• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 92

    الموضوع: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

    1. #31
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      --> Q8 <--
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: !

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      مشكووووووووره انتي قلتي اذا قريته كلها قولي وانا الحين خلصتها

      وتقييمي للقصه بصراحه انا ما اهتم بالألوان والأشكال
      تقييمي 100%
      من دو جذب (( كذب ))

    2. #32
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      مشكور اخوي kuw على المرور و الرد و أنا مسرورة أنها نالت إعجابك و أنها ما كانت مملة

      وهم الصور احلا بس لو حاطهم باول الموضوع الاني تخيلت الشخصيات بعدين يوم وصلت النهايه
      هو كل اللخبطة اللي في الموضوع من هذه الصور بس إنشاء الله طلعت الشخصيات مثل الوصف ما طلعت بشكل ثاني

      =====================

      مشكور أخوي LUBU المرعب فعلا على التقييم النهائي للقصة و الحمد لله أنه حكاية الألوان ما خربت القصة

      ======================

      مشكورة أختي veronica007 على القراءة ، و بطلي كسلك
      أما عن لون شعر دانتي هو شعر أبيض ( مهو أزرق ) لكن حبيت أني أغير شوي في الألوان

      ======================

      مشكورة أختي GEISHA على المرور و الرد و أنا مسرورة أن الرسومات نالت إعجابك و ننتظر تقييمك للقصة
      الحمد لله على كل شيء

    3. #33
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      248
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      والله موضوعج حلو ورهيب
      انا قريت القصه كامله صج انا طويله بس عجيبه
      تقييم 9/10
      لو بس حاطه بين الاحداث صور جان صار (بيرفكت)
      متى القصه اليديده ناطرينج خوش قصه
      توته توته خلصت الحتوته


      الـى جـنـــات الـخـلـد يا أمـيـر الـقـلـــــوب
      انشالله مثواك الجنه يابو مبارك ابوانا كلنا


    4. #34
      التسجيل
      04-09-2004
      الدولة
      أستراليا
      المشاركات
      178
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      شكرا اختي علي القصة

      انا قريتها كلها وصراحه ابداع وكلها اكشن

      ننتظر المزيد

    5. #35
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      مشكور اخوي ocelot على المرور و الرد و شكرا على التقييم

      لو بس حاطه بين الاحداث صور جان صار (بيرفكت)
      كان هذا جزء من الخطة لكن ما جا على راسي حدث معين أرسمه ( هوى هوايا أرسمها كلها أنمي )

      لكن إذا تبغوا أي حدث أرسمه على شكل مانجا أنا في الخدمة

      و إنشاء الله إذا في قصة جديدة بنحطها على المنتدى

      ================

      مشكور أخوي DArrrrrK على المرور و الرد و إنشاء الله نحاول أننا نحط المزيد
      الحمد لله على كل شيء

    6. #36
      التسجيل
      28-08-2005
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      397
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      hiyaaa

      واخيييرا خلصت من قراءة القصة

      القصة مررره طويلة .. لكنها ابداااع

      جيبي خلينا نوديها لكابكوم يمكن ياخذوا منها افكار للاجزاء القادمة

      انا اعطي القصة 10، 10

      لانها جيدة من جمييييع النواحي سواء من الرسوم او من القصة وطرق الحوار بين دانتي وفيرجل

      تحياتي
      __________________






    7. #37
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      919
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      واااااااااااااااو مشكووووووورة أختي على القصة الروعة^_^...وانا من أشد المعجبين بلعبة devil may cryأحسن لعبة عندي^^...ولحد الحين وانا قاعد العب فيها إذا مليت^_^

      والله قصتك باين عليها حلوة مع اني ماقريتها للحين لكني قريت اشوية من المقدمة وباين عليها كووول وخاصة البنت الي جاية للمكتب حقه وطريقة دانتي وهو يتكلم معهاأعطيها 10/10

      والحين أنا راح أقرأها من بعد ردي هذا مباشرة، مشكوووورة مرة ثانية وماقصرتي^_^

      وانا بانتظار القصة الجاية على أحر من الجمر^^
      Shinichi Kudo is the character that I love^^

    8. #38
      التسجيل
      07-02-2005
      المشاركات
      1,096
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      :: مـــراحــب ::
      You Go Girl
      روعـــة يا Sion ما شاء الله أسلوب روائي جميــل ^_^
      وصف الشخصيات جدا" ممتع وواضح ولو من دون الصور .. مبدعـــة
      تسلمين .. بااااااااايو


    9. #39
      التسجيل
      13-01-2005
      المشاركات
      16
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      سخييييييييييييييييييييييييييييييييف

    10. #40
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Somewhere else away from Montada.com
      المشاركات
      2,743
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      ياسلاااااااااام على الأبداع المدمر ، ماشاء الله عليك أختي ، والله القصة الصراحة تحفة ، لدرجة أني حسبتك سرقتيها من موقع ثاني بالإنغليزي ، وعجبني أنك راعيتي أن يكون فيها عنصر الكوميديا ، بس عندي شوية ملاحظات ، أولاً المفروض أنك حطيتي صور الشخصيات قبل القصة نفسها ، ثانياً أنصحك بإعادة تسمية ورسم وتصميم كلاً من (ليان) و(سافانيست) و (السيدة حشرة) ، خاصةً من ناحية الملابس وقصات الشعر.

      دانتي : PLease أنت ناعمة ؟؟ الوحوش أأدب منك .. و لكن هذا أمر نهائي لن تخرجي من هذا الباب معي .. مع السلامة و استعدي لدفع تكاليف البيتزا
      الفتاة : يا لك من شخص مغرور و معتوه .. حسنا أيها الأخرق عندما تعود و أخي معك لا تنسى أن تشبك سلك الهاتف لكي يرن يا ذكي
      دانتي و بعد أن سمع الجملة الأخيرة و قد إصابته صدمة كبيرة و غيظ أكبر : يا لها من فتاة خبيثة
      خخخخخ ، أحد أجمل المقاطع اللي قريتها ، واللي فجرتني من الضحك ، خاصة أن دانتي صار له مدة وهو يستنى التليفون يرن ، عاد لازم كابكوم تشوف قصتك الرائعة هذي ، ومين يدري ، يمكن تطلع لعبة على البلاي ستيشن 3 ، وفي الختام مشكورة على القصة الرائعة ونستنى نسخة المانجا.


      تحياتي الدموية...:vereymad:
      AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
      جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

      "سفحا لادمويتا"


      ........................

    11. #41
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      القصه شكلها روعه ..

      انا طبعتها وبقراها قبل ما انام

      لي رد ورجعه بكره إن شاء الله وتقيمي للقصه ^^

    12. #42
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      السلام عليكم

      كيف حال الجميع ^_^ إنشاء الله بخير ^_^

      مشكورة أختي GEISHA على المرور و الرد ^_^ و أنا سعيدة أنها نالت إعجابك

      جيبي خلينا نوديها لكابكوم يمكن ياخذوا منها افكار للاجزاء القادمة
      لول إنشاء الله ، كم أتمنى ذلك ، بس كيف نقدر نوصلها لهم

      ============================================

      مشكور أخوي sinchi codo على المرور والرد و إنشاء الله بقية القصة تنال إعجابك أيضا و تحصل على 10 من 10

      ==============================================


      مشكورة اختي عبرات الزمن على المرور و الرد و أنا سعيدة أنها نالت إعجابك ^_^ و الصور حقت الشخصيات تقدري تلاقيها في نهاية الموضوع ^_^ ( نأسف على هذه اللخبطة )

      ============================================

      XX_Itachi_XX إذا كان هذا رأيك فمرحبا به

      ==========================================

      مشكور أخوي سفاح جدة الدموي على المرور الرد و تأكد أنها 100 في 100 من مجهودي الشخصي

      أولاً المفروض أنك حطيتي صور الشخصيات قبل القصة نفسها
      هذا المفروض إلي كان يصير بس الدنيا تلخبطت نأسف على هذا الخلل

      ثانياً أنصحك بإعادة تسمية ورسم وتصميم كلاً من (ليان) و(سافانيست) و (السيدة حشرة) ، خاصةً من ناحية الملابس وقصات الشعر
      يعني كيف يا أخي الكريم ^_^ يعني الرسومات مهي واضحة أو أنها غير مناسبة ؟

      و شكرا على الرد

      ===========================================

      مشكور أخوي Squall 9 على المرور و الرد و نحن في انتظار تقييمك النهائي للقصة ^_^ و إنشاء الله القصة تكون عند حسن الحظ ^_^
      الحمد لله على كل شيء

    13. #43
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Somewhere else away from Montada.com
      المشاركات
      2,743
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      يعني كيف يا أخي الكريم ^_^ يعني الرسومات مهي واضحة أو أنها غير مناسبة ؟

      قصدي أن ملابسهم وأساميهم ماتصلح لأجواء (Devil May Cry) فهمتي قصدي الحين :vereymad: ، ومشكورة ون مور تايم على القصة .




      تحياتي الدموية...:vereymad:
      AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
      جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

      "سفحا لادمويتا"


      ........................

    14. #44
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      قصدي أن ملابسهم وأساميهم ماتصلح لأجواء (Devil May Cry) فهمتي قصدي الحين ، ومشكورة ون مور تايم على القصة
      هو صح بلكن ليان شكله جدا بريء في القصة لكن عنصر البراءة مطلوبة منه في القصة أما عن حشرة و سافانيست بلكن لو لونتهم راح يعطوا انطباع أكثر شرير من غير ألوان عموما لو بغيتوا يمكن أنني أعيد رسمهم لكن بطريقة ملونة

      و العفو أخوي و شكرا على اقتراحتك
      الحمد لله على كل شيء

    15. #45
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      135
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: قصة Devil May Cry Fan Fiction - مع الصور

      السلام عليكم مشكوره اختى على هذا الموضوع واعطيه 9/10 ولله روووووووووووووووووووعه بس طويل
      ( 1)عندي سؤال كم صارلك وانتي تسوين القصه؟بس هذا سؤالي ويعطيك الف عافيه على هذا المجهود الرائع والمبدع
      كلمتان خفيفتان على اللسان وثقيلتان في
      الميزان

      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •