• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 68 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 1019

    الموضوع: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

    1. #31
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشااااكس
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      نفسي والله .. بس كنت ويا الاهل ^^
      لوووووووووووووول

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشااااكس
      السلاااااااااااااااام عليكم ..
      وعليكم السلام
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشااااكس
      شخبااااااااركم ؟؟
      بخير و انت ؟


      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    2. #32
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      شباب انا بــــــــــــرب شوي T.T
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    3. #33
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      في عـــــــــ المشاكسين ـــالم
      المشاركات
      221
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      أنا بخير ^^

      أول بنت تسأل عن أحوالي ^^..

      الحمد الله . ملل والله ملل


    4. #34
      الصورة الرمزية خيـ KhyaL ـال
      خيـ KhyaL ـال غير متصل The Marveles Imagenation
      اضحك  2
       
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      عـلبه بيبسيXD
      المشاركات
      1,979
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      بس ملل ملل ملل ملل ملل

      و النت ما ادري ايش فيها صايره بطيئه رفعتلي ضغطي:vereymad:

      برب لانتحر


      كان يا مكان ..في قديم الزماااان...



    5. #35
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      باك .........

      موجودين؟
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    6. #36
      التسجيل
      16-06-2004
      الدولة
      غيــــــ جــــــدة ـــــــر 2011
      المشاركات
      3,062
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      ولكم باك هيرو

      اقول اذا رجعت الدبه سوسو

      انتقموا منها لانها ما ارسلت لاي واحد

      من المراقبين يثبت الموضوع

      علعموم الموضوع مثبت

    7. #37
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      اها اوكي هههههههههههههههههههههههه
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    8. #38
      الصورة الرمزية Nnoshah
      Nnoshah غير متصل الفائز الاول بمسابقه تصميم بطاقه النجاح
      رايق
       
      التسجيل
      08-11-2004
      الدولة
      ~*¤ô§ô¤*~دار ينبض بحب زايد~*¤ô§ô¤*~
      المشاركات
      4,770
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      السلاااااام عليكم ^^

      اشحالكم شخباركم ؟؟؟


      . . .
      Let us be grateful to people who make us happy
      They are the charming gardeners who make our souls blossom


    9. #39
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      الكـــــويـــــــت حـــــــــره
      المشاركات
      9
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      السلام عليكم

    10. #40
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Between The Flowers..AND...Roses..
      المشاركات
      3,899
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      السلاااااااااااااام عليكم

      ((وعليكم السلاااااام جميعا))...


    11. #41
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيرو كونتر
      السلام عليكم...

      هيردي بوي كل واحد طوف عمر الـ15 يقدر يقول نفس الى قلته ....

      ok man ^^

      the live Boring><"



      are you serious man


      ok

      come and i will cut your nose

      the problem you are just a baby

      believe me dumb

      you are not like my age baby


      when you become adult come and speak with me

      idiot

      and now take your head and go hide from me


      because if i see you

      really i will make you cry




      dumb






      hehehehhehehehheheheh


      don`t believe me

      i`m kiding



      good bye brother


      سلملم




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    12. #42
      التسجيل
      16-06-2004
      الدولة
      غيــــــ جــــــدة ـــــــر 2011
      المشاركات
      3,062
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      heeeeeeeeey

      this Chat Turn To English forum

      Ok All Of You Change To Arabic

      Don't Think That you are The Only

      One Who Now English Or

      Japanes

      And Sorry For My Bad English

      يعني بالعربي في غيرك يعرف احسن منك في اللغات

      خليك على لغة العربية افضل ^^

      يصير انت تفهم وغيرك ايضا يفهم

    13. #43
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      هههههههههههههههه



      يتفلسف بعد


      انا ما قلت شيء


      أنا أعرف انكليزي بس مو لين هناك

      و ياباني أعرف كم من كلمة



      يا روؤف تراك غلطت عليه

      بوقفك عن المنتدى هههههههههههههههههههههه



      خلنا نعلم اللي ما يتعلم


      و يصير خير

      و أكيد فيه من هم احسن مني 100 مرة




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    14. #44
      التسجيل
      16-06-2004
      الدولة
      غيــــــ جــــــدة ـــــــر 2011
      المشاركات
      3,062
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      إلا يا هريدي كم عمرك ؟

    15. #45
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ||-شات X شات-|| (الجزء الرابع)

      أكبر منك بسنة




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    صفحة 3 من 68 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •