
حنا علينا من أدائه داخل الملعب
وعلى فكره أتمنى كل اللاعبين يسلمون مش بس هنري
لكن (إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء)
100%المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان
عاشوا اهل شقراء![]()
السلام عليكم ..
اول شي انه هنري مو مغرور ,,وهو واحد مسلم والدليل انه لما يسجل اي هدف مايفرح ولا يتقلد بحركات الكفار او المسيح ..
انا بس ابا شي يأكد على الي كتبته انت :vereymad: ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ The Gladiator ~
عاشو أهل أولد ترافورد![]()
عاشوا اهل المصبهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان
![]()