المحقق كونان_كونان,سينشي,جين انا عارفه تبغون تقلون مللتين من رسوم كونانهذي الرسمات موجوده عندي من فتره.....وانشاء الله الرسم موضوع ثاني
![]()
المحقق كونان_كونان,سينشي,جين انا عارفه تبغون تقلون مللتين من رسوم كونانهذي الرسمات موجوده عندي من فتره.....وانشاء الله الرسم موضوع ثاني
![]()
tm13........
حيا الله معجبة كونان...
بصراحة انا معجب به أيضا لكني لم ارسمه كثيرا
بس الخطوط الصعبة تتناولينها بمرونة وسهولة هي السبب في نجاحك في الرسم... ممتاز!![]()
تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!
tm13
رائع جدا خطوطك صلبة
اذهلتني فعلا وخصوصا الرسمة الأخيرة
أتمنى لك مستوى مرموق
tm13... وأخيراً طلعتي على حقيقتش!!
من الرسمة الأخيرة واللي قبلها (اللي ما علقت عليها - نسيت !!) أكتشفت أنتش أنتِ رسامة المسلسل... أعترفي :غضب: !! يلاه أعترفي :غضب: !!
... ...
مااااا شااااااء اللااااااااه علييييييتش!!
حطمتيهم رسامي كونان!!
واو وألف واو!!
يعطيتش العافية أختي -_^ !!
![]()
شكرا ياستاذ شاهينortiga1شكرا....لاكن نبغا نشوف رسماتك. اخ روايه....ماقصرت لاكن تبي تخليني الصدق نفسي
![]()
tm13........
واحنا سعداء أيضا بوجودك معنا.. وماشاء الله عليك .. رسمك كل ماله ويحلى اكثر![]()
تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!
رسمة حلوة يا fatoom !
وونوعية رسمتش جداً لطيفة وبريئة !
مشاركة حلوة!
ومرحبا بتش معانا !
بس ممكن يا fatoom أتحطين الرسومات اللي من تأليفتش (يعني اللي مو شخصيات رسوم متحركة معروفة) في موضوع "أرسم ما تشاء"!
وجزاتش الله خير!
(النوعية = ستايل) خلونا أنعرب!
fatoomشكرا لك ......لاكن رسمك معجبني اكثر له طابع حلو وناعم(يمكن رسوماتنا تتشابه سبحان الله نفس النعومه في الرسم
طبعا امزح عليك رسمي كانه رسم ولد مافيه اي نعومه هههههها).....ونبي نشوف ابداع اكثر...............
![]()
tm13........
هذا هو كبمارو من أحلى شخصيات المانجا والانمي
انشاء الله تعجبكم الرسمةوالى لقاء!
تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!
حلوة هذي منك يا شاهين :واو: !!
معبرة وفنانه كيف طلعتها :واو: !!
بدأت تكبر المجموعة المفضلة من صور أبطالي المحبوبين!!
كبمارو إيجانو!!
شكراً شكراً شكراً !!
!
هههههههههههههههه
يا رواية يالعزيز...
هذا انا اللي راسمها.. هههههههههه
بالألوان المائية الشفافة.. ههههههههه
وعلى فكرة رسمتها بدون النظر الى التلفزيون لأني تدربت على رسمها من زمان أيام ماكنت أشوف المسلسل![]()
تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!
مووووسستتااااحححييييييللل :واو: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مااااا صداااااق :واو: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مااا شاء الله عليك يا شاهين ما شاء الله عليك :واو: !!
مستحيل ؟؟!! أتصور أني أنسحرت وظنيت أنك جايبنها من موقع خاص بالمسلسل في بادئ الأمر!!!!!!!!
يا ربي... ... ما شاء الله!!
أبويه خلني أطلعها أبسرعة من ملف مجموعة الرسومات الكرتونية المفضلة وأحطها في ملفك!!
صدق أنك مبدع بكل المقاييس!!
مشاركة حلوة -_^ !!
!
and u still remember that "Crab movment" hehe
lol really nice draw ...![]()
i wish they show it again on tv![]()