• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 34 من 34

    الموضوع: كلام الناس

    1. #31
      التسجيل
      21-01-2005
      الدولة
      في قلب العروس
      المشاركات
      734
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلام الناس

      alkhatry
      مشكور أخوي على المرور

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      عابر الآفاق
      مشكور أخوي على التواجد الطيب
      و على ردك القيم
      أضيف إلى ردك
      الحديث عن الرسول صلى الله عليه و سلم.
      لا أحفظه و لكن فيما معناه
      ( و هل يكب الناس على وجوههم في النار إلا حصائد ألسنتهم )
      .
      .
      .
      .
      .

      .
      .

      --



      ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاء منعم


      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    2. #32
      التسجيل
      07-07-2005
      الدولة
      جزيرة العرب
      المشاركات
      241
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلام الناس

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorbion393
      ============
      خاتمة
      ============



      أختم موضوعي هذا بهذه المقولة الجميلة و المعبرة

      ( لا أذكر القائل )





      ضحكت فقالو : الا تحتشم

      بكيت فقالو : الا تبتسم

      تبسمت فقالو : يرائ بها

      عبست فقالو : بدا ما كتم.

      صمت فقالو : كليل اللسان

      نطقت فقالو : كثير الكلام .




      حلمت فقالو : ضعيف جبان و لو كان مقتدرا لإنتقم .



      بسلت فقالو: بطش به . و لو كان مجترئا لإحتكم .





      فايقنت أني مهما أرد رضى الناس لابد أن أذم.


      صح لسان قايلها ... وفعلا أكره هذولي اللي يتكلمون من أجل الكلام .



      وشكرا علموضوع

    3. #33
      التسجيل
      21-01-2005
      الدولة
      في قلب العروس
      المشاركات
      734
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلام الناس

      الفيلسوفة

      مشكور على المرور الطيب
      .
      .
      .
      .
      .

      .
      .

      --



      ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاء منعم


      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    4. #34
      التسجيل
      26-09-2005
      المشاركات
      6
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلام الناس

      مشكور ع الموضوع

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •