مرره في اول متووسط :
كاان يسمووني الداافووره وفضحووني وكنت طالبه جدييده على المدرسه ونهاايه الفصل الاول بعد ماعرفووني المدرساات ..
كاان علينا فقه بس المعلمه بتعطينا حدييث وهي قاايله للبنات امس هذا الكلاام بس انا نسييت وانا كنت قااعده في وسط كسلاناات فكلنا وقفنا الي في جهت اليساار وهااوشتنا وزفتنا زفه محترمه بعديين هي قالت تفضلو فجلسنا وانا قعت اصيييح لانها اول مررره معلمه تهااوشني وبعديين مسحت دمووعي وقااعده سرحاانه وبعديين قومتني غصب عشاان اقرا الحدييث وقمت وقرييته من غيير نفس .
وهي طالعه قالت علني انا لما هااوشت انا كنت اقصد البناات الكسلااناات ماكنت اقصد ......دلووعه
وبعديين بدت داايما تووقف بصفي ..وتكلمني وتضحك معي ..
والان في ثالث متووسط ::
داايما ادخل صفي السنه الماضيه ثاني وارجع ويضحكوون علي بناات ثاني..
وشكرا ذا رووك على الموضوع..


































