• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 64

    الموضوع: ايش رايكم ياللي عندكم ارقام......(حتكرهوني من دون شك)

    1. #31
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (CARLA)
      لو سمحت لاتتعدى على اغراضي الشخصيه وتحرج على اعراباتك في موضوعي روح دور لك اي بسطه ولا روح الحلقه حرج فيها على راحتك
      يقول المثل ...آآ....آآآ....ايه...لا تنافس جارك بدارك وعلمه مقداااااااارك ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو مثل توني مألفه وقسم..على الاحداث يعني

    2. #32
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      انا في ثاني ثانوي علمي ولا عندي آله حاسبه...والله من زود الدفاره

      طيب طلعي لي رقم 999.....واتحداك تجيبين جا بالسالب
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    3. #33
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      احم

    4. #34
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عماد 18)
      احم
      ايش بك تتنحنح يأخويه
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    5. #35
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      تكلمني ؟

    6. #36
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      وخر وخر وخر انت وياه انا صرت مذكور حتى في المدرسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا للهول ههههههههههههههاااااااي بس هيييييه سوال

      ايش عرف صديقتك عني و عن اسمي و هالبلوى كلها؟مسجله في المنتدى يعني علشان تعرف و لا كيف؟

      <<<<خوينا فاضي
      التعديل الأخير تم بواسطة داج2222 ; 11-10-2001 الساعة 01:15 AM

    7. #37
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      امريكا / كانساس /لورانس
      المشاركات
      2,961
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب لغرميهم <<<<<<<<<<<<<< الرجال يفهمها
      سبحان الله و بحمده... سبحان الله العظيم



    8. #38
      التسجيل
      03-03-2001
      الدولة
      Conan Empire
      المشاركات
      2,052
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      ارفين
      انا في ثاني ثانوي علمي ولا عندي آله حاسبه...والله من زود الدفاره

      طيب طلعي لي رقم 999.....واتحداك تجيبين جا بالسالب

      من سنه اولى والاله ماتفارق الشنطه مادري كيف عايش

      المهم تراها تطلع بالسالب شوف جا(-0.98) وشكلك انحولت قمت حطيت الجتا وهو(0.15)":" ":"
      ....................
      عما18 جا(0.30) جتا(0.95) ظا(0.32) فهمت
      ...................
      داج
      الاخبار كلها عندا ماشالله وتعرف كل البلوى اللي تقول عنهم وهي سجلت في المنتدى امس اسمها (كارولينا)

    9. #39
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Arrow !plus

      زين واسمي؟؟":"

    10. #40
      التسجيل
      03-03-2001
      الدولة
      Conan Empire
      المشاركات
      2,052
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايش فيه اسمك اعرب لك هو ار بي جي

    11. #41
      التسجيل
      10-10-2001
      الدولة
      فرنسا بلد الاحلام
      المشاركات
      594
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممكن اشارك بمقالج يا كارلا

      VIVA Madrid
      ______________________________



      THE RETURN OF THE KING

    12. #42
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      بما أن إسمي ما فيه رقم
      إذا كارلا محا تطلع لي جتا
      و بما أن أبو شوشة موجود
      إذا هو راح يعرب لي إسمي
      و هاذا هو المطلوب

      ------------------
      يعني بالعربي يا أربي أعرب بسرعة و خلصنا

    13. #43
      التسجيل
      03-03-2001
      الدولة
      Conan Empire
      المشاركات
      2,052
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      خليني اجرب نفسي بالاعراب واعب اسمك
      لوسيفير

      ل:حرف جر
      و:واو العطف
      س:اسم مبني للجحيم وهومستضيف
      فير:ضيف السين مجرور وعلامة جره هذا الوجه

      ايش رايك

    14. #44
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (CARLA)
      خليني اجرب نفسي بالاعراب واعب اسمك
      لوسيفير

      ل:حرف جر
      و:واو العطف
      س:اسم مبني للجحيم وهومستضيف
      فير:ضيف السين مجرور وعلامة جره هذا الوجه

      ايش رايك
      مممممممممممم
      ممتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز
      بس ما تلاحظي (فير) قريبه من ( الفير ) شاعرنا الكبير و بياع البصل

    15. #45
      التسجيل
      03-03-2001
      الدولة
      Conan Empire
      المشاركات
      2,052
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاحظت
      بس شفت الانسب للاسم
      فير= خوف

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •