لوووووووووووووولالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشااااكس
وعليكم السلامالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشااااكس
بخير و انت ؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشااااكس
لوووووووووووووولالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشااااكس
وعليكم السلامالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشااااكس
بخير و انت ؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشااااكس
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
أنا بخير ^^
أول بنت تسأل عن أحوالي ^^..
الحمد الله . ملل والله ملل
بس مللملل ملل ملل ملل
و النت ما ادري ايش فيها صايره بطيئه رفعتلي ضغطي:vereymad:
برب لانتحر![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
ولكم باك هيرو
اقول اذا رجعت الدبه سوسو
انتقموا منها لانها ما ارسلت لاي واحد
من المراقبين يثبت الموضوع![]()
علعموم الموضوع مثبت
السلاااااام عليكم ^^
اشحالكم شخباركم ؟؟؟
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
السلام عليكم![]()
السلاااااااااااااام عليكم
((وعليكم السلاااااام جميعا))...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيرو كونتر
are you serious man
ok
come and i will cut your nose
the problem you are just a baby
believe me dumb
you are not like my age baby
when you become adult come and speak with me
idiot
and now take your head and go hide from me
because if i see you
really i will make you cry
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
dumb![]()
hehehehhehehehheheheh
don`t believe me
i`m kiding
good bye brother
سلملم![]()
![]()
فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك
و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك
الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك
![]()
heeeeeeeeey
this Chat Turn To English forum![]()
Ok All Of You Change To Arabic
Don't Think That you are The Only
One Who Now English Or
Japanes
And Sorry For My Bad English
يعني بالعربي في غيرك يعرف احسن منك في اللغات
خليك على لغة العربية افضل ^^
يصير انت تفهم وغيرك ايضا يفهم
هههههههههههههههه
يتفلسف بعد
انا ما قلت شيء
أنا أعرف انكليزي بس مو لين هناك
و ياباني أعرف كم من كلمة
يا روؤف تراك غلطت عليه
بوقفك عن المنتدى هههههههههههههههههههههه
خلنا نعلم اللي ما يتعلم
و يصير خير
و أكيد فيه من هم احسن مني 100 مرة
![]()
فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك
و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك
الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك
![]()
إلا يا هريدي كم عمرك ؟![]()
أكبر منك بسنة![]()
![]()
فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك
و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك
الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك
![]()