• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: من الأجــدر .. :

    المصوتون
    66. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • The Captive

      9 13.64%
    • عـاشق زيدان

      24 36.36%
    • F.I.M.A

      3 4.55%
    • ALcATRAZ

      27 40.91%
    • embrator مدريدي

      3 4.55%
    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 61

    الموضوع: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

    1. #31
      التسجيل
      16-04-2005
      الدولة
      الرياض عاصمة ميلانو ^_^
      المشاركات
      3,673
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      بالتوفيق للجميع انشاء الله
      تراني صوت
      احم احم

    2. #32
      التسجيل
      10-09-2004
      المشاركات
      20
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      السلام عليكم

      والله الكل يستاهلون

      بس أصوت لـ



      عــاشق زيدان

    3. #33
      الصورة الرمزية ابتسامــــــه
      ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
      نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس
      زعلان
       
      التسجيل
      30-09-2001
      الدولة
      الدار يالي في عيوني غلاها
      المشاركات
      18,501
      المواضيع
      581
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      ماأدري لو رح تقبلون صوتــي بس انا صوت لأني دايما أحب أتصفح رابطة الريال و أتمنى لـ أعضاءها كل التوفيق

      وهي من الروابط المميزه بشهادة أعضاءها .. وموفقين يــا رب و أشكر الاخ بارسا على فتح التصويت
      وإلى الامام يـــــا رب










    4. #34
      التسجيل
      12-02-2004
      الدولة
      Riy@dh City
      المشاركات
      1,437
      المواضيع
      169
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      أنا بصراحة أختار العضو The Captive لأنه سبق وأن راقب الرياضي وعندهـ خبرة بهالأمور ..

      مع إحترامي للكل ..

      بالتوفيق للجميع ..
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    5. #35
      التسجيل
      03-07-2005
      المشاركات
      353
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      عاشق زيدان بكم تصفحه الدائم للرابطة..وتواجده فيها..

      والله يوفق الجميع..ولا احد يزعل,,

      وتحياتي,,,




    6. #36
      الصورة الرمزية J o e y
      J o e y غير متصل ツ】كــآتـمઇاحــزٍِآنـه【ツ
      التسجيل
      21-08-2003
      الدولة
      الخبـر
      المشاركات
      912
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: -

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      مادري اذا تقبلون صوتي أو لا ؟

      لكـن انا اصـوت لـ كابتيف .. بحكم خبرته .. وبالتوفيق للجميع وكلهم فيهم الخير والبركه
      Clear Your Mind



    7. #37
      التسجيل
      13-08-2005
      الدولة
      في العالم رحال
      المشاركات
      116
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      اصوت لعاشق زيدان لأنه الأجدر..

      ولا احد يزعل فكلم تستاهلون..

      بس عندي سؤال وين اخوي الهداااااف ليش ما نحط اسمه ,,فهو كثير النشاط في الرابطة..ومتواجد دائما

      واحترامي وتقديري للجميع وتمنياتي بالتوفيق,,






    8. #38
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      712
      المواضيع
      109
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      السلام عليكم ..
      بالتوفيق للجميع يا اخوان .. سواً صوتوا لي او لغيري ولكن الكل رابح بإذن الله ..
      والهدف واحد .. ريال مدريد .. راح نشيله بعيوننا لو ما شالته الرابطة ..
      وبالتوفيق لأوخواني المرشحين ..

      تحياتي .. F.I.M.L

    9. #39
      التسجيل
      22-06-2004
      الدولة
      السعودية_ الرياض
      المشاركات
      2,366
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      السلام عليكم

      شكرا للأخ برساللأبد لفتح التصويت

      وشكرا لجميع الي صوتولي والي ماصوتولي
      وأتمنى التوفيق للجميع

      لقد تم التصويت ل.........

    10. #40
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      4,061
      المواضيع
      700
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      انا صوتي للعضو ALcATRAZ

      وبصراحة الجميع فيهم الخير ويستاهلون رئاسة الرابطة

      وانا حكمت عليه من مواضيعه في الرياضي وخارجه

      لكن اتمنى انه يكون محل الثقة ...


    11. #41
      التسجيل
      04-05-2005
      الدولة
      usa
      المشاركات
      5,857
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      i voted to alcatraz......7ata low bena 5elafat but we still friends
      ya ret low ma tez3al mene ya 3ashek zedan le anak testahalha kaman

    12. #42
      الصورة الرمزية DA7OOOOOM
      DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
      »∂яεaℓмα∂я^
      التسجيل
      18-07-2003
      الدولة
      SHAQRAA
      المشاركات
      11,500
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALcATRAZ
      والله انك تستاهلها أخوي عاشق زيدان..وانا أول المصوتين لك..
      وبالنسبة لي مافرقت معي...كلها رئاسة رابطة..احنا مشاركين مشاركين في الرابطة سواء ترئسناها ولا لا..
      والشباب هم اللي يقررون..
      أتمنى لك التوفيق
      تسلم وبالتوفيق لك

    13. #43
      الصورة الرمزية DA7OOOOOM
      DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
      »∂яεaℓмα∂я^
      التسجيل
      18-07-2003
      الدولة
      SHAQRAA
      المشاركات
      11,500
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cono
      i voted to alcatraz......7ata low bena 5elafat but we still friends
      ya ret low ma tez3al mene ya 3ashek zedan le anak testahalha kaman
      بالعكس والله أنا ما زعلت من أحد وأنا أشوف أن ذا كابتف وألكتراز أحق مني والله يوفقهم

      وأشكر كل الي صوت لي

    14. #44
      التسجيل
      22-02-2002
      المشاركات
      6,952
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدااااف
      عاشق زيدان بكم تصفحه الدائم للرابطة..وتواجده فيها..

      والله يوفق الجميع..ولا احد يزعل,,

      وتحياتي,,,
      ابد والله..مافيه زعل ولاشي..كل هذا في مصلحة الرابطة..وصدقني عاشق زيدان أجدر مني..
      اشتقت إليكم..اشتقت لكل من عرفته في هذا المنتدى
      قضينا وقتا جميلا لن انساه ابدا..كم اتمنى ان يعود
      كم اتمنى ان نلتقي مجددا
      ابعدتني الظروف..وليتها تبتعد
      دعواتكم لي يا أحبتي..







      الله لا يحرمنا من إبداعاتك يا حسن

    15. #45
      التسجيل
      10-02-2005
      الدولة
      ][ KuWaiT ][
      المشاركات
      9,035
      المواضيع
      735
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [[ .. تصويت لـ رئـاسة رابطة ريـال مدريد .. ]]

      انا اصوت حق صديقي العزيز إالكتررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااز وبس ..

      تحياتي وان شاءالله الرئاسة لك يا الكتراز تستاهل والله ..

      مع احترامي للاعضاء الثانين ..

      تحياتي كريستيانو

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •