و الثلاث الشخصيات الأخرى هم ( sailor star fighters)
هم مغنون وممثلون
وجميع المشاهدين يكرهونهم لأنهم يتحولون من أولاد إلى ............بنات ......![]()
وكمان يكثروا المشاكل
و الثلاث الشخصيات الأخرى هم ( sailor star fighters)
هم مغنون وممثلون
وجميع المشاهدين يكرهونهم لأنهم يتحولون من أولاد إلى ............بنات ......![]()
وكمان يكثروا المشاكل
- وأخر شخصيه هي أميره النجوم ....مالها دور مهم ....وهي أميره مقاتلي النجوم
هينتهي الجزء الثاني بوفاة جميع صديقاتها ثم تعيدهم إلى الحياة
الجزء الثالث :
سيسافر مامورو ليكمل دراسته وستعود مينا إلى عالمها وسيعود الأشرار ستبقى بني تراسل ماموروولكنه لايجيب على أسئلتهاورسائلها وستظهر طفله صغيره تشيب تشيب (تلصق في بني)وسوف يشكون أنها قريبة مينا وسيظهر ثلاث أعضاء أخرين مغنيون هدفهم إيجاد أميرتهم وسوف يجدونها في النهايه وسوف تموت وسوف تكتشف بني أن جلكسيه قتل ممورو أثناء سفره كما سيموت جميع صديقات بني ولكنها سوف تقاتل جلكسيه إلى أنا تعيد أصدقاءها
طبعاً في أحداث أكثر من كده بس لوجلست أكتب ما هخلص
فهحط بعض الصور المتحركه لبعض الحلقات وبعض الوصلات لصورمتحركه
http://members.tripod.com/red_wings_...sons/id14.html
http://silvermoon.animehq.hu/html/video.html
صور لنهاية سيلور مون
http://moonlight.codedaemon.com/spec...mGraphics.html
هحط وصلات لمقاطع من الفديو
http://regnodelleanime.gamesurf.it/s.htm
http://brightheart.tuxedomask.com/clips.htm
http://www.fantasylands.net/video_si...deo_sigle.html
http://www.fantasylands.net/video_si...deo_sigle.html
http://luvrevolution.tripod.com/
http://www.misionanime.com/asec/videos/video01.htm
http://css.crystals-ss.net/vclips.html
http://www.xisqi.net/sailormoon/
هحط وصلات فديو كليب
http://tuxedomask.free.fr/episodesprecedents.htm
http://www.evanime.de/?site=video
http://www.kaifuu.com/video.htm
http://fiona.pichler.free.fr/Downloa...usikvideos.htm
دحين هحط القنوات التي كانت تعرضها
ITALIA1من الساعه 2ونصف إلى 4
RTL CHANEL 2من الساعه 2إلى4
ملاحظه:هذان القناتين حالياً ما بتعرض سلور مون لكن أحتمال أنها تعيدها
وأنا هدور على مواقع تحميل حلقات وحط
وشكـــراً ياFUNY BANY
دحين حطو ردود كم الجميله![]()
وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــراً مع السلامه
![]()
تم بحمد الله
وإن شاء الله يعجبكم التقرير..................^_^.....................
وما يضيع تعبنا على الفاضي
و أشكر الأخ
sultanroma vbmenu_register("postmenu_3906694", true); على مواقع تحميل الحلقات
و أشكر سودينا لأنها قبلت تشاركني في الموضوع
لكي يطمئن قلبي وخلص ضميري
هكتب لكم كيف تفتحو المقاطع (مع إني ماأعتقد أنو في أحد مايعرف)
بس أضغطو على صورة سلور مون أو حطو بالأزرار إلى على اليمين وحطو حفظ المحتويات أو حطو downlod![]()
شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
مع السلامهأتمنى أنكم تستمتعو بالتقرير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
موضوع تشكروا عليه اخواتي ^^
سايلر موون مو الانميز المشهور والغني عن التعريف![]()
خاصة في اوروبا انشهر بشكل غير طبيعي![]()
انا شفت له كم مقطع فيديو كليب![]()
بس المشكله انه من النوع الكلاسيكي الطويل![]()
يعني صعب اشاهده في الوقت الحالي![]()
اشكر لكم تقديمكم عن هذا الانمي بأختصار![]()
تحياتي ^^
عفواً أخوي ومشكور على ردك الجميلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.a.S.o.R.i
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
حرام عليكموالله يسامحكم
لو ماعجبكم التقرير قولولي؟؟؟
ليش ماأحد شارك حرام تعبي يروح على الفاضي
كنت ناويه أعمل تقرير عن أنمي أسمه ودينك بيتش بس ماأحد هنا رد عليه فكيف أعمل واحد تاني وماحد يرد عليه مره تانيه (غيركم شخص الله يرض عليهم ويسعدهم ردو في بداية التقرير)![]()
لوسمحتو أرجوكم بليز ردو عليه وقولولي أعمل التقرير الثاني وله هطنشوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
مع السلامه وشكـــــراً![]()
أنا عندي إحباط و إكتئاب
بره المنتدى جايه المدارس ونا رايحه ثانويه عامه![]()
![]()
وداخل المنتدى مطنشيني أنا وموضوعي
الظاهر هغير إسمي وأكتب منfuny......إلى sad
على الأقل بس حطوا أرائكم ...................300 زياره و6ردود بس بس
وشكرا
funy bany!!![]()
مشكوووووووووووووره على التقرير الحلو و ما قصرتي![]()
و آمل انج ما تبخلين علينا بمثل هذه التقارير الطيبه![]()
و الله يوفقج بالدراسه و ان شاء الله تصيرين من الأوائل![]()
و يعطيج العافيه على التقرير مره ثانيه و الى الأمام!!!!![]()
لا للمنتجات الدنماركيه قاطعوهم!!
إنشاء الله ومشكوووووووووووووووووور
الله يرضى عليك رفعتلي معنوياتي![]()
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:arabchatrـــــــــــــــــرا
ما شاء الله تقرير روعة funy bany و sodina.. (= ^_^ =)..
انا ما احب هذا الانمي لانه بناتي..
شكرا جزيلا على التقرير الروعة.. ^ ^
مريت للتشجيع مع اني نادر اشارك بمنتدى الانمي.. (= ^_~ =)