• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 42 من 42

    الموضوع: تصدقون أنى بغيت أموت وكاد رجلي أن ينشل بسبب (دباب أبو أربع كفرات)

    1. #31
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس



      سبعة ألي قالولي حمدالله على السلامة :غضب:





      ( أمزح ياشباب لا تصدقون )

    2. #32
      التسجيل
      13-12-2000
      الدولة
      USA, IN
      المشاركات
      911
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      اولا الحمدلله على السلامة يا Selver
      اما انا ركبت جميع انواع الدبابات وتقلبت ما سارلي شي والحمد لله
      مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.


    3. #33
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool




      الله يسلمك يا ميو ثري ...بس أنت ماشاءالله عليك أنت عنتر بن شداد

    4. #34
      التسجيل
      13-12-2000
      الدولة
      USA, IN
      المشاركات
      911
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      مولهذة الدرجه يا selver انا اذا تقلبت ما اروح فيها يا selver انت واخوك لانني اذا كنت استاجر دباب اروح الثمامة(الطعوس) يعني رمل موهب حجر يقطع الواحد
      مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.


    5. #35
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة
      آة فهمت وش قصدك

    6. #36
      التسجيل
      05-11-2000
      المشاركات
      21
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحمد لله على السلامه أخي الموقر سلفر
      وإنشاء الله ماتشوف شر بعد كدا
      تحياتي

    7. #37
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking


      الله يسلمك يا جميل

    8. #38
      التسجيل
      04-10-2000
      الدولة
      المملكة العربية السعودية/الدمام.
      المشاركات
      2,283
      المواضيع
      422
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking الحمدلله على سلامتكم...

      الحمد لله على سلامتكم جميعا والحمدلله أننا ما فقدنا شخص له مواضيع ذات أهمية في المنتدى .
      وأنا صارلي قصة مع الدباب مرة كنت بجدة نتمشى بالإجازة وركبت دباب وكان الدباب محطوط(موضوع) على أسرع شي وأنا أحسبه سرعته عادية وجيت متحمس واضغط البنزين على آخر شي والا أصقع بكل الدبابات الموجودة ألف يمين وأصقع بدباب ألف يسار وأصقع بالثاني وماقدرت أتحكم بالدباب وأشوا ماتكسر الدباب والا دفعت قيمة الدباب وجاء رايع الدباب عندي وأنا خايف وش رايح يسويلي بس احمدلله ماسوالي شي بس نقص السرعة وبس.
      وانا أكرر نصيحة سلفر ترى الدباب يسوي هوايل فاحسلك خلك بأرضك بلا دباب أشتريلك شريط كوبي بعشرة واقعد فحط وصدم لين ماتقول بس.
      وشكرا.
      **Dreams are hard to follow But don't let anyone Tear them away**

      **The One Who Believe, Is The One Who Recieve**

      **constantly updated**

      also U can C:

    9. #39
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة




      PS2



      حمدالله على السلامة وقريت قصتك بس تصدق أنا ودي أنى ألعب


      الدباب مرة ثانية

    10. #40
      التسجيل
      01-12-2000
      المشاركات
      306
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy سلامات selvar >>>

      الحمد لله الي اجت على خير...
      من لايحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
      :واو: نعم لمقاطعة المنتجات الامريكية و اليهودية :واو:

    11. #41
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      الله يسلمك يا صديقى الغالي WAWA

    12. #42
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلامات سلامات جميعا
      ان شاء الله هذي السواليف تخليكم تتوبون من ركبها


    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •