بس
سبعة ألي قالولي حمدالله على السلامة :غضب:
(أمزح ياشباب لا تصدقون
)
بس
سبعة ألي قالولي حمدالله على السلامة :غضب:
(أمزح ياشباب لا تصدقون
)
اولا الحمدلله على السلامة يا Selver
اما انا ركبت جميع انواع الدبابات وتقلبت ما سارلي شي والحمد لله
مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.
الله يسلمك يا ميو ثري ...بس أنت ماشاءالله عليك أنت عنتر بن شداد![]()
مولهذة الدرجه يا selver انا اذا تقلبت ما اروح فيها يا selver انت واخوك لانني اذا كنت استاجر دباب اروح الثمامة(الطعوس) يعني رمل موهب حجر يقطع الواحد
مسكت القلم لأكتب همومــي.. فبكى القلم قبل ان تبكي عيونــي.
آة فهمت وش قصدك![]()
الحمد لله على السلامه أخي الموقر سلفر
وإنشاء الله ماتشوف شر بعد كدا
تحياتي
الله يسلمك يا جميل
الحمد لله على سلامتكم جميعا والحمدلله أننا ما فقدنا شخص له مواضيع ذات أهمية في المنتدى .
وأنا صارلي قصة مع الدباب مرة كنت بجدة نتمشى بالإجازة وركبت دباب وكان الدباب محطوط(موضوع) على أسرع شي وأنا أحسبه سرعته عادية وجيت متحمس واضغط البنزين على آخر شي والا أصقع بكل الدبابات الموجودة ألف يمين وأصقع بدباب ألف يسار وأصقع بالثاني وماقدرت أتحكم بالدباب وأشوا ماتكسر الدباب والا دفعت قيمة الدباب وجاء رايع الدباب عندي وأنا خايف وش رايح يسويلي بس احمدلله ماسوالي شي بس نقص السرعة وبس.
وانا أكرر نصيحة سلفر ترى الدباب يسوي هوايل فاحسلك خلك بأرضك بلا دباب أشتريلك شريط كوبي بعشرة واقعد فحط وصدم لين ماتقول بس.
وشكرا.
**Dreams are hard to follow But don't let anyone Tear them away**
**The One Who Believe, Is The One Who Recieve**
**constantly updated**
also U can C:
PS2
حمدالله على السلامة وقريت قصتكبس تصدق أنا ودي أنى ألعب
الدباب مرة ثانية
الحمد لله الي اجت على خير...![]()
من لايحب صعود الجبال
يعش ابد الدهر بين الحفر
:واو: نعم لمقاطعة المنتجات الامريكية و اليهودية :واو:
الله يسلمك يا صديقى الغالي WAWA