• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 37 من 37

    الموضوع: شباب تبو تعرفو ان اختكم تحب ولا لا

    1. #31
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب تبو تعرفو ان اختكم تحب ولا لا


      في عندي مشكلة بالاقتباسات
      لذلك كلام الاخ salahuddin
      باللون الاحمر .. وانا باللنيلي المعتاد



      أول شي اخوي انا ما ادري انت من اي جنسية على شان اتفاهم معك
      ما ادري وش هو مجتمعك اللي انت جاي منه .. منفتح والا محافظ

      لا يمكن ان اجبر اختي على ترك شيء انا نفسي اقوم به فهذا ظلم وعار عليك ان تنهى منكر و تأتي بمثله فتكون من المنافقين

      شلون ما تقدر تجبرها ؟؟
      لا سمح الله لو كانت على منكر عظيم .. هل ستسكت عنه ؟
      و أين ذهب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟



      والسكوت عن الحق شيطان أخرس
      في ذنوب الواحد لازم يتصدى لها .. كالكبائر مثلا ( وقانا الله واياكم منها )
      اما مستحيل تجي لواحد زاني و تبيه ينهى عن الزنا .. هذا اصلا ما يستقيم معه .. مو على شانه خاف ان يكون من المنافقين ‍!

      وانت يبدو لي انك لا تعرف معنى المنافقين .. خلني اذكرك بحدث صار في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم :

      في غزوة خيبر .. أتى أحد الصحابة ( وكان مدمنا للخمر من قبل ان يحرم .. ولكنه بعد ان حرم انتهى )
      فغلبته نفسه وشرب الخمر , و وجده أصحاب الرسول فأحضروه له .. وأمر المصطفى بإقامة الحد عليه

      و عندما بدء الحد قال عمر بن الخطاب لهذا الرجال ( لعنك الله أيها المنافق )

      فغضب النبي صلى الله عليه وسلـم وقال ( لا تسبه يا عمر , فأنه رجل يحب الله و رسولـه )

      ^
      ^
      من هنا أخي نستنتج أن من كان على معصية معينة .. مهما كبرت .. حتى لو من الكبائر
      فذلك لا يجعله من المنافقين .. لأن المنافق هو الذي يبطن الكفر و يظهر الاسلام
      ومن صفاتهم أنهم يحبون أن تشيع الفاحشة بين المؤمنين

      وهنا أرجع لكلامك الاصلي

      وهذا ظلم وعار عليك ان تنهى عن خلق و تأتي بمثله فتكون من المنافقين

      اذا كان هذا عذرك الوحيد في عدم الاصلاح
      لا تخاف اذا .. لأن مرتكبي الكبائر مبرؤون من النفاق الا من ابطن الكفر .. وهذه لا يعلمها الا الله عز وجل

      نعم كلامك صحيح لكن هذا لا يعني انه حرام ان تساعد الزوجه في بناء منزل الزوجية لتساعد زوجها ان لم يستطع .

      ومن قال انه حرام !؟
      انا قلت انه حرام ؟

      انا قلت ان المساواة بين الرجال والمرأة لا يمكن ان تتم ..

      والله سبحانه وتعالى وهو أحكم الحاكمين
      لم يحكم للرجل مثل ما هو للمرأة ؟

      ففي سورة ( النساء ) ذكر الله عز وجل في الميراث و قال

      ( للذكر مثل حظ الأنثيين )

      و معروف ان الشهود الشرعيين لا يمكن ان يكونوا الا شاهدان .. و شهادة الرجل بأمرأتين

      قل لي يا اخي الكريم ... لماذا رب العزة والجلالة وهو أحكم الحاكمين لم يساو بين الرجل و المرأة ؟؟
      هل تطعن في حكم الله أو تعارض أوامره ؟
      هل الله عز وجل ظلم المرأة !؟ ( حاشاه وسبحانه و تعالىعما يقولون علوا كبيرا )
      أم تريد الذهاب على منهج أولئك اللذين اسعبدوا المرأة تحت شعار تحريرها .. حتى كاد لا يصبح أي منتج يمكن تسويقه الا بوجود صورة أمرأة فيه

      وما تظن المغزى من هذه الآية وهل تظن انك تعرف معناها من الاساس ؟

      لا .. أرجوك أخبرني

      المرأة تستطيع القيام بالعديد من الامور التي منعت عنها في دولنا العربية

      معاك في هذي الشغلة .. بس مو معناته ان المرأة تقدر تكون في أي مجال مع الرجال .. لا يمكن المساواة بينهما في أشياء كثيرة

      مثلا لايمكن للمرأة ان تمسك بيدها معولا و تحفر الانفاق وتبني الجسور والمباني
      الا نكون ظلمناها وحملناها فوق طاقتها ان فعلنا ذلك ؟

      يبدو لي أخي الكريم انك انت من أخطأت الفهم

      عدم محاولة التسوية هي الظلم بعينه وانا اشك انك حتى حاولتها من قبل ولك ان تتأمل
      راجع الكلام اللي فوق
      وبعدين شلون حكمت علي وانت ما تعرفني ؟
      هل أطلعت على سرائري وعرفت ما بخاطري ؟

      لن أحاسبها على شيء انا ارتكبته وان فعلت فبئس الظالمين انا


      هذا شأنك .. أما نحن فلا نسكت عن منكر ولو كنا نفعله ( فهذا شأن بيننا وبين الله )
      ولكن كلكم راعي .. وكلكم مسؤول عن رعيته

      ماذا ستفعل حين تقف بين يدي الله و يسألك عمن انت راعيهم ؟

      هل تقول له لقد تركتهم يفعلون المنكر لأنني كنت أفعله ؟

      ( بل بئس الظالمين أنت !! )

      فليس كل من أحب قبل الزواج قد ارتكب منكرا ثم انك انت من يجمع بين ( الحب والغرام والهيام ) مع ان هناك فروق شتى بينهم

      نعم هناك فروق شتى بينهم .. لكن يبدو لي يجب ان نحقن المعلومة باذنك حقنا

      أنا ذكرت الحب والغرام والهيام بسياق واحد من باب التوضيح لا أكثر
      والا اكيد هناك فروق بينهم ..

      واذا كنت تريد بأن تلعب على حبل المفردات العامة .. وتلزمني بها بحذافيرها وانا ما اقصد الا التوضيح فيها ..
      فهذا شي ثاني

      ومن متى أصبح الحب قلة حيا ؟ الحب بعينه جميل و مقبول الا ان مايمكن ان نفعله من اجل الحب قد يكون قلة حيا ..

      انا معاك ان الحب جميل .. ومن منا لا يحب ؟
      ولكن اقصد بالحب هنا ( حب الرجل لأبنائه حب الام لأطفالها .. حب الاخ لأخيه .. حب الرجل لأرضه .. ألخ )

      أما الحب بين الشاب والفتاة .. وانت نفسك قلتها ( ما يمكن ان نفعله من اجل الحب قد يكون قلة حيا )
      فمن طبيعة الشباب التحمس والطيش .. و الوصول الى المراد بأي وسيله .. وهنا يقعون في
      ( ما يمكن ان يكون قلة حيا )

      اما اذا كان مجرد اعجاب ( ويختلف الاعجاب .. ففيه درجات )
      وكلما زاد الاعجاب بين شخصين .. يؤدي بهم الا الطريق الصحيح .. والنهاية الصالحة اللي هي ( يطلب يدها من اهلها وتزوجها على سنة الله ورسوله )

      اما سالفه حب + تليفونات + خرابيط هاليومين .. هذي ما تؤدي الا الى التهلكة !
      وهذا اللي انا اقصده بقلة الحيا

      هذا رايك , و تعريفك للرجل مشوه ومضروب في خلاط غسيل الدماغ , مع احترامي للجميع

      اعتذر عن الخوض معك في هذه النقطه .. لعدم وجود وجهة نظر معينة .. واكتفي بالاشارة الى ما قلته لك فوق ^

      ولعن الله الظالمين و المنافقين سواء ليت النبي كان هنا اليوم ليرى ما فعله الكبرياء و الاستعلاء في بني امته ..

      اذا لرأى مجتمعا قد تنبأ به قبل 1425 عام عندما قال في الحديث الشريف ( نساء كاسيات عاريات , مائلات مميلات , كأن رؤوسهن أسنمة البخت المائلة )

      و لرأى صلى الله عليه وسلم من ذكرها بحديثه الشريف :
      ( لا تقوم الساعة حتى تلد الامة امها )
      فسرها كثير من العلماء على انها الفتاة التي تمشي رأيها على رأي والدتها

      هل هذه الحرية والخصوصية ؟ ان تمشي الفتاة رأيها على أمها ؟

      وليس العيب ان تغار على اهلك فيما يخص التعاليم الربانية

      عجبي !
      وانا وش اقول من اليوم ؟

      و لكن العيب ان تستفيد من منصبك المسؤول في هذه الاسره لتحرم على غيرك ما تحله لنفسك

      بل والله العيب ان يضيع الشخص عائلته من أجل الحرية .. ويحل لهم ما حل لنفسه

      لو كان هو على سبيل المثال يشرب الخمر .. أكيد على قولتك لو يشوف اخته تشرب ما يمنعها لأنه يخاف ان يكون من الظالمين لا سمح الله

      و دمت

    2. #32
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب تبو تعرفو ان اختكم تحب ولا لا

      ماشالله تبارك الله ................حوار ساخن
      <
      <
      U r COOOOL

    3. #33
      التسجيل
      28-02-2004
      الدولة
      حيـــ جده ــــاتي
      المشاركات
      186
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب تبو تعرفو ان اختكم تحب ولا لا

      السالفه طالت..


      ومو ناقص غير تتفاهمون بالأيادي..


      هــــــــدو اللعب وصار خير..

    4. #34
      التسجيل
      06-11-2005
      الدولة
      Look at that horizon, maybe you'll find me
      المشاركات
      1,201
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب تبو تعرفو ان اختكم تحب ولا لا




      اتسائل كم قتل هذا الشرف من ابرياء لم يذنبوا و اتسائل كم من طفلة وئد هذا الشرف و دفن تحت رمال التاريخ.
      و أنــا أسألك يا أخــي صلاح الديــن هل سمعتني قلت قوموا بقتــل البنات الأبرياء و قموموا بوأدهن ..؟؟


      نار جهنم لا تعرف معنى الشرف او العادات و التقاليد هذه لكن اسالها عن معنى الظلم فهي لا شك
      تعرفه...
      No Comment
      هل تعلم لماذا أخــي الكريم ...؟؟
      لأنك تتكلم عن الديــن و عن و الحساب و عن جهنم و كأننــي لا أعرف شيئاً في أمور ديني ..! !



      ما هو هذا "الشرف"؟ ربما يختلف معناه لدينا... فهل يجرح الرجل و يطعن في شرفه و كبريائه اذا ذهبت اخته بمنكر؟
      أجــــل فمنذ أن وجد العرب و أهم مالديهم هو شرفــهم و هذه نقطه لا يختلف عليها اثنان, و ان طعن رجــل في شرفه و جرح كبريائه فهو سيتمنى الموت في كل لحظة لأنه أصبح يحتقــر نفسه و لا يرى أي داعٍ لأن يعيش حياة بائـــســـةً بدون شــرف أو عزة أو كرامــه.

      من اي فصل هذا؟
      Chapter 2 .... As you like it .... Shakespeare

      ليس له مكان في الاسلام لكن له اصل في قلوب عرب الجاهلية و الظالمية التي منحت نفسها حق الجلاد في جلد ضحيته و خلط ذنيبتها بشيء يدعى ب "شرفه" او "منظره" امام الناس .
      لا تستطيع محاسبة و معاتبة رعيتك باسم "الشرف" الا اذا اعطيت ذلك الحق لرعيتك ايضا و غير هذا فظلم و اسال المظلومين يا اخي...
      أولاً جاوبنــي على سؤالــي يا أخي .... لماذا تعتبـــر الدفااااع عــن الشرف و الكرامـــه جاهليتةً و ظلماً ...؟؟

      ثانياً لاتنســى يا أخي أننـــا نعيــش في مجتمع عربــي متماسك يختلف عن المجتمعات الأوروبيــه بعاداته و تقاليــده و أن أبســط غلطة تؤثــر على سمعت الفــرد منا

      يعني بالعاميــه في بلاد الخارج ماحد له دخل فيك ..... أما في بلادنا العربيــه فأي غلطه تغلطها
      فأنت محاسب عليها اما الناس ( مجتمعك ) أولاً

      ثالثاً يا أخي أنت تكلمت عن الحب و قلت أنه شي جميــل و أنا أوفقك الرأي ...
      لكن متى يكون الحب هذا ...؟؟ ما قبــل الزواج أو مابعده ...؟؟
      طبعاً في مجتمعاتنا العربيــه و الخليجيه بالأخص فالحب يأتي بعد الزواج

      ورابعاً يا أخــي في فرق بين اللي يسمونه حب الحين و بين الحب اللي كنا نسمع به في القصص
      و الروايات القديمه كحب قيس لليلى و حب عنتره العبســي لعبله
      فالحب قديما كان حباً شريفاً عفيفاً يخلو من أي شائبه و من أي غرض
      فالحبيب هو من كان يحافظ على شرف حبيبته أكثــر من أهلها
      أما في زمننا هذا I mean this miserable time
      فالحب العذري أصبــح نادراً جداً ( يعني أصبح في مهب الريــح )
      يعني أغلب اللي يكذبون ع البنات و يقولولهن I love ya
      فهؤلاء لهم غرض واحد وهو هتك اعراضهن


      و أخيــراً أقولك يا أخي صلاح الديــن أنني لست من النوع الأخيــر هذا البتــه
      و ما لا أرضاه لنفســي و على أهلــي وعلى شرفي و عرضي فأنا لا أرضااااااااه لغيري
      و دمت أخي صلاح الديـــن

      adioooooooos AmigO

      مواضيــعي المميزه جدا جداً هههههههههههه ...

      حكــاية البعيـــر الطائـــر ( حكايــة من التــراث الأغريــقي )
      حكاااايتـــي مع نملــــه
      حكايـــة رومنسيــــة ( حكاية من التراث الفرنســي )
      A Blind Genius Ninja
      Who Lives In His Own Shadows
      室賀 豹馬

    5. #35
      التسجيل
      15-10-2005
      الدولة
      عروس البحر الاحمر
      المشاركات
      97
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down مشاركة: شباب تبو تعرفو ان اختكم تحب ولا لا

      ارضى لاختاي ما ارضى لنفسي وارفض لهن ما ارفض لنفسي من شر او منكر.

      لا يمكن ان اجبر اختي على ترك شيء انا نفسي اقوم به فهذا ظلم و عار عليك ان تنهى عن منكر و تاتي بمثله فتكون من المنافقين.. هذا كان مغزاي لكن يبدو انك اخطئت الفهم.

      هذا الكلام ولا بلاش.. ..الظلم ما يصير..
      يعني أنتو يالشباب تحبو و تعشقو على كيفكم..وتحرمو دا الشي على أخواتكم..
      وانتو تقولو انو دا الشي عيب..مدام دا الشي عيب انتو ليه تعملوه؟؟
      بس اذا كل واحد فيكم مايبغى أختو تعمل كدا انتو نفسكم لا تعملوه و تلعبو في البنات:vereymad:..حرام عليكم..:vereymad:
      يلا في أمان الله.. ..
      ..من مواضيعي..







      ..مشكووور (من التراب) على أحلى توقيع مصرقع ..







      كيوت جده




    6. #36
      التسجيل
      31-10-2005
      الدولة
      هنا
      المشاركات
      22
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب تبو تعرفو ان اختكم تحب ولا لا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salahuddin
      [/color][/color]


      ارضى لاختاي ما ارضى لنفسي وارفض لهن ما ارفض لنفسي من شر او منكر.

      لا يمكن ان اجبر اختي على ترك شيء انا نفسي اقوم به فهذا ظلم و عار عليك ان تنهى عن منكر و تاتي بمثله فتكون من المنافقين.. هذا كان مغزاي لكن يبدو انك اخطئت الفهم.




      نعم كلامك صحيح لكن هذا لا يعني انه حرام ان تساعد الزوجة في بناء منزل الزوجية لتساعد زوجها ان لم يستطع .

      و ما تظن المغزى من هذه الاية و هل تظن انك تعرف معناها من الاساس؟ المراة تستطيع القيام بالعديد من الامور التي منعت عنها في دولنا العربية و هي امور تطالب المراة العربية بها من سنين طويلة و لكن كبرياء و سلطة الرجل تعميه و تسب في ظلم تلك النساء... و لا اظن ان النساء يريدون ان "يحملوا فوق طاقتهم " اذ انهم ادرى بما يستطيعون فعله منا نحن الرجال.




      عدم محاولة التسوية هي الظلم بعينه و انا اشك انك حتى حاولتها من قبل و لك ان نتامل.

      لن اعاملها بطريقة لا ارضى ان اعامل (بفتح الميم) بها انا الا ما اعذرت هي منه.
      المسالة ليست مسالة من يحب و من لا يفعل و لا اود ان اسالها سؤالا محرجا لها و لي كهذا و انا اثق باختي وما يزيدني ثقة اني قدوة حسنة لها و الحمد لله. كل الامر مبدا: لن احاسبها على شيء انا ارتكبه و ان فعلت فبئس الظالمين انا.



      انت حكمت على الحب بالاعدام مسبقا و بدون ادلة فليس كل من احب قبل الزواج قد ارتكب منكرا ثم انك انت من يجمع بين "الحب و الغرام و الهيام" مع ان هناك فروقا شتى بينهم...
      و من متى اصبح الحب "قلة حيا"؟ الحب بعينه جميل و مقبول الا ان ما يمكن ان نفعله من اجل الحب قد يكون قلة حيا.. و اخي انت الظاهر انك تخلط بينهم.


      هذا رايك, و تعريفك للرجل مشوه و مضروب في خلاط غسيل الدماغ، مع احترامي للجميع.



      و لعن الله الظالمين و المنافقين سواء. ليت النبي كان هنا اليوم ليرى ما فعله الكبرياء و الاستعلاء في بني امته... و ليس العيب ان تغار على اهلك فيما يخص التعاليم الربانية و لكن العيب ان تستفيد من منصبك المسؤول في هذه الاسرة لتحرم على غيرك ما تحل لنفسك.

      و دمت


      [/center]
      يااااخي خاف ربك ... مساواة ميييييييييين ؟ ربك ... الله ... اعدل الحاكمين ما ساوى بيننا نحن معشر الرجال والحريم ... خلى رجال الواحد يتزوج 4 حريم .... والحرمة الوحدة رجال واحد بس ... الله انك تضحك ... خلى الالميراث ... الشهادة ( فرجل وامرأتان ) ... واشيااااااااااء كتيييييييرة يا ابو الشباب

      الله ساوى بينهم في الاعمال ... (( ومن يعمل من الصالحات من ذكر أو أنثى )).... هادي المساواة لكن اللي تتكلم عليه هادى اسمحلي كلام ( الخيخ ) واعذرني على الكلمة

      اما الحب حرام للمرأة قبل الزواج وحلال للرجل (( قبل الزواج ))فهذا كلام صحييييييح قول ليش ..

      أنا أقلك ... دحين مين يخطب التاني ؟ الرجال يتلحلح على حيله ويخطب المره اللي يحبها ؟ ولا المره تخطب الرجال االلي تحبه ؟؟؟ اي صاحب تفكير سليم انا متاكد فهم كلامي

      وفي النهايه البنت تفكر بالعاطفة ... والرجل بالعقل ... عشان كدا المره مستحيل تصير قاضيه ....

      اما الحب المحرم اللي يفضي لعلاقات محرمه هادا ما يحتاج حراااااااام لا يختلف فيه واحد مو اتنين

      اتمنى تفهموا نقطتي ... قال مساواة الانبياء كلهم رجال ... جبلي نبيه ؟ حرمة نبي ما في لانه ربي مستحيل يساوي بين الرجل والمرأة في غير الأعمال


      احترامي للجميع وللبنات خاصة
      اللي يبى مسنجري : amma_778@hotmail.com
      اللي يبى سبيسي

    7. #37
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: شباب تبو تعرفو ان اختكم تحب ولا لا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salahuddin
      انت لم تحب فتاة من قبل؟ و هل ياتي احد ليقول لك "الشباب عندنا من البيت لبيت زوجاتهم وغيره .. واللي خلقك ( ندفنك )" ؟؟ و هل تقبل ان يتحدث احد اليك بهذه الاسلوب؟ ام ان الحب حلال على الرجال و ليس على النساء؟
      لا اريد ان احول النقاش الى جدال
      لأن موقعه الترفيهي
      لكن لم يحرم أحد على النساء الحب
      ولا يحرم أيضاً على الرجال الحب
      لكن هناك شئ أسمه الحب الوهمي
      الحب اللي شكله ومسماه الحب لكن نهايته كره
      سوف أسألك سؤال
      اذا عرفت إمرأه تحب وتعشق رجل قبلك ...هل ترضاها زوجه لك؟
      طبعاً لااا والف لااا
      مع العلم إنها تدينت وتابت
      لكن لو إمرأه عرفت رجل كان في شبابه يحب أن يعاكس النسوه في شبابه ...لكن تاب....هل سوف تقبل فيه ؟ بالتأكيد نعم
      سوف تسأل لماذا التفرقه؟
      شئ بسيط
      المرأه لها عفه واحده ..إن سلبت سلب معها كل شئ
      لكن الرجل .....هل سوف يحمل؟...هل سوف تعرف إنه قد فعلها؟؟
      لا أقول هذا مناصره للرجل على فعله ...وقسماً بالله إني لم أعرف رجلاً أو صاحب قد صاحبته يفعلها الا وقد قطعت علاقتي معه..وعقابه سوف يلقاه في الآخره بإذن الله لإستهانته بأعراض الناس...وسوف تصيبه مصيبه أشد بأمر من الله

      وسوف أعرف لك حب الشباب الموجود حالياً كما أراه
      الحب هو : فعل شئ ممنوع بعيداً عن أعين الأهل النائمه نهايته نهايه مأساويه

      أعتذر عن هذه الخربطه لكن ألا ترون إنها من السخف أن تلقى بيننا ونناقشها ونقول إن فعلها الرجل يجب على المرأه فعلها لأنها يجب أن يتساوى الرجل والمرأه في كل شئ حتى في تقاسم الحرام
      التعديل الأخير تم بواسطة Dark Flame ; 09-11-2005 الساعة 03:16 AM
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •