• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 37 من 37

    الموضوع: TEKKENATOR................تصميم غريب بالداخل ^^.........!!!

    1. #31
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      Unknown Planet
      المشاركات
      3,070
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: TEKKENATOR................تصميم غريب بالداخل ^^.........!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GIRL MOOON
      دمج احترافي وأكثر من رائع والدمج الأول أحلى ^^

      بالتوفيق ^^
      ============================================================
      هلا بالغالية فتاة القمر
      مشكورة أختي على الرأي الحلو
      موفقة

    2. #32
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      Unknown Planet
      المشاركات
      3,070
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: TEKKENATOR................تصميم غريب بالداخل ^^.........!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlAcK-DrEaM-MaN
      السلام عليكم


      NicE WorK

      اختار الأول
      بس لو انك خليت الدمج موزع اكثر .. يعني مو نص ونص
      مثلا خليت الجمهة وجزء من الفك في الجهة اليسرى
      وجزء من الخد في الجهة اليمنى
      تحس رجال مقشر قدامك

      لا تحرمنا من جديدك ..
      ===============================================================
      وعليكم السلام
      وأقول الموضوع منور بنور مو طبيعي
      مشكووووووووووووووور يا دريم على المرور الرائع ^^
      وتسلم على التقييم
      موفق

    3. #33
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      Unknown Planet
      المشاركات
      3,070
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: TEKKENATOR................تصميم غريب بالداخل ^^.........!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.A.R.S
      رووووووووووووعة يادارك

      بس الاول احلى من الثاني


      اخوك سارس
      =============================================================
      مشكوووووووووووووووور يا سارس ^^
      تسلم على التقييم
      الله يحفظك أخي
      موفق

    4. #34
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: TEKKENATOR................تصميم غريب بالداخل ^^.........!!!

      فكرة المزج .. جميلة
      ممتاز جدا .. واعجبني الثانية ,,,,
      وفقك الله ...

    5. #35
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      Unknown Planet
      المشاركات
      3,070
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: TEKKENATOR................تصميم غريب بالداخل ^^.........!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــافــا
      فكرة المزج .. جميلة
      ممتاز جدا .. واعجبني الثانية ,,,,
      وفقك الله ...
      ============================================================
      مشكور يالغالي حمزة على مرورك الحلو
      موفق

    6. #36
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      With AC Milan Team
      المشاركات
      1
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: TEKKENATOR................تصميم غريب بالداخل ^^.........!!!

      تصميم ممتاز جدا كالعادة و لكن الدمج واضح في الصورتين و انا عجبتني الثانية اكثر

    7. #37
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      Unknown Planet
      المشاركات
      3,070
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: TEKKENATOR................تصميم غريب بالداخل ^^.........!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT HORROR
      تصميم ممتاز جدا كالعادة و لكن الدمج واضح في الصورتين و انا عجبتني الثانية اكثر
      ==============================================================
      تسلم على المرور يالغالي وعلى رايك بعد
      موفق

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •