تقارير الأنمي تقرير عن مسلسل sail or moon - الصفحة 3
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 64

    الموضوع: تقرير عن مسلسل sail or moon



    1. #31
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      FUN world
      المشاركات
      163
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      و الثلاث الشخصيات الأخرى هم ( sailor star fighters)
      هم مغنون وممثلون
      وجميع المشاهدين يكرهونهم لأنهم يتحولون من أولاد إلى ............بنات ......
      وكمان يكثروا المشاكل
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة sm037.jpg‏   sm036.jpg‏   sm035.jpg‏   sm034.jpg‏   sm033.jpg‏   sm032.jpg‏  








    2. #32
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      FUN world
      المشاركات
      163
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      • وأخر شخصيه هي أميره النجوم ....مالها دور مهم ....وهي أميره مقاتلي النجوم
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3imprinckakyuu.jpg‏  







    3. #33
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      هينتهي الجزء الثاني بوفاة جميع صديقاتها ثم تعيدهم إلى الحياة

      الجزء الثالث :

      سيسافر مامورو ليكمل دراسته وستعود مينا إلى عالمها وسيعود الأشرار ستبقى بني تراسل ماموروولكنه لايجيب على أسئلتهاورسائلها وستظهر طفله صغيره تشيب تشيب (تلصق في بني)وسوف يشكون أنها قريبة مينا وسيظهر ثلاث أعضاء أخرين مغنيون هدفهم إيجاد أميرتهم وسوف يجدونها في النهايه وسوف تموت وسوف تكتشف بني أن جلكسيه قتل ممورو أثناء سفره كما سيموت جميع صديقات بني ولكنها سوف تقاتل جلكسيه إلى أنا تعيد أصدقاءها
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة seiyarose.gif‏   slide0006_image046.gif‏   040.jpg‏   026.jpg‏   022a.jpg‏   022b.jpg‏  

      023a.jpg‏   031.jpg‏   slide0003_image038.gif‏   slide0004_image043.gif‏  

    4. #34
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      طبعاً في أحداث أكثر من كده بس لوجلست أكتب ما هخلص

      فهحط بعض الصور المتحركه لبعض الحلقات وبعض الوصلات لصورمتحركه

      http://members.tripod.com/red_wings_...sons/id14.html
      http://silvermoon.animehq.hu/html/video.html

      صور لنهاية سيلور مون
      http://moonlight.codedaemon.com/spec...mGraphics.html
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة venus1.gif‏   star_gentle_uterus.gif‏   slide0007_image011.jpg‏   slide0004_image042.jpg‏   rmovie4.gif‏   slide0001_image005.gif‏  

      slide0001_image006.gif‏   sm088b04.jpg‏  

    5. #35
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

    6. #36
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      دحين هحط القنوات التي كانت تعرضها
      ITALIA1من الساعه 2ونصف إلى 4
      RTL CHANEL 2من الساعه 2إلى4

      ملاحظه:هذان القناتين حالياً ما بتعرض سلور مون لكن أحتمال أنها تعيدها
      وأنا هدور على مواقع تحميل حلقات وحط
      وشكـــراً ياFUNY BANY
      دحين حطو ردود كم الجميله
      وشكـــــــــــــــ ــــــــــــــــــراً مع السلامه

    7. #37
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      FUN world
      المشاركات
      163
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      تم بحمد الله
      وإن شاء الله يعجبكم التقرير..................^_^.....................
      وما يضيع تعبنا على الفاضي
      و أشكر الأخ
      sultanroma vbmenu_register("postmenu_3906694", true); على مواقع تحميل الحلقات

      و أشكر سودينا لأنها قبلت تشاركني في الموضوع







    8. #38
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      لكي يطمئن قلبي وخلص ضميري
      هكتب لكم كيف تفتحو المقاطع ( مع إني ماأعتقد أنو في أحد مايعرف)
      بس أضغطو على صورة سلور مون أو حطو بالأزرار إلى على اليمين وحطو حفظ المحتويات أو حطو downlod
      شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــرا
      مع السلامه أتمنى أنكم تستمتعو بالتقرير

    9. #39
      التسجيل
      05-07-2001
      الدولة
      Akasuna No
      المشاركات
      2,562
      المواضيع
      121
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

      موضوع تشكروا عليه اخواتي ^^

      سايلر موون مو الانميز المشهور والغني عن التعريف

      خاصة في اوروبا انشهر بشكل غير طبيعي

      انا شفت له كم مقطع فيديو كليب

      بس المشكله انه من النوع الكلاسيكي الطويل

      يعني صعب اشاهده في الوقت الحالي

      اشكر لكم تقديمكم عن هذا الانمي بأختصار


      تحياتي ^^



    10. #40
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.a.S.o.R.i
      اشكر لكم تقديمكم عن هذا الانمي بأختصار
      عفواً أخوي ومشكور على ردك الجميل

      شكــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــراً

    11. #41
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      حرام عليكم والله يسامحكملو ماعجبكم التقرير قولولي؟؟؟
      ليش ماأحد شارك حرام تعبي يروح على الفاضي
      كنت ناويه أعمل تقرير عن أنمي أسمه ودينك بيتش بس ماأحد هنا رد عليه فكيف أعمل واحد تاني وماحد يرد عليه مره تانيه (غيركم شخص الله يرض عليهم ويسعدهم ردو في بداية التقرير)
      لوسمحتو أرجوكم بليز ردو عليه وقولولي أعمل التقرير الثاني وله هطنشوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      مع السلامه وشكـــــراً

    12. #42
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      FUN world
      المشاركات
      163
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      أنا عندي إحباط و إكتئاب
      بره المنتدى جايه المدارس ونا رايحه ثانويه عامه
      وداخل المنتدى مطنشيني أنا وموضوعي
      الظاهر هغير إسمي وأكتب منfuny......إلى sad
      على الأقل بس حطوا أرائكم ...................300 زياره و6ردود بس بس
      وشكرا

    13. #43
      التسجيل
      28-05-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      423
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      funy bany!!
      مشكوووووووووووووره على التقرير الحلو و ما قصرتي
      و آمل انج ما تبخلين علينا بمثل هذه التقارير الطيبه
      و الله يوفقج بالدراسه و ان شاء الله تصيرين من الأوائل

      و يعطيج العافيه على التقرير مره ثانيه و الى الأمام!!!!
      لا للمنتجات الدنماركيه قاطعوهم!!



















    14. #44
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      FUN world
      المشاركات
      163
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      إنشاء الله ومشكوووووووووووووووووور
      الله يرضى عليك رفعتلي معنوياتي
      وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:arabchatrـــــــــــــــــرا

    15. #45
      التسجيل
      22-07-2003
      الدولة
      Oman
      المشاركات
      1,086
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      ما شاء الله تقرير روعة funy bany و sodina.. (= ^_^ =)..

      انا ما احب هذا الانمي لانه بناتي..

      شكرا جزيلا على التقرير الروعة.. ^ ^

      مريت للتشجيع مع اني نادر اشارك بمنتدى الانمي.. (= ^_~ =)

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •