مشكووووووووووووووووووور وما قصرت
مشكووووووووووووووووووور وما قصرت
الله يرحمك يا جابر الخير....تبقى دوم أمير القلوب
يرفع الله الذين امنوا منكم والذين اوتوا العلم درجات
مشكورة حبيبتي المفنوده عالتوقيع الحلوووو
انا ادري انه كل الناس ودهم لو اصير مراقب بس انا ما ابي (قصدي العكس)
المهم
مشكوور على الموضوع
And So another one Bites The Dust
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اختي سويت برينسيس علي الرد المشجع
و انت اخوي يوتشيها ايتاشي^^
السلام عليكم ورحمة الله ^^
شكرا أخوي على الموضوع![]()
وإذا انت صرت مراقب ؟؟ شو تسوي بعد ؟؟
هههههههههههههه
يسلمووووو على الموضوع
ســـــــلام ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلال الخبير
العفو اختي علي الرد الطيب
انا لو صرت مراقب بطفش كل المراقبين بعد علشانت اقعد علي العرش زي محمد علي باشا ^^
و بعدين كل يوم اغلق موضوعين بالحظ و مين سعيد الحظ اللي اغلق له موضوعه ممكن يكون ساندر ^^ بيكون تحت امرتي هو ساعتها ^^
امزح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel NightMare
:mad22: :mad22: :mad22:هلال = أخـــــــــــــــــيهههههههههههوانت راح تعملهاســـــلام ^^![]()
احلااااا شي بالمووضووع ... كووولهم بنااات >> انوااع العنصريه
يسلمووووو& قوود لك ..وان شاء الله نشووفهم مراقبااااات![]()
> سويت عودا ســـابقـــا <To the world you may beone person, but to one personyou may be the world
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي هلايل الخير
اسف علي الغلطه المطبعيه ^^
اختي سويت عودا
العفو , و طبعا البنات عندهم هالتفرقه العنصريه ربنا .... يلا ما بدنا نكمل
ثانكس علي الردود
كل ما اقول خلاص الموضوع قفل القي حد يرد اضطر ارد مره اخري الموضوع بقاله اكتر من شهر ^^
ههههه موزوع لزيز
Yasmin
لو ياسمين صارت مراقبه احسن شيلانهي نايمه طول الوقت هههه و
طبعن ماراح ترد لي طلب <<< صح و لا لا ياز
![]()
فريسكا
عاد هاي سهله
تقدر تشتريها كم مسلسل و تنشغل عنك ^^
شبسايا
بتاتيساز فيري جوود ^^ Can be a GREAT مراقبه
دنجر قيرل
مسكينه لا هي دينجر و لاشي
تحسونها طيبه و مسكينه
عادي توقف روحها لو غلطت خخخ
ههههههههههههههههههههههه
مالقيت غير البنات ..
لو انا صرت مرااااقب لمحيتهن من الموجود ^^"
مشكور على الموضوع الحلو ..
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
اخوي همان
شكرا علي الرد الجميل و االه افكارك حلوه الله يرجك ^^
اخوي مشاااكس
ثانك يو علي الرد الحلو و المره القادمه بسويهم كلهم رجاله ^^
موضوع حلو
ننتظر المزيد
سلااااااااااااااااااااامو
توقيع العصابة![]()
السلام عليكم
خخخخخخخخخخخخخ
كلهم ما يستاهلوا >>>> خخخ ><
مشكور على الموضوع
اللي أنا ما أعرف أسوي مثله ^^