مشكووووووووره انتي قلتي اذا قريته كلها قولي وانا الحين خلصتها
وتقييمي للقصه بصراحه انا ما اهتم بالألوان والأشكال
تقييمي 100%
من دو جذب (( كذب ))
مشكووووووووره انتي قلتي اذا قريته كلها قولي وانا الحين خلصتها
وتقييمي للقصه بصراحه انا ما اهتم بالألوان والأشكال
تقييمي 100%
من دو جذب (( كذب ))
مشكور اخوي kuw على المرور و الرد و أنا مسرورة أنها نالت إعجابك و أنها ما كانت مملة![]()
هو كل اللخبطة اللي في الموضوع من هذه الصوروهم الصور احلا بس لو حاطهم باول الموضوع الاني تخيلت الشخصيات بعدين يوم وصلت النهايهبس إنشاء الله طلعت الشخصيات مثل الوصف ما طلعت بشكل ثاني
![]()
=====================
مشكور أخوي LUBU المرعب فعلا على التقييم النهائي للقصةو الحمد لله أنه حكاية الألوان ما خربت القصة
![]()
======================
مشكورة أختي veronica007 على القراءة ، و بطلي كسلك![]()
أما عن لون شعر دانتي هو شعر أبيض ( مهو أزرق ) لكن حبيت أني أغير شوي في الألوان![]()
======================
مشكورة أختي GEISHA على المرور و الردو أنا مسرورة أن الرسومات نالت إعجابك
و ننتظر تقييمك للقصة
![]()
الحمد لله على كل شيء
والله موضوعج حلو ورهيب
انا قريت القصه كامله صج انا طويله بس عجيبه
تقييم 9/10
لو بس حاطه بين الاحداث صور جان صار (بيرفكت)![]()
متى القصه اليديده ناطرينج خوش قصه
توته توته خلصت الحتوته
![]()
الـى جـنـــات الـخـلـد يا أمـيـر الـقـلـــــوبانشالله مثواك الجنه يابو مبارك ابوانا كلنا
شكرا اختي علي القصة
انا قريتها كلها وصراحه ابداع وكلها اكشن![]()
ننتظر المزيد![]()
مشكور اخوي ocelot على المرور و الردو شكرا على التقييم
![]()
كان هذا جزء من الخطةلو بس حاطه بين الاحداث صور جان صار (بيرفكت)لكن ما جا على راسي حدث معين أرسمه ( هوى هوايا أرسمها كلها أنمي
)
لكن إذا تبغوا أي حدث أرسمه على شكل مانجا أنا في الخدمة![]()
و إنشاء الله إذا في قصة جديدة بنحطها على المنتدى![]()
================
مشكور أخوي DArrrrrK على المرور و الردو إنشاء الله نحاول أننا نحط المزيد
![]()
الحمد لله على كل شيء
hiyaaa
واخيييرا خلصت من قراءة القصة![]()
القصة مررره طويلة .. لكنها ابداااع![]()
جيبي خلينا نوديها لكابكوم يمكن ياخذوا منها افكار للاجزاء القادمة![]()
انا اعطي القصة 10، 10
لانها جيدة من جمييييع النواحي سواء من الرسوم او من القصة وطرق الحوار بين دانتي وفيرجل![]()
تحياتي![]()
واااااااااااااااو مشكووووووورة أختي على القصة الروعة^_^...وانا من أشد المعجبين بلعبة devil may cryأحسن لعبة عندي^^...ولحد الحين وانا قاعد العب فيها إذا مليت^_^
والله قصتك باين عليها حلوة مع اني ماقريتها للحين لكني قريت اشوية من المقدمة وباين عليها كووول وخاصة البنت الي جاية للمكتب حقه وطريقة دانتي وهو يتكلم معهاأعطيها 10/10
والحين أنا راح أقرأها من بعد ردي هذا مباشرة، مشكوووورة مرة ثانية وماقصرتي^_^
وانا بانتظار القصة الجاية على أحر من الجمر^^
Shinichi Kudo is the character that I love^^
:: مـــراحــب ::
You Go Girl
روعـــة يا Sion ما شاء الله أسلوب روائي جميــل ^_^
وصف الشخصيات جدا" ممتع وواضح ولو من دون الصور .. مبدعـــة![]()
تسلمين .. بااااااااايو![]()
سخييييييييييييييييييييييييييييييييف
ياسلاااااااااام على الأبداع المدمر ، ماشاء الله عليك أختي ، والله القصة الصراحة تحفة ، لدرجة أني حسبتك سرقتيها من موقع ثاني بالإنغليزي ، وعجبني أنك راعيتي أن يكون فيها عنصر الكوميديا ، بس عندي شوية ملاحظات ، أولاً المفروض أنك حطيتي صور الشخصيات قبل القصة نفسها ، ثانياً أنصحك بإعادة تسمية ورسم وتصميم كلاً من (ليان) و(سافانيست) و (السيدة حشرة) ، خاصةً من ناحية الملابس وقصات الشعر.
دانتي : PLease أنت ناعمة ؟؟ الوحوش أأدب منك .. و لكن هذا أمر نهائي لن تخرجي من هذا الباب معي .. مع السلامة و استعدي لدفع تكاليف البيتزا
الفتاة : يا لك من شخص مغرور و معتوه .. حسنا أيها الأخرق عندما تعود و أخي معك لا تنسى أن تشبك سلك الهاتف لكي يرن يا ذكي
دانتي و بعد أن سمع الجملة الأخيرة و قد إصابته صدمة كبيرة و غيظ أكبر : يا لها من فتاة خبيثةخخخخخ ، أحد أجمل المقاطع اللي قريتها ، واللي فجرتني من الضحك ، خاصة أن دانتي صار له مدة وهو يستنى التليفون يرن، عاد لازم كابكوم تشوف قصتك الرائعة هذي ، ومين يدري ، يمكن تطلع لعبة على البلاي ستيشن 3 ، وفي الختام مشكورة على القصة الرائعة ونستنى نسخة المانجا.
تحياتي الدموية...:vereymad:
AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOUجدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds
"سفحا لادمويتا"
........................
القصه شكلها روعه ..
انا طبعتها وبقراها قبل ما انام![]()
لي رد ورجعه بكره إن شاء الله وتقيمي للقصه ^^
السلام عليكم
كيف حال الجميع ^_^ إنشاء الله بخير ^_^
مشكورة أختي GEISHA على المرور و الرد ^_^ و أنا سعيدة أنها نالت إعجابك![]()
لول إنشاء الله ، كم أتمنى ذلكجيبي خلينا نوديها لكابكوم يمكن ياخذوا منها افكار للاجزاء القادمة، بس كيف نقدر نوصلها لهم
![]()
============================================
مشكور أخوي sinchi codo على المرور والردو إنشاء الله بقية القصة تنال إعجابك أيضا و تحصل على 10 من 10
![]()
==============================================
مشكورة اختي عبرات الزمن على المرور و الرد و أنا سعيدة أنها نالت إعجابك ^_^ و الصور حقت الشخصيات تقدري تلاقيها في نهاية الموضوع ^_^ ( نأسف على هذه اللخبطة)
============================================
XX_Itachi_XX إذا كان هذا رأيك فمرحبا به![]()
==========================================
مشكور أخوي سفاح جدة الدموي على المرور الردو تأكد أنها 100 في 100 من مجهودي الشخصي
![]()
هذا المفروض إلي كان يصيرأولاً المفروض أنك حطيتي صور الشخصيات قبل القصة نفسهابس الدنيا تلخبطت
نأسف على هذا الخلل
يعني كيف يا أخي الكريم ^_^ يعني الرسومات مهي واضحة أو أنها غير مناسبة ؟ثانياً أنصحك بإعادة تسمية ورسم وتصميم كلاً من (ليان) و(سافانيست) و (السيدة حشرة) ، خاصةً من ناحية الملابس وقصات الشعر
و شكرا على الرد![]()
===========================================
مشكور أخوي Squall 9 على المرور و الردو نحن في انتظار تقييمك النهائي للقصة ^_^ و إنشاء الله القصة تكون عند حسن الحظ ^_^
الحمد لله على كل شيء
يعني كيف يا أخي الكريم ^_^ يعني الرسومات مهي واضحة أو أنها غير مناسبة ؟
قصدي أن ملابسهم وأساميهم ماتصلح لأجواء (Devil May Cry) فهمتي قصدي الحين :vereymad: ، ومشكورة ون مور تايم على القصة .
تحياتي الدموية...:vereymad:
AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOUجدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds
"سفحا لادمويتا"
........................
هو صح بلكن ليان شكله جدا بريء في القصة لكن عنصر البراءة مطلوبة منه في القصةقصدي أن ملابسهم وأساميهم ماتصلح لأجواء (Devil May Cry) فهمتي قصدي الحين ، ومشكورة ون مور تايم على القصةأما عن حشرة و سافانيست بلكن لو لونتهم راح يعطوا انطباع أكثر شرير من غير ألوان
عموما لو بغيتوا يمكن أنني أعيد رسمهم لكن بطريقة ملونة
و العفو أخوي و شكرا على اقتراحتك![]()
الحمد لله على كل شيء
السلام عليكم مشكوره اختى على هذا الموضوع واعطيه 9/10 ولله روووووووووووووووووووعه بس طويل
( 1)عندي سؤال كم صارلك وانتي تسوين القصه؟بس هذا سؤالي ويعطيك الف عافيه على هذا المجهود الرائع والمبدع
كلمتان خفيفتان على اللسان وثقيلتان في
الميزان
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم