• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 81

    الموضوع: شخصيات الرسوم المتحركة والأنيماي والمانجا والكوميكس (مسابقة رسم).

    1. #31
      التسجيل
      07-10-2001
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      532
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      المحقق كونان_كونان,سينشي,جين انا عارفه تبغون تقلون مللتين من رسوم كونان هذي الرسمات موجوده عندي من فتره.....وانشاء الله الرسم موضوع ثاني
      tm13........


    2. #32
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      5,740
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة
      حيا الله معجبة كونان...
      بصراحة انا معجب به أيضا لكني لم ارسمه كثيرا

      بس الخطوط الصعبة تتناولينها بمرونة وسهولة هي السبب في نجاحك في الرسم... ممتاز!
      تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!

    3. #33
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      882
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      tm13
      رائع جدا خطوطك صلبة
      اذهلتني فعلا وخصوصا الرسمة الأخيرة




      أتمنى لك مستوى مرموق

    4. #34
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Thumbs up !!

      tm13... وأخيراً طلعتي على حقيقتش !!
      من الرسمة الأخيرة واللي قبلها (اللي ما علقت عليها - نسيت !!) أكتشفت أنتش أنتِ رسامة المسلسل... أعترفي :غضب: !! يلاه أعترفي :غضب: !!
      ... ...
      مااااا شااااااء اللااااااااه علييييييتش !!
      حطمتيهم رسامي كونان !!
      واو وألف واو !!
      يعطيتش العافية أختي -_^ !!

    5. #35
      التسجيل
      07-10-2001
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      532
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face

      شكرا ياستاذ شاهين ortiga1شكرا....لاكن نبغا نشوف رسماتك. اخ روايه....ماقصرت لاكن تبي تخليني الصدق نفسي
      tm13........


    6. #36
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      2,834
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      anime lover

      سعيدة بوجودي معاكم
      عضوة مغبرة XD خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    7. #37
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      5,740
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة
      واحنا سعداء أيضا بوجودك معنا.. وماشاء الله عليك .. رسمك كل ماله ويحلى اكثر
      تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!

    8. #38
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      2,834
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      anime lover

      tm13 رهيييييييييييييييييييبه عجيب رسمج ...
      لكل واحد فيكم ستايل خاص فيه ....
      و شغلكم عجيب....
      عندي مشاركه لكم شوفوها ...
      هاذي شخصيه من خيالي ...بس ما سويت لها قصه ...
      بس للعرض ....
      toto
      عضوة مغبرة XD خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    9. #39
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Smile !!

      رسمة حلوة يا fatoom !
      وونوعية رسمتش جداً لطيفة وبريئة !
      مشاركة حلوة !
      ومرحبا بتش معانا !

      بس ممكن يا fatoom أتحطين الرسومات اللي من تأليفتش (يعني اللي مو شخصيات رسوم متحركة معروفة) في موضوع "أرسم ما تشاء" !
      وجزاتش الله خير !

      (النوعية = ستايل) خلونا أنعرب !

    10. #40
      التسجيل
      07-10-2001
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      532
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      fatoomشكرا لك ...... لاكن رسمك معجبني اكثر له طابع حلو وناعم(يمكن رسوماتنا تتشابه سبحان الله نفس النعومه في الرسم طبعا امزح عليك رسمي كانه رسم ولد مافيه اي نعومه هههههها).....ونبي نشوف ابداع اكثر...............
      tm13........


    11. #41
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      5,740
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا هو كبمارو من أحلى شخصيات المانجا والانمي
      انشاء الله تعجبكم الرسمة والى لقاء!
      تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!

    12. #42
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Smile !!

      حلوة هذي منك يا شاهين :واو: !!
      معبرة وفنانه كيف طلعتها :واو: !!
      بدأت تكبر المجموعة المفضلة من صور أبطالي المحبوبين !!

      كبمارو إيجانو !!

      شكراً شكراً شكراً !!

      !

    13. #43
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      5,740
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههه
      يا رواية يالعزيز...
      هذا انا اللي راسمها.. هههههههههه
      بالألوان المائية الشفافة.. ههههههههه
      وعلى فكرة رسمتها بدون النظر الى التلفزيون لأني تدربت على رسمها من زمان أيام ماكنت أشوف المسلسل
      تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!

    14. #44
      الصورة الرمزية Rewayah
      Rewayah غير متصل The Chara Designer
      رايق
       
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      دبــــــــــي
      المشاركات
      5,763
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Rewayah PSN ID: Rewayah

      Exclamation !!!!

      مووووسستتااااحححييييييللل :واو: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      مااااا صداااااق :واو: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      مااا شاء الله عليك يا شاهين ما شاء الله عليك :واو: !!

      مستحيل ؟؟!! أتصور أني أنسحرت وظنيت أنك جايبنها من موقع خاص بالمسلسل في بادئ الأمر !!!!!!!!

      يا ربي... ... ما شاء الله !!

      أبويه خلني أطلعها أبسرعة من ملف مجموعة الرسومات الكرتونية المفضلة وأحطها في ملفك !!

      صدق أنك مبدع بكل المقاييس !!

      مشاركة حلوة -_^ !!

      !

    15. #45
      التسجيل
      01-10-2000
      الدولة
      where fantasy born
      المشاركات
      3,019
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking haha

      and u still remember that "Crab movment" hehe
      lol really nice draw ...

      i wish they show it again on tv

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •