• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 36 من 36

    الموضوع: .... o0sim0o loVe his

    1. #31
      التسجيل
      16-10-2005
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      362
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .... o0sim0o loVe his

      هههههههههههه
      قصتون جميلتون
      وقطتون مسكينتون <<< صارت البنت شاعرة


      مشكوووووور هيرو عنجد قصة كتييييير حلوة متت من الضحك

      منتظرين انتقامك oOismOo ما دخلني هيرو لا تضربني



      باااايون كبيرتون
      التعديل الأخير تم بواسطة angry angel ; 22-10-2005 الساعة 10:49 AM
      خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game

    2. #32
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .... o0sim0o loVe his

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeaD MaN
      يا ولد عليك صرت كاتب يا هيروع موضوع رائع منك
      مشكور خووك وتسلم والله

      ميااااو

      سلامز
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    3. #33
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .... o0sim0o loVe his

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0ism0o
      يؤ يؤ يؤ ...




      سوحقن لك هيروع XD




      فضحتني وله ....انا مو قايل لك لا تعلم احد
      وبعد وش فيك شوهت اسمي




      طيب انا اوريك




      ورب الي رفع السما وبسط الارض لا افضحنك فضيحتن نكراأن
      وامسح الارض فيكاا واخلي وجهك بالقاع يا دووووب XD









      يمه!!
      اللهم سكنهم مساكنهم
      حسبتها جرندايزر XD

      مشكور هيروووع ومستنين جديدك

      ملاحظة :



      (( لا تنسى انه فيه قناة على ذمتي لسه ))


      أرحمنى سوحقن لكا من دوبون كبيرون

      ولا عاد تجينا

      ومشكور على الرد

      ميااااو
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    4. #34
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .... o0sim0o loVe his

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angry angel
      هههههههههههه


      قصتون جميلتون
      وقطتون مسكينتون <<< صارت البنت شاعرة


      مشكوووووور هيرو عنجد قصة كتييييير حلوة متت من الضحك

      منتظرين انتقامك oOismOo ما دخلني هيرو لا تضربني





      باااايون كبيرتون


      مشكورة على الرد

      سوحقن لكى من دوبتون كبيرتون مشوشتون

      ما بيفضحنى أزمي

      سلاااامز
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    5. #35
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .... o0sim0o loVe his

      لا لا لا
      اخخخخخخخ عليك اوسزيمو مدري اوزمو
      مالقيت الا هاذي..افا..لا وكمان جايبتلها رفيق..اخخخخخخ زمن غدار
      على العموم....لا تزعل (الحب والغدر موجودين) بس انت انساها
      تعال عندي اعطيك قطتي بـ(200) ..لا وكمان دبدوبه وما تعرف رفاق
      لا تخاف ما بيني وبينها قصة غراميه
      يعني فرصتك من ذهب
      ..........
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    6. #36
      التسجيل
      14-10-2004
      الدولة
      في دار زايد .......في.بيت الوالد
      المشاركات
      900
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: .... o0sim0o loVe his

      ههههههههههههههههه رهيب مسكين حاله اذا حبيبته قطوه انا حبيبي من ياربي ايوه مورن ههههههههههههههههههههههه الشاطر يفهم
      اذا كتبت بهذا اللون يعني انا مستانسه ^^
      واذا كتبت بهذا الون يعني متضايقه ^^
      واذا كتبت بلوني المفضل والاسود يعني مافي في راسي شي **
      سبــــــــــــــــــــــــحان الله وبحمده سبــــــــــــــــحان الله العظيم
      ولا اله الا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله


    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •