رسم oniDevil
تلوين الملاك الأبيض
........................![]()
رسم oniDevil
تلوين الملاك الأبيض
........................![]()
التعديل الأخير تم بواسطة الملاك الأبيض ; 02-09-2005 الساعة 05:19 PM
انت المركز الأول بدون جدالرووووووووووعه
بسير ارسم احسن لي
بشد حيلي![]()
success is depend on a habitthe Talented can make successratherthan the lazy with the talentthe reason why peoplefail is that they give upwhereasthe reason why people getsuccessis that they don't give upimpossible is nothing !I can do it !
بلادي وانا اعتز فيها وبترابها وافتخر بتراثها و أشكر الي بناهاالله يرحمك يا ابوي زايد . . باني الدوله و الله يطول عمر شيوخناكلكم ما قصرتوا
شكررررررررررررررررررا أخوي هاويو
رسمة أختي سانو وتلويني << آخر مرة حتجازف فيها أختي سانو![]()
WAWالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al AnWaR
![]()
![]()
fantastic![]()
your paint is wonderful my sis![]()
you make a mircle![]()
آخر مرة حتجازف فيها أختي سانو
oh I am sorry![]()
I know you get tired but you succed at end
Iam happy that I share you
thank you
malak
thank you for your nice words , your pic .with onidevil is wonderful
good luck![]()
السلام عليكم
أتمنى أن تكونوا بخير
أود ألإشتراك مع اللمسة السحرية
الوها للجميع
![]()
محبتكم في الله :
killua can
السلام عليكم...
موضوع شائق ...تسلم اخ ملاك ...
الرسومات المقدمه للان كلها روعه ...والتنافس على اشده ..
...اذا فيه من يخاويني راح اشارك ؟؟
سلام
اوه اوه! الرجال بلشني و أنا مو داريوان شاء الله يكون أخوي ساندر مجهز جوائز حلوة
لا تخافون .... ساندر كل مفاجآآته حلوةاوكي بيكون فيه وسام أو شعار صغير للفائز,,
<><><>
نقطة نظام ^.^
الملاك الأبيض & oniDevil
orange road & ............
![]()
HaYatE & tootaa18
Al AnWaR & سانوسوكى
باقي/
هاوي رسم & ĐarK ҒorceS ŁeadeR
لاعبة الخيال مع the death
.....
عالعموم بعلن النتايج بتاريخ 7 / 9 / 2005
بالتوفيق
أنا أريد الاشتراك لكن ليس لدي شريك
أشكر sinsei على التوقيع الحلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن كيندا أشترك معاكي
اللمسة السحرية لم ترد
شكلها طفشت
الوها للجميع
![]()
محبتكم في الله :
killua can
و كيندا أرجو أن تردي في أسرع وقت ممكت
الوها للجميع
![]()
محبتكم في الله :
killua can
إذا رضيتي أنا أرسم وإنتي لوني
الوها للجميع
![]()
محبتكم في الله :
killua can
ملاك ...................
رسمتي صارت تحفه بتلوينك
ما شاء الله عليك
اكثر شيء يعجني فيك التلوين واضح وتبط عينك من الوضوح![]()
وبالتوفيق للجميع![]()
لو سمحتو اخرو التسليم شوي ..
أخاف تفوتني هذه المسابقه
success is depend on a habitthe Talented can make successratherthan the lazy with the talentthe reason why peoplefail is that they give upwhereasthe reason why people getsuccessis that they don't give upimpossible is nothing !I can do it !
بلادي وانا اعتز فيها وبترابها وافتخر بتراثها و أشكر الي بناهاالله يرحمك يا ابوي زايد . . باني الدوله و الله يطول عمر شيوخناكلكم ما قصرتوا
انا اايد فكره هاوي الرسم .. ممكن تاخر التسليم شوي .. انا رسمتي تقريبا خلصت ... بس باقي عليها شويه