• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 73

    الموضوع: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

    1. #31
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      451
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      لوووووووووول

      هذا القهر من جد

      الحمدلله انا احمله الحين على الفلاش جت

      وواصل 30 % وعطه بس ساعه ويكتمل ان شاء الله
      ونعطيهـــا تشييك على الجديد

      أخوي دكتور / مجنون ههههههههههه

      وين أقولك شئ أرجع ةركب اللعبه مره ثانية ترى الباتش مغير اشياء كثيره

      تحياتي

    2. #32
      التسجيل
      16-01-2005
      المشاركات
      142
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7beeb77
      نصيحة يا اخوان حملوا الباتش باحد برامج التحميل مثل


      Flashget

      او

      Internet Download Manager

      لان التحميل انقطع علي بعد ما كمل 85 %
      وش رايك انه أنقطع عندي يوم وصل 99 والله قهر

      الحين عدت التحميل وموصل 74


    3. #33
      التسجيل
      28-11-2004
      الدولة
      ~¤¦¦§¦¦¤~ الرياض ~¤¦¦§¦¦¤~
      المشاركات
      278
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      وش رايك انه أنقطع عندي يوم وصل 99 والله قهر

      الحين عدت التحميل وموصل 74


      خخخخخخخخخخخخ تعيش وتاكل غيرها
      اجول مهوب انا لحالي

    4. #34
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      451
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      شباب أنــا ركبت البــــاشت جداً جميل وتغيراااات كثير

      وعلى فكرة حـــاولت الدخووول على السيرفر الكويتي IP : 62.215.188.204
      ولاكن يقولي لازم يحدث السيرفر لأن عندك إصدار جديد

      وش الحل أحد يعرف صاحب السيرفر لأننــا بصراحه نجتمع بالشباب هنـــاك
      والدخول للسيرفرات الأجنبيه عقدة

      والله يكون بعونكم من جد يا viper8888 حرااام يوصل 99% ويقطع

      يالله نشوفكم

      تحياتي

    5. #35
      التسجيل
      16-01-2005
      المشاركات
      142
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      الصراحه تحديثات رهيييييييييبة انا نطيت نطة ميهب صاحية على طول كل ماقتل واحد اترقى تعديت الحين ثلاث رتبات وفتحت الاسلحة التالية G3 و DAO و G36 وأفضلهم ال DAO


    6. #36
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      بلد النيل و الشعب الاصيل
      المشاركات
      1,244
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      السلام عليكم

      شباب انا عندى مشكله غريبه جدا بعد تركيب الباتش الجديد ؟

      لقد قمت بتحميل الباتش الجديد و عندما قمت بتركيبه ظهرت رساله تقول ان الباتش لا يمكن تركيبه ؟

      ملحوظه : النسخه اصليه .

      قمت بعمل محاوله اخرى و جاءت رساله تقول ان التستيب تم بنجاح ! كده تمام .

      المهم عند دخول العبه وجدت اشياء جديده تدل على ان فى تغير من جراء الباتش مثل تغير اشكال الجنود و الخلفيه فى الـ BFHQ

      لكن عند محاولة الدخول على احد السرافرات او اى سرفرات اجد رساله غريبه اعتقد معناها ان العبه لدى اصدارها مختلف عن اصدار السرفر .

      حاجه اخرى رقم النسخه لا اعتقد ان حصل فيه تغير انا مش فاكر الرقم القديم كام لكن اعتقد ان لم يتغير؟
      على العموم انا مرفق لكم صوره توضح الرساله و رقم الاصدار لدى و اتمنى الرد سريعا يا شباب
      اخوى الصغير و الله هيتجنن لانه مش بيلعب حاجه غيرها

      شكرا
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة BF2.JPG‏  
      Darkness friend when I need a friend

    7. #37
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      بلد النيل و الشعب الاصيل
      المشاركات
      1,244
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      السلام عليكم

      معذره يا شباب لكن هذه صوره اخرى تبين ان الباتش تم تستيبه بنجاح !
      لكن مازالت المشكله موجوده

      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة done.JPG‏  
      Darkness friend when I need a friend

    8. #38
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      451
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      أخي الفاضل هذي مو مشكلة

      بالعكس كمــا نعرف أن الباتش توه نــازل أمس
      فمعضم أصحــاب السيرفرات ركبو الباتش على سيرفراتهم
      والبعض لا كمــا سبق إني كتبت في أحد الردود أن السيرفر الكويتي لا يعمل لدي ويطلعي نفس الرساله إلى قلت أول
      ةلاكن راح ننتظر إلى أن تجدد السرفرات ... وإذا كان أخويك يبي يلعب خله يلعب على سيرفرات أجنبيه

      وتحياتي

    9. #39
      التسجيل
      16-01-2005
      المشاركات
      142
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      والله غريبة طيب انت تقدر تلعب في الخريطة الجديده تحصل أسمها wake island واذا كنت تقدر تلعب فيها معناتها أن الباتش شغال زي الحلاوة


    10. #40
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      بلد النيل و الشعب الاصيل
      المشاركات
      1,244
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      السلام عليكم

      شكرا يا شباب على الردود الجميله و السريعه

      لكن للاسف المشكله مازالت قائمه و لا عرف حل لها
      فانا لا اعرف الدخول على اى سرفرات سواء عربيه او اجنبيه و لا اعتقد ان كل سرفرات العبه لم تحدث بعد الى الباتش الجديد؟؟!!

      و بالنسبه للخريطه الجديده كل ما احاول ادخل عليها تطلعنى بره العبه يعنى التحميل اول لما يوصل الى 55% العبه تطلع بره؟؟!!

      مع ان كل المؤشرات تفيد ان الباتش تم تركيبه عندى مثل:
      قائمة المفضله لم تكن موجوده قبل الباتش موجوده الان .
      و اعتقد حاجه اسمها بريفيكس لكتابت اسم الاكلان . موجوده ايضا.

      و رقم الاصدار عندى حاليا هو : 1.1.2551.0

      هل هذا الرقم اللى عندكم بعد تركيب الباتش؟

      اتمنى الحل سريعا
      Darkness friend when I need a friend

    11. #41
      التسجيل
      28-11-2004
      الدولة
      ~¤¦¦§¦¦¤~ الرياض ~¤¦¦§¦¦¤~
      المشاركات
      278
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      هل هذا الرقم اللى عندكم بعد تركيب الباتش؟

      ايه اخوي هذا نفس الرقم الي عندي جرب تثبته من جديد لعل وعسى واذا ما نفع جرب تحمل الباتش من جديد وتركبه مره ثانية

    12. #42
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      بلد النيل و الشعب الاصيل
      المشاركات
      1,244
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      السلام عليكم

      الحمد لله تم حل المشكله
      لقد قمت بمسح العبه و اعادة تركيبها من جديد و تركيب الباتش مره اخرى و الحمد لله اشتغلت تمام

      لكن............

      فى حاجه غريبه جدا جدا جدا حصلت ؟! اول لما بدأ العب دمرت دبابه و كان يوجد بها لاعبين ..... عادى عملت كده مائات المرات لكن ..... بعد تدميرها و جدت نفسى ترقيت للرتبه التاليه ؟! قولت مش مشكله عادى كده تمام

      لكن الاغرب من كل ده ؟؟ بعدها قتلت و احد .... و الله انا بقول واحد بس مش جيش كامل ؟؟ لقيت نفسى ترقيت للرتبه التاليه بعد قتل هذا الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

      فعلا حاجه غريبه لانى عادة لكى اترقى من رتبه الى اعلى ممكن توصل ساعات العب الى اكثر من 30 ساعه لعب و قتل ما لا يقل عن 200 شخص تقريبا ؟! هل هذا الباتش غير حاجه فى BFHQ بحيث تكون بهذه السهوله المطلقه؟؟

      لو حد حصلت معاه زى ما حصل معى ارجو ان يخبرنى
      Darkness friend when I need a friend

    13. #43
      التسجيل
      16-01-2005
      المشاركات
      142
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      انا حاصلة معي وقد قلت من سابقا أني عديت ثلاث رتب هذا الله العالم أن اللي عنده 10000 نقطه يترقى الى رتبة معينة انا نقاطي باللعبة 17659 نقطه مثل ماهو مكتوب في المعلومات حقتي


    14. #44
      التسجيل
      03-12-2000
      المشاركات
      242
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      مشكور على الباتش
      انا يمكن لعبت 3 ساعات وترقيت رتبتين!!!!!!!!!!

    15. #45
      التسجيل
      09-01-2005
      المشاركات
      107
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: الان حمل الباتش 1.03 للـ Battlefield 2

      طيب في حد حس بإختلاف في اللعب ؟ يعني إختفت الـ bugs ولا لسه موجودة ؟

      خصوصا في طور السنغل بلاير

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •