ههههههههههههقصتون جميلتون
وقطتون مسكينتون<<< صارت البنت شاعرة
![]()
مشكوووووور هيرو عنجد قصة كتييييير حلوة متت من الضحك![]()
منتظرين انتقامك oOismOoما دخلني هيرو
لا تضربني
![]()
باااايون كبيرتون![]()
ههههههههههههقصتون جميلتون
وقطتون مسكينتون<<< صارت البنت شاعرة
![]()
مشكوووووور هيرو عنجد قصة كتييييير حلوة متت من الضحك![]()
منتظرين انتقامك oOismOoما دخلني هيرو
لا تضربني
![]()
باااايون كبيرتون![]()
التعديل الأخير تم بواسطة angry angel ; 22-10-2005 الساعة 10:49 AM
خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game
لا لا لا
اخخخخخخخ عليك اوسزيمو مدري اوزمو![]()
مالقيت الا هاذي..افا..لا وكمان جايبتلها رفيق..اخخخخخخ زمن غدار![]()
على العموم....لا تزعل (الحب والغدر موجودين) بس انت انساها![]()
تعال عندي اعطيك قطتي بـ(200)..لا وكمان دبدوبه وما تعرف رفاق
لا تخاف ما بيني وبينها قصة غراميه![]()
يعني فرصتك من ذهب![]()
..........
ههههههههههههههههه رهيب مسكين حاله اذا حبيبته قطوه انا حبيبي من ياربي ايوه مورن ههههههههههههههههههههههه الشاطر يفهم
اذا كتبت بهذا اللون يعني انا مستانسه ^^واذا كتبت بهذا الون يعني متضايقه ^^واذا كتبت بلوني المفضل والاسود يعني مافي في راسي شي **سبــــــــــــــــــــــــحان الله وبحمده سبــــــــــــــــحان الله العظيمولا اله الا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله